أخبار عاجلة

دينا الشربينى وهشام ماجد ومحمد سلام يقلدون أولياء أمور الطلبة فى فيديو ساخر

من جديد اجتمعت الفنانة دينا الشربينى، مع النجمين هشام ماجد ومحمد سلام، فى فيديو ساخر، قاموا فيه بتقليد مطالب أولياء الأمور فى مجموعات المدرسة وجروبات "الماميز" تجاه أبنائهم الطلبة فى المدارس، بطريقة كوميدية ساخرة نالت إعجاب زملائهم الفنانين وأيضا متابعيهم على إنستجرام وفيس بوك.

 

 

وسبق أن شاركت الفنانة دينا الشربينى، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو ساخر جديد يجمعها مع الفنان هشام ماجد، جسدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقى، حيث ظهرا وهما يتحدثان فى الهاتف سوياً على طريقة فيديوهات التيك توك التى يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام.

من ناحية أخرى، تظهر الراقصة لورديانا فى أحداث مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، وتؤدى إحدى الفقرات الراقصة ضمن أحداث المسلسل الذى يدور فى إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى.

وتتورط "دينا" ضمن أحداث مسلسل "آخر دور" فى قضية قتل لكن المحكمة تبرأها وتحكم لها بالبراءة بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.

مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

دينا الشربينى
دينا الشربينى

 

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

محمد سلام
محمد سلام

 

هشام ماجد ومحمد سلام
هشام ماجد ومحمد سلام

 

هشام ماجد
هشام ماجد

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع