أخبار عاجلة

المسلسل الكوري Squid Game يربح 891 مليون دولار.. اعرف التفاصيل

المسلسل الكوري Squid Game يربح 891 مليون دولار.. اعرف التفاصيل
المسلسل الكوري Squid Game يربح 891 مليون دولار.. اعرف التفاصيل

كشفت تقارير أجنبية، عن بعض البيانات المسربة من داخل الشركة المنتجة للمسلسل الكوري Squid Game، بعد النجاحات الكبيرة التى حققها المسلسل خلال الفترة الماضية، حيث بلغت إيرادات المسلسل وعوائد التأثير أكثر من 891 مليون دولار.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن المسلسل الكوري Squid Game، حقق إيرادات بلغت 891 مليون دولار، حيث إن تكلفة المسلسل وصلت لـ 21.4 مليون دولار، لتصل صافى الارباح حوالي 870 مليون دولار خلال الاسابيع القليلة الماضية.

وذكر التقرير أن الشركة المنتجة ربحت أكثر من 40 ضعف تكلفة الإنتاج، حسبما ذكرت بلومبرج يوم السبت الماضي، نقلاً عن بيانات داخلية سرية قدمها شخص ما، ولم ترد الشركة المنتجة على تلك الادعاءات التى نقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية.

وفى تصريحات سابقة لنجم المسلسل Lee Jung-jae، انتقد فيها منتجي الدراما في هوليوود؛ لعدم اكتشافهم عددا كبيرا من المواهب في الدراما الكورية، والتي تستطيع بأقل التكلفة أن تصنع ضجة كبرى في صناعة الدراما.

وقال نجم المسلسل لصحيفة فارايتي: "لم تأت أي طلبات لأعمال درامية أو سينمائية حتى الآن، ولكن إذا جاء المقترح المناسب، فسأكون سعيدًا لأن أكون في إنتاج خارجي يمكن أن يكون ممتعًا".

وكشفت عدة تقارير أجنبية، مؤخرًا أن عددًا من المدارس فى المملكة المتحدة، حث أولياء الأمور على عدم السماح لأطفالهم بمشاهدة مسلسل الأكشن والإثارة Squid Game الذى يُعرض على شبكة نتفليكس الأمريكية، لما يحتويه من ألعاب قتالية صعبة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع