أخبار عاجلة
أخبار النادي الأهلى اليوم الخميس 28-3-2024 -

الأهلى يعلن الحرب رسميًا على الهارب كوليبالى.. شكوى للفيفا ترتكز على 3 محاور.. المطالبة بتعويض 65 مليون جنيه.. تقديم مستندات حصول الإيفوارى على مستحقاته كاملة.. وطاهر يرفض المصالحة ويدعو للتصعيد القانونى


فتحى الشافعى ومحمد عراقى

جاء إعلان المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلى، أن ناديه تقدم بشكوى رسمية ضد الإيفوارى سليمان كوليبالى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات الماضية، بعد هروب اللاعب إلى لندن ليؤكد أن القلعة الحمراء قررت إعلان الحرب على المهاجم الإيفوارى الهارب .

وأضاف "طاهر"، أنه تم تكليف المستشار حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى، وعصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات خلال الأيام الماضية بإعداد ملف شامل عن كل ما يخص اللاعب، وتم إرساله للفيفا حفاظًا على حقوق النادى.

 

 

كوليبالى أفضل لاعبى الاهلى فى الشهر
كوليبالى أفضل لاعبى الأهلى فى الشهر

 

 وأشار إلى أن موقف الأهلى قوى فى تلك القضية، خاصة أن اللاعب كان يحصل على كل حقوقه.. ونفى طاهر ما تردد خلال الأيام الماضية حول تلقى الأهلى عروضًا من قبل بعض الأندية لضم كوليبالى، مؤكدًا أن الأهلى لم يتلق أية عروض رسمية منذ هروب كوليبالى، وطلبه عن طريق وكيله فسخ تعاقده مع النادى، مشددًا على استمرار الأهلى فى التصعيد للقضية فى الفيفا

وطلب مسئولو النادى الأهلى الحصول على 3 ملايين و500 ألف دولار، ما يعادل 65 مليون جنيه مصرى، للموافقة على فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق الهارب سليمانى كوليبالى، بعد إرسال شكوى رسمية ضده للاتحاد الدولى لكرة القدم.

وذيل مسئولو الأهلى شكواهم، التى ارتكزت على 3 محاور رئيسية، بطلب تغريم اللاعب مبلغ 3 ملايين و500 ألف دولار كتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت بالنادى بعد رحيله.

 

كوليبالى فى اول ظهور بالاهلى
كوليبالى فى اول ظهور بالاهلى

 

محمود طاهر، رئيس الأهلى، أكد أن ناديه أرسل شكوى للفيفا لحفظ حقوق النادى، نافياً فى الوقت ذاته تلقى اللاعب الإيفوارى أى عروض للرحيل حتى هذه اللحظة.

وتستند شكوى الأهلى على 3 محاور رئيسية هى أن اللاعب أصبح أحد أهم ركائز الفريق التى لا يمكن الاستغناء عنها قبل هروبه، والتأكيد على حسن معاملة الجهاز الفنى له وتقدير الجمهور لشخصه، وهو ما ظهر فى تصريحاته الإعلامية طوال الفترة الماضية.

كوليبالى
كوليبالى

 

التعاقد مع اللاعب وانتقاله للأهلى كبد النادى أموالا طائلة، فضلاً عن حصوله على راتبه حتى آخر يوم له داخل النادى، فضلاً عن مصاريف سكنه وتنقلاته وحجوزات الطيران وغيرها ، فضلاً عن  قيد اللاعب أفريقيا وخسارة مقعد فى القائمة، فضلا عن غلق باب القيد، وبالتالى لن يتسنى قيد لاعب محله فى الوقت الحالى

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع