من "غرفة النوم" لـ"السوشيال ميديا".. حكاية الشاب الندل الذي سرب صور زوجته

من "غرفة النوم" لـ"السوشيال ميديا".. حكاية الشاب الندل الذي سرب صور زوجته
من "غرفة النوم" لـ"السوشيال ميديا".. حكاية الشاب الندل الذي سرب صور زوجته

فوجئت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية مثيرة خلال الأيام الأخيرة بعد أن خان زوج ثقة زوجته وسرب عددا من الصور الخاصة لها خلال تواجدها في غرفة نومها على منصات السوشيال ميديا، لتكشف تلك الواقعة عن أهمية معرفة الزوج قبل الزواج حيث إن فترة الخطوبة كانت في تلك الزيجة 6 أشهر فقط ولم تكن تلتقي الفتاة بالشاب إلا 5 أيام بالشهر لظروف عملها.

وبمجرد انتشار القضية، إلا وتفاعل رواد السوشيال ميديا معها ووقفوا في صف الفتاة معتبرين أن ما حدث دليل على عدم شهامة ورجولة هذا الزوج، ولاقت الفتاة استعطاف كبير من قبل مدوني مواقع التواصل الاجتماعي الذين ارتدوا ثوب الدفاع عنها.

تهديد للتراجع عن طلب الطلاق

الفتاة التي وقعت في تلك الأزمة تدعى هدير خالد بالغة من العمر 25 عاما، وخريجة كلية الآثار جامعة القاهرة، زوجها الذي يدعى أحمد سامي عنب هددها بنشر صورها بـ"قمصان النوم" على السوشيال ميديا ومقر عملها للتراجع عن طلبها للطلاق منه بسبب جلوسه فى المنزل دون عمل لأشهر طويلة من فترة الزواج التى لم تتجاوز عام و8 أشهر.

يذكر أن الفتاة طالبت بالطلاق إلا أن أهل زوجها ردوا عليها قائلين "معندناش حاجة اسمها طلاق"، حسب رواية الفتاة التي ذكرت أنهم وضعوا شروطًا في قائمة المنقولات بعدم الحصول على أشيائها حال الطلاق، مضيفة أنها ظلت عند أهلها منذ يناير الماضي، بعد أن أخبروها بزواج ابنهم أو العودة للمنزل.

بداية تهديد هدير خالد

وبعد فترة من مكوثها في منزل والدها لفترة، وجدت الفتاة زوجها يرسل صورا لها في غرفة نومها بملابس النوم إلى أهلها، كنوع من كشف نيته أمامها إنه قادر على نشر صورها في مقر عملها وكذلك منصات التواصل الاجتماعي.

وعادت هدير لمنزل والدها مطلع العام الجاري، مطالبة زوجها بالطلاق لعدم قدرتها على تحمل الحياة معه، قبل أن تتفاجئ بسيل من الرسائل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من أصدقائها وأقربائها، يخبرونها بتلقي رسائل من مرفقة بصورة خاصة لها في غرفة نومهما بملابس شبه عارية متهمة زوجها بالفعل كوسيلة للضغط لتراجعها عن الطلاق والعودة إليه مجددًا، بعد فشل محاولاته السابقة.

ولإبلاغ الزوج نيته للفتاة راسل زميلة لها برسالة نصها كالآتي: عايزك تعرفيها إنى بعت والله صور ليها تطبع وهبعت أوزعها فى مكان شغلها برده.. وقوليلها لسه فى تانى كتير ياللى عماله تغلطى معاها بس دى تصبيره.. انتظروا كل يوم صورة بقميص نوم شكل".

الفتاة تحرر محضر

بعد تلك التهديدات لجأت الفتاة إلى تحرير محضر في مباحث الإنترنت يوم 7 يوليو برقم (51) أحوال ضد الزوج الخائن للثقة والأمانة، مشيرة إلى عرض أهل زوجها عليهم 50 ألف جنيه مقابل التنازل عن المحاضر، إلا أنها لن تتنازل عن تلك المحاضر تحت أي تهديد أو ضغط من قبل أسرته.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر