أخبار عاجلة

"الدنيا جرالها ايه".. بلجيكى يتخصص فى رسم الوشم "داخل الفم".. إندى فويت احترف وضع "التاتو" بأماكن غير تقليدية بالجسم منذ 10 سنوات.. ويزعم: 90% ممن خاضوا التجربة يؤكدون أنه "غير مؤلم".. وطبيب: قد ينقل كورونا

اكتسب فنان الوشم البلجيكى إندى فويت سمعة فى تنفيذ الوشم الدائم فى أكثر الأماكن غير التقليدية، من شبكات أصابع الأشخاص، إلى المساحة الخفية خلف آذانهم، لكن تخصصه هو الوشم على سطح أفواه الناس، حيث يقوم فويت بعمل وشم على سطح الفم منذ حوالي 5 سنوات، ومنذ ذلك الحين طور أسلوبه الخاص بالإضافة إلى مجموعة من الوشم التي تناسب الموقع غير المعتاد.

الفنان البلجيكى المتخصص فى الوشم السرى داخل الفم، لديه عشر سنوات من الخبرة فى رسم الوشم في أماكن غير شائعة أو طبيعيية، على الرغم من أنه يقوم برسم وشم على سطح الفم، ولكن يبدو أن أطباء الأسنان هم الوحيدون الذين سيكونون قادرين حقًا على الإعجاب به لأنهم هم فقط من سيروه، فيما يرى بعض الناس أن وجود وشم سري رائع جدًا.

رسم داخل الفم
رسم داخل الفم

إندي فويت قال بحسب موقع odditycentral: "أنا لا أستخدم أى شيء آخر سوى إبرة وبعض البراعة، جنبًا إلى جنب مع ثقة زبونى.. فاستخدام آلة الوشم سيكون قاسيًا جدًا في هذا الموقع الحساس، بالإضافة إلى عدم وجود مساحة كبيرة للمناورة".

ظن البعض أن رسم وشم فى هذا المكان الصعب والخفى، أمرا مؤلما، إلا أن فويت يدعي أن 90% من الأشخاص يصفون هذا الوشم بأنه غير مؤلم تقريبًا أو على الأقل، من السهل جدًا التعامل معه".

رسمة عنكبوت
رسمة عنكبوت

بينما يشتكى الـ10% الآخرون فى الغالب من آلام عضلات الفك، من إبقاء فمهم مفتوحًا لفترات طويلة من الزمن.

بالنسبة لفترة الشفاء بعد الحصول على وشم على سطح الفم، يقول الفنان البلجيكي، إن الشفاء مثل أي وشم أو ثقب آخر فى الفم ليس لديه أى شيء حار جدًا، ولا يوجد مشروب قوى، وكن حذرا فى ما تضعه فى فمك لبضعة أيام، بخلاف ذلك، فالموارد الطبيعية للفم تقوم بالباقي".

رسمة غريبة بالفم
رسمة غريبة بالفم

مع تسبب Covid-19 فى إحداث فوضى فى جميع أنحاء العالم، والفم والأنف كونهما الوسيلتان الرئيسيتان لانتقال العدوى، فإن وشم سقف الفم ليس شائعًا تمامًا هذه الأيام، ولكن لا يزال بإمكان أن يشخص أن يتحقق من أعمال فويس عبر حسابه على انستجرام. فيما قال طبيب، إن استخدام آلة الوشم قد يؤدى إلى انتقال فيروس كورونا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع