أخبار عاجلة
بورصة الدواجن اليوم الخميس 21-10-2021 في مصر -

محب غبور يكتب: مهرجان الفانكوش وابتزاز الجالية

محب غبور يكتب: مهرجان الفانكوش وابتزاز الجالية
محب غبور يكتب: مهرجان الفانكوش وابتزاز الجالية

 

 

النقد مباح طالما فى السياق الإيجابي واعتراضى على هذا التهريج نابع من خوفى على مصر والجاليه المصريه بالولايات المتحده لان المتابع لهذه البوستات يعتقد ان هذا الحدث شرعى دولى هذا المهرجان تحت مسمى كبير وعميق " المهرجان المصرى الامريكى بنيويورك " كما هو مبين ببعض الصور وهذا ما استفزنى حقا جعلنى اغير واتعجب باسم المهرجان والزج باسم مصر واقامه هذا المهرجان تحت رعايه وتنفيذ شخص لا أحد يعلم عنه شيئا. ولو هذا المهرجان اقيم تحت اسم جريدته سيكون موقفى مغاير لهذا أطرح السؤال على هناك تنسيق بين الحكومه المصريه والحكومه الامريكيه بتبادل المهرجانات الفنيه أو الأدبيه او الثقافيه؟ وهل تم اخذ الموافقات والتصريحات باقامه هذا العمل على أرض الولايات المتحده من كلا الحكومتين ؟ اما التطاول والتجريح والاهانة لها وقفه اخرى بعيدا عن المهرجان وان كنت أرى أن الهجوم على ضعاف النفوس ليس من شيمه الرجال وكما يقول المثل الشعبى " الضرب فى الميت حرام " رساله اخرى الإنسان الفاشل دائما ما يتسلق سلم النجاح بكلمات الضعف والتجريح على امل ان ينظر إليه الناس بشىء من العطف ارضاءا للنفوس الضعيفة المريضه

ملحوظه : عليكم ملاحظه ضعف الليكات والتعليقات ليتضح ضعف التفاعل وعدم اهتمام المتابعين لفعله وعمله واحساسهم بالفشل