أخبار عاجلة
حريق ضخم يلتهم مبنى شاهقا فى البرازيل -
سامر الجمال.. مشوار ممتد مع «الكبير أوى» -

صحافة أوروبا: 90 مليون يورو شرط انتقال موراتا إلى مانشستر يونايتد.. تشيلسى يواصل مطاردة بونوتشى.. ريال مدريد يغرى زيدان بزيادة راتبه.. محرز ينتظر هدية من برشلونة.. والعملاق يوافق على الانضمام ليوفنتوس


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم السبت، وأبرزها موافقة موراتا على الانتقال لمانشستر يونايتد، ولكن ريال مدريد يريد 90 مليون يورو، وكونتى مدرب تشيلسى يواصل مطاردة مدافع يوفنتوس "بونوتشى"، وزيدان مدرب ريال مدريد يوافق على تجديد تعاقده لمدة موسمين وزيادة راتبه، ورياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى ينتظر عرضًا من برشلونة، والعملاق نزونزى لاعب إشبيلية يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى ليوناردو بونوتشى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة الجارديان
صحيفة الجارديان

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- مفاوضات ريال مدريد ومانشستر يونايتد بشأن صفقة ألفارو موراتا قد تتعطل بسبب الحارس دى خيا الذى يرغب الريال بالتعاقد معه ويأبى المانيو التفريط فى حارسه الأساسى.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- وافق ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى على الانتقال لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ومن المتوقع أن يطير إلى مانشستر، الاثنين، للخضوع للكشف الطبى هناك وينتظر فقط توصل الناديين لاتفاق على قيمة الصفقة.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى يطلب الرحيل.. وفريقه يريد 90 مليون يورو للموافقة على رحيله.. مانشستر يونايتد المهتم بضم المهاجم الإسبانى لابد أن يرفع عرضه.

- لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا: "هدفى هو التواجد فى كأس العالم بروسيا".

- أضاف فاسكيز: "زيدان أوفى بكلمته، لا أحد يمكنه القول بأنه لم يحصل على دقائق مع الفريق خلال الموسم المنقضى"، متابعًا: "يجب أن نذهب نحو الثالثة عشرة بدورى الأبطال الموسم المقبل، يجب أن تكون الثنائية دافِعا لنا من أجل التحسن أكثر فى المواسم المقبلة".

غلاف اس الاسبانية
غلاف إس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- مانشستر يونايتد وجهة موراتا.. وكيل أعمال المهاجم الإسبانى أبلغ إدارة ريال مدريد بأن موكله يُريد دقائق أكثر والنادى فتح له الباب للرحيل.. اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع إدارة المانيو .. والريال يُخطط لاستثمار ثمن صفقة موراتا للتعاقد مع كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

- زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد سيبقى على ملعب "سانتياجو برنابيو" حتى 2020.. حيث سيمنحه الفريق الملكى عامين إضافيين وزيادة فى الراتب.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- محرز يترقب عرض البارسا.. لاعب وسط فريق ليستر سيتى الإنجليزى ينتظر عرضًا من نادى برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أعلن اللاعب رحيله عن فريقه.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- قوة سباليتى.. مدرب فريق روما السابق يوقع عقدًا لمدة موسمين مع إنتر ميلان، أمس، مقابل 4 ملايين يورو راتبًا سنويًا.

- كانت هذه كلمات سباليتى خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه "من لا يؤمن فى فريقى الإنتر عليه أن يذهب بعيدًا".

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس 3×1.. البيانكونيرى يستهدف التعاقد مع الثلاثى دوجلاس كوستا ونزونزى وكايتا .. بينما يستهدف كونتى المدير الفنىلفريق تشيلسى بخطف مدافع اليوفى بونوتشى.

- ميرتينز لاعب فريق نابولى الإيطالى يدق كافانى وهيجواين ويلومهما على الرحيل عن الفريق "ترك نابولى لا يقدر بثمن".

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- العملاق قال نعم.. يوفنتوس توصل لاتفاق مع ضم اللاعب نزونزى الذى يبلغ طوله حوالى مترين.. الآن المفاوضات مع أشبيلية الذين يريدون التعاقد معه مقابل 40 مليون يورو.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع