أخبار عاجلة

اتحاد الناشرين العرب والمصريين يدعون المجتمع العربى والدولى لدعم لبنان

أعرب اتحاد الناشرين العرب برئاسة محمد رشاد، واتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، عن حزنهم وألمهم العميق للانفجار الشديد الذى وقع بالعاصمة اللبنانية، بيروت، وينعى العشرات من الضحايا الأبرياء الأبرار، وإصابة الآلاف من أهلنا في لبنان.

1f8f876f25.jpg

ويعلن فى بيان مساندته وتضامنه مع الشعب اللبنانى بصورة عامة، والأخوة الناشرين اللبنانيين بصورة خاصة، وندعو الله أن يُسلمهم من كل سوء ويحفظهم ويشفى جرحى هذه الكارثة الأليمة، كما نتقدم بالعزاء لأهالي الضحايا وندعو الله أن يرزقهم الصبر والسلوان في فقدان أحبائهم.

وإن اتحاد الناشرين العرب لَيُعرب عن أسفه لهذه الكارثة التي أصابت أهلنا وأشقائنا في الجمهورية اللبنانية، ويدعو المجتمع العربي والدولي لدعم الشعب اللبناني الشقيق الذي يمر بظروف صعبه واستثنائية منذ فترة. ويكافح من أجل الحفاظ على وحدته وترابطه وأمنه.

429471c036.jpg

كما نعى رئيس اتحاد الناشرين المصريين سعيد عبده ضحايا حادث انفجار بيروت، وقال فى بيان:" يتقدم أعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازى والمواساة لجميع الأشقاء في لبنان الحبيب في مصابهم الأليم، داعين الله تعالى أن يحفظ لبنان وشعبها وكما يتقدم بخالص الدعاء المصابين والضحايا للشفاء العاجل.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع