الأهلي يعبر الطلائع بثلاثية ويواصل هيمنته المحلية.. المارد الأحمر يحقق الفوز الـ14 تواليًا.. الشناوي يحقق الكلين شيت رقم 11.. الشيخ يستعيد مقعده الأساسي.. السولية يسجل من صاروخ أرض جو وقفشة يستعيد ذاكرة التهديف

انتهت أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة أحرزها جونيور أجاي في الدقيقة 33 وعمرو السولية في الدقيقة  69، ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 85 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة، َوالتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

4a4668a23d.jpg

الأهلي يواصل هيمنته المحلية في الدوري

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 42 في منفردًا بصدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 15 محتلاً المركز الرابع عشر.

الأهلي يحقق الفوز الـ14 تواليًا في الدوري

حقق الأهلي الفوز الـ14 من أصل 14 مباراة، وأهدر لاعبو الفريق الأحمر العديد من الفرص أمام الطلائع، الذي لم يقدم لاعبوه المستوي المأمول في مواجهة المارد الأحمر.

ca301421e9.jpg

أحمد الشيخ يستعيد مقعده الأساسي وجيرالدو يشارك

استعاد أحمد الشيخ جناح النادي الأهلي مقعده الأساسي في تشكيلة الفريق الأحمر بعد غيابه عن المباريات الماضية، كما شارك الأنجولي جيرالدو من بداية المباراة، وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، خط الوسط عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة وفي الهجوم أحمد الشيخ، جيرالدو، جونيور أجاي، بينما بدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من حمد بسام، علي الفيل، خالد سطوحي، كريم طارق، عمرو جمال، أحمد سمير، تالنداي، محمد ناصف، مهند مصطفى، أحمد السيد عبدالرحمن، فرانك ستيفن، أبو بكر ديارا.

202002100840184018.jpg

عمرو السولية يسجل من صاروخ أرض جو

نجح عمرو السولية من إحراز الهدف الثاني لفريقه من تسديدة أرض جو من مسافة 40 ياردة لم يستطع محمد بسام حارس الطلائع التعامل معها لتسكن شباكه.

قفشة يستعيد ذاكرة التهديف

ونجح محمد مجدي قفشة من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85 بعد تلقية تمريرة من كهربا ليسدد كرة قوية تخدع محمد بسام حارس الطلائع وتسكن الشباك، ليستعيد ذاكرة التهديف.

b87566f63a.jpg

محمد الشناوى يحقق الكلين شيت رقم 11 في الدوري

واصل محمد الشناوى تألقه اللافت هذا الموسم وحافظ على نظافة شباكة للمباراة الـ11 هذا الموسم، حيث لم تهتز شباكه سوى في 3 مباريات فقط ليواصل تحطيمه لجميع الأرقام القياسية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع