أخبار عاجلة
مصرع طفلين فى حريق بشقة سكنية بأوسيم -
عمرو عبد الجليل ينتهى من تصوير "فيلم تجارى" -
7 أخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 -

براد بيت وجورج كلونى يتعاقدان على فيلم جديد بأجر يتجاوز 20 مليون دولار

في صفقة من أكبر صفقات هوليوود، تعاقد النجمين براد بيت، وجورج كلونى، علي فيلم جديد لم يتم حتى الآن الإعلان عن اسمه، لكن الفيلم سيكون من تأليف وإخراج العالمي جون واتس، وحسب تقرير hollywoodreporter تتهافت كبرى شركات الإنتاج فى هوليوود للحصول على هذا الفيلم، وهى واحدة من أكبر حروب المزايدة فى هذا العام.

 

بدورها، أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كلًا من براد بيت، وجورج كلونى، طالبا بأجر 20 مليون دولار أو أكثر.

 

اجر جورج كلوني وبراد بيت في فيلمها الجديد
اجر جورج كلوني وبراد بيت في فيلمها الجديد

 

جورج كلوني وبراد بيت في فيلم جديد
جورج كلوني وبراد بيت في فيلم جديد

وفي سياق آخر، كشف موقع "ديلي ميل" - فى وقت سابق - تفاصيل تتعلق بدعوى قضائية جديدة مرفوعة من قبل النجم العالمي براد بيت ضد زوجته المنفصل عنها أنجلينا جولي، وتصف الدعوى أنجلينا جولي بأنها تسعى للانتقام، وتتبع عرقلة ممنهجة، للحصول على حصة براد بيت من عملية تقسيم حصصهما في ممتلكات الزوجين السابقين في فرنسا.

ebc1460a24.jpg

ووفقا للدعوى، فإن براد بيت أعطى أنجلينا جولي قبل انفصالهما نسبة 10 % من أسهمه في إحدى شركاته، ليتساوى الزوجان السابقان في ذات الحصة المملوكة مناصفة، وحسب التقرير، فإن "بيت" يدعى أن جولي تخطط لبيع حصتها من تلك الشركة، متجاهلة الوقت والعمل الذي استثمره بيت في هذه المؤسسة.

29f23c9894.jpg

وتشير الدعوى المقدّمة في لوكسمبورج إلى أن تحويل 10 % من أسهم بيت لجولي باطل، حيث بيعت الأسهم وقتها بسعر يورو فقط، وهو ثمن رمزي لا يعادل القيمة الحقيقية لها.

69475c9c9f.jpg

ومن بين الأصول التي يتنازع عليها الزوجان السابقان، فندق Chateau وعقار آخر يمتد على مساحة كبيرة، وتقدر قيمته بـ140 مليون يورو، واتهمت الدعوى جولي أيضا بعرقلة أعمال الشركات التي لا تزال مملوكة من الزوجين، من أجل الضغط على بيت لقبول بيع حصتها المذكورة، وذلك بتأخير الموافقة على الحسابات والتعيينات الإدارية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع