أخبار عاجلة
أسعار الدواجن اليوم الاثنين 21-6-2021 في مصر -

بالفيديو.. صفقات الأهلى بين "الشرعى والعرفى".. وليد أزارو "الجوازة الوحيدة".. وأحمد دويدار وأيمن أشرف ومحمد عنتر ومحمود علاء ويوسف أوباما "حبر على ورق"

بالفيديو.. صفقات الأهلى بين "الشرعى والعرفى".. وليد أزارو "الجوازة الوحيدة".. وأحمد دويدار وأيمن أشرف ومحمد عنتر ومحمود علاء ويوسف أوباما "حبر على ورق"
بالفيديو.. صفقات الأهلى بين "الشرعى والعرفى".. وليد أزارو "الجوازة الوحيدة".. وأحمد دويدار وأيمن أشرف ومحمد عنتر ومحمود علاء ويوسف أوباما "حبر على ورق"

كتبت لبنى عبد الله

يعد سوق الانتقالات دائمًا مسرحًا للشائعات والأنباء التى تتعلق بالصفقات، لاسيما داخل النادى الأهلى، حيث كانت صفقاته ما بين الشرعى والعرفى، فلم يحصل الفريق الأحمر رسمياً سوى على توقيع المهاجم المغربى وليد أزارو، فيما عدا ذلك كانت كل صفقاته حبر على ورق بمثابة زواج عرفى ينتظر الإشهار والإعلان الرسمى، ونرصد كواليس هذه الصفقات فى السطور التالية.

 

وليد أزارو

نجح النادى الأهلي فى إتمام تعاقده مع المهاجم المغربى وليد أزارو لاعب الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، صاحب الـ24 عامًا، بعدما وقع على عقود انضمامه للنادى، مقابل مليون و300 ألف دولار، ليرتدى قميص المارد الأحمر لمدة 4 سنوات.

 

ولعب أزارو مع فريق الدفاع الحسنى الجديدى منذ عام 2015 حيث خاض مع الفريق 57 مباراة سجل خلالها 24 هدفا، وخاض مباراتين مع المنتخب المغربى و13 مباراة مع المنتخب المغربى الرديف مسجلاً 9 أهداف.

 

 

أحمد دويدار

مدافع الزمالك المعار لسموحة وقّع على عقود انتقاله للأهلى لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل، وبالتحديد فى يوم 2 يناير الماضى، وفى حضور عصام سراج مدير لجنة التعاقدات بالأهلي.

 

اللاعب وقع للأهلى حتى قبل توقيعه لسموحة على سبيل الإعارة، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الحالى ومع ذلك لم يطرأ جديد على الصفقة حتى الان ومازال التوقيع حبر على ورق.

 

 

أيمن أشرف

حصل الأهلى على توقيع أيمن أشرف، ظهير أيسر فريق سموحة، والمنتخب الوطنى، لمدة 4 مواسم مقبلة، بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع فريقه.

 

جاء حصول الأهلى على توقيع أشرف لتدعيم الجبهة اليسرى، بناءً على طلب المدير الفنى حسام البدرى، الذى يرغب فى ضم اللاعب تحسبًا لرحيل على معلول ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس، ومع ذلك ما زالت الصفقة معلقة.

 

 

يوسف أوباما

دخل يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق ووادى دجلة الحالى قائمة المُرشحين للأهلى، بل إن تقارير قوية ذهبت إلى أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للأهلى قبل أن يتم ردّها له بعد ذلك.

 

محمد عنتر

بعدما ساهم محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى فى صعود فريقه للدورى الممتاز توجّهت الأنظار إليه وقام علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالأهلى، بترشيحه للفريق الأول للقلعة الحمراء ودخل الأحمر فى مفاوضات مع الأسيوطى فعلاً لإتمام الصفقة.

 

مفاوضات الأهلى مع محمد عنتر تراجعت فى الفترة الأخيرة لأسباب فنية، وعلى خلفية مبالغة الأسيوطى فى مطالبه للاستغناء عن اللاعب، وإن كانت الأيام المقبلة ستشهد مصير اللاعب.

 

محمود علاء

على نفس درب عنتر تسير تقريباً صفقة محمود علاء مدافع وادى دجلة الذى كان اللاعب رقم واحد المُرشح للانتقال للأهلى، لدرجة أن مسئولى دجلة وأحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى اعترف فى أكثر من مناسبة أن محمود علاء يتفاوض فعلاً مع الأهلى، وأن الأخير بات قاب قوسين أو أدنى من إتمام الصفقة.

 

لكن الأيام الماضية شهدت تراجعا واضحا من جانب الأهلى تجاه محمود علاء بشكل يُهدد بعدم إتمام الصفقة، خاصة مع تراجع إدارة الأهلى عن فكرة الاستغناء عن محمد نجيب مدافع الفريق، الذى كان مُرشحاً للرحيل عن الأهلى لكن الجهاز الفنى للأحمر تراجع وقرر الإبقاء عليه.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع