فيديو وصور.. تفاصيل 8 ساعات تحقيقات مع الشاهد الوحيد بواقعة "فتاة المعادى".. حمدى: المجنى عليها تم سحلها 11 مترا بسيارة المتهمين.. والوفاة سببها اصطدام رأسها بسيارة مركونة على جانب الطريق

كشف أحمد حمدي مدير مجمع استهلاكى بمحيط مكان واقعة سحل وقتل فتاة بهدف سرقتها فى شارع 87 تقاطع شارع 9 بثكنات المعادى والشاهد الوحيد فى الواقعة، عن تفاصيل تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة والتى استغرقت قرابة ال 8 ساعات بهدف تحديد هوية المتهمين مرتكبي الواقعة وضبطهم وتسليمهم للعادلة. 

 

 

وأضاف حمدى فى تصريحات خاصة لليوم السابع ، أنه شاهد التفاصيل الكاملة للواقعة لافتا إلى أن المجمع المسئول عن إدارته يقع أمام شارع الحدائق المتقاطع مع شارع 87 تقاطع شارع 9 سكنات المعادى، مشيرا إلى أن المجنى عليها كانت تسير فى شارع الحدائق فى طريقها لشارع 87 شاهد ميكروباص يستقله 3 متهمين لاحظ سائق الميكروباص يقترب بجوار الفتاة التي كانت تحمل شنطة يدها وقام المتهم الثالث يجلس خلف السائق بخطف الشنطة من يد المجنى عليها. 

WhatsApp Image 2020-10-14 at 20.39.48 (1)

موقع حادث سحل فتاة المعادى المجنى عليها

 

واستكمل حمدى تصريحاته لليوم السابع انه ذكر أمام جهات التحقيق :" المجنى عليها تمكست بشنطتها فى محاولة منها لمنعه من خطفها ولكن المتهم لم يستجيب لمحاولاتها وتمسك بالشنطة الامر الذى أسفر عنه سحل الفتاة المجنى عليها مسافة 11 متر من شارع الحدائق حتى شارع  87 وسقطت أمام الكشك الكائن امامى". 

 

وأضاف حمدى أن الفتاة المجنى عليها أثناء تمسكها بالشنطة وسحلها اصطدمت رأسها بسيارة هيونداي حمرا كانت واقفة بجانب طريق شارع الحدائق، لافتا إلى أنه الاصطدام تسبب فى نزيف حاد من اذن المجنى عليها أدى إلى وفاتها فى الحال. 

 

 

من جانبه قال  عمر محمد موظف بإحدى الشركات بمنطقة المعادى، فى تصريحات لليوم السابع، انه شاهد واقعة قتل فتاة في منطقة المعادى على يد مجهولين. 

 

WhatsApp Image 2020-10-14 at 20.39.48

أثار حادث سحل فاتة المعادى

وأضاف محمد أن الواقعة حدثت فى  شارع 87 تقاطع شارع 9 بثكنات المعادى، لافتا إلى أنه يعمل بإحدى الشركات بالقرب من مكان الحادث، وأضاف انه سمع صوت صريخ فتاة تستنجد بالمارة، مشيرا إلى انه شهد ميكروباص ابيض اللون يرتاده 3 شباب أحدهم يمسك شنطة الفتاة وهى متشبسه بها ، وفور وصولى تمكنوا من الهرب وسرقوا الشنطة. 

 

 

وأضاف محمد أنه عندما اقترب من الفتاة وجدها تنزف بغزارة من منطقة الرقبة  ووجها به جروح طفيفه، لافتا إلى أن الواقعة لا يوجد بها أي شبهة تحرش كما هو شائع بمواقع التواصل الاجتماعى ولكنها واقعة سرقة.

 

490972191602656713

فتاة المعادى المجنى عليها

 

كانت أجهزة الأمن في القاهرة نجحت فى ضبط سائق السيارة المُستخدمة في حادث سرقة وسحل "فتاة المعادي" بشارع 9 في المعادي؛ وجار تكثيف الجهود لضبط باقي الجناة.

إعلان

 

وتلقى قسم شرطة المعادي  بلاغا من أهالي شارع 9 بالمعادي بالعثور على جثة فتاة في العشرينيات من عمرها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

 

 

وكشف تفريغ الكاميرات أثناء سير المجني عليها بالشارع قام مجهولون في سيارة بمضايقتها ومحاولة سرقة حقيبة يدها فتمسكت بها، فاستمروا في سحلها  حتى سقطت على الأرض وفروا هاربين، وصرحت النيابة بتشريح جثة الضحية لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع