أخبار عاجلة
نسرين طافش بطلة "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسنى -

د. عبير حرب تكتب: وما عقوبة التحرش بالوطن ؟؟

د. عبير حرب تكتب: وما عقوبة التحرش بالوطن ؟؟
د. عبير حرب تكتب: وما عقوبة التحرش بالوطن ؟؟

    واذا عرفنا التحرش بانه محاولة هتك العرض او خدش الحياء او تعرية الجسد .لو عرفناه علي انه في ابسط صوره هو تعديات وانتهاكات لفظية وجنسية .فبكل هذه المعاني انتم ايها الاعلاميون المتحرشون تنطبق عليكم كل اركان هذه الجريمة ولكن في حق اغلي مانملك وهو بلدنا مصر فعندما تتاجرون بقضايا فردية من اجل تعرية مصر وتشويهها والاساءة اليها وعندما تصبح كل برامجكم وعناوينكم عن التحرش في مصر وكان هناك متحرش لكل فتاة وسيدة فانتم تتجارون بسمعة وعرض هذا الوطن .من فتاة المنصورة لفتاة البامبرز وتسليط كل الاضواء علي حالات مرضية وشاذة موجودة في كل المجتمعات العربية والغربية ولكنهم لايفصحون اوطانهم ولايشوهونها من اجل جمع الاموال.

كل من يعيش علي ارض مصر يعرف تماما ان كل هذه قضايا مفتعلة لتحقيق مكاسب اعلامية وبريق اعلامي فاسد علي حساب بلدنا مصر التي مازلنا نمشي كفتيات او سيدات في حماها والي الان ان قام احد المنخرفين الموجودين في المجتمع المصري  باي مضايقات او تعديات ضد اي امراة يجد العشرات بل المئات من شباب ورجال مصر المحترميين قد تصدي له وبكل قوة .

نعم واكيد مثلنا مثل اي دولة او مجتمع عندنا الصالح والفاسد وعندنا بعض الجرائم في حق المراة ولكن ليس المجتمع المصري هو مجتمع الانتهاكات والتعديات كما يصوره اعلام العار والعهر ويركزون علي كل مايسئ لشباب مصر ورجالها وكاننا اصبحنا في غابة وان كل سيدة وفتاة تخشي من نزولها من بيتها علي عكس مايحدث فقد اصبحت المراة المصرية  اكثر تحررا وتفتحا وثقافة واكثر تعاملا مع الرجال في معظم المجالات واكثر جراة ومع ذلك قد يخشاها الرجل احتراما لها ولشخصيتها وتقديرا لها كسيدة.

فمجتمعنا المصري خاصة يخشي علي المراة ويغار عليها ويحافظ عليها .فلماذا هذا التشويه الاعلامي كانه ممنهج لخدش حياء المجتمع المصري وتعريته واظهاره بشكل قبيح ؟ وهل انتهي اعلام العار من قضية رفع الاسعار وتسول المواطنين في مصر واكلهم من صناديق القمامة ليدخل علي قضايا التحرش بالكبار واغتصاب الاطفال ؟ تاكدوا ان مصر قد تالمت وما زالت تتالم من تحرشكم واضراركم بها وان ترابها الغالي الطاهر ان كان يتحرك لدفنكم في احشائه وتحمل وبائكم ليخلص مصرنا الحبيبة منكم ..

شبابك ورجالك بخير يامصر حماة لكي ولنسائك واطفالك وعرضك ولكن وبكل اسف ان بعض من اعلامك الحقير المغرض يريد تلويثك بسمومه واكاذيبه ولكن رغم كل من ينخر في جسدك الجميل الطاهر سيظل هذا الجسد متعافي وشامخ  باذن الله وبحب كل ابنائك المخلصين الشرفاء .