أخبار عاجلة

نجوم "كورونا" و"العو" فى ثالث حلقات "هزر فزر" مع هنا الزاهد

نجوم "كورونا" و"العو" فى ثالث حلقات "هزر فزر" مع هنا الزاهد
نجوم "كورونا" و"العو" فى ثالث حلقات "هزر فزر" مع هنا الزاهد

بدأت الفنانة هنا الزاهد ثالث  حلقات برنامجها الترفيهى الجديد "هزر فزر"، والذى يعرض على قناة cbc، ورحبت هنا الزاهد بالفريق الأول وهم إدوارد و ميرهان حسين و نسرين طافش وأطلق الفريق الأول على نفسهم " كورونا".

وبعد ذلك رحبت هنا بالفريق الثانى، وهما آيتن عامر ومحمد عز وأوتاكا، وأطلق الفريق الثانى على نفسهم "العو"، وشهدت المنافسة بين الفريقان وصلات من الضحك والهزار، وغنت هنا الزاهد مع إدوارد، فيما غنت آيتن عامر وداع يا دنيا وداع، وفى نهاية الحلقة فاز فريق العو على فريق كورونا.

وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم البعض، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها أحمد فهمي لقطات طريفة في البرنامج.

وأطلقت قناة cbc أحدث برامجها الترفيهية "هزر فزر"، السبت  الماضى الذى تقدمه النجمة هنا الزاهد، وتستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

و كان نجوم الحلقة الأولى الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، واسم الفريق "البصمجية"، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.

وكان ضيوف الحلقة الثانية دينا محسن ويزو و إبرام سمير و أحمد سلطان وأطلق على فريقهم اسم "إعصار التنين"، أما نجوم الفريق الثانى، وهما محمد أنور طاهر أبو ليله بيشوى طاهر وأطلقوا على نفسهم "أغبياء ولكن ظرفاء".

البرنامج الجديد للفنانة هنا الزاهد، يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، والذين سينقسمون إلى فريقين فى كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتى يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

من الألعاب الموجودة فى البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتى يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التى تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.

كذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، والتى يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي، وأيضًا لعبة تمثيل 5 أغانى فى 50 ثانية، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلامًا، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية خلال دقيقتين ولعبة فوازير هنا، والبرنامج يبث فى تمام الساعة العاشرة مساء، يومى السبت والأحد عبر قناة cbc


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع