ماتوا ليلة الدخلة.. القصة الكاملة لعروسي الخصوص

ماتوا ليلة الدخلة.. القصة الكاملة لعروسي الخصوص
ماتوا ليلة الدخلة.. القصة الكاملة لعروسي الخصوص

بعد يوم جميل وحفل زفاف انتظره محمد ونهلة طوال حياتهم، لم يهنأ العروسان بزواجهم بعد أن فارقا الحياة بسبب ماس كهربائي أنهى على حياتهم ليحرمهم من بناء أسرة خلال السنوات المقبلة.

وسبب وفاة العروسان
وكشفت تحقيقات المباحث في قسم شرطة الخصوص، عن سبب مصرع عروسين ليلة الدخلة داخل حمام شقتهما، وتبين أن الحادث وقع أثناء الاستحمام في يوم الصباحية.

كما تبين من المعاينة والفحص وجود جزء غير معزول من السلك الكهربائي الخاص بمصابيح إنارة المرآة الموجودة داخل الحمام والذي تسبب في صعقهما.

ماذا قالت عائلة الضحايا؟
واستمعت نيابة الخصوص لأسرة العروسين ضحية الماس الكهربائي في حمام شقة الزوجية في الصباحية عقب التصريح بدفنهما وتشييع جثمانهما.

وأكدوا في أقوالهما أن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء وان الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بحوالى 12 ساعه بعد ليلة العرس التي تمت في احد القاعات مشيرين ان اخر تواجد للعروسين كان عقب الفرح في الساعة الواحدة صباحا وبعدها بعدة ساعات اكتشفوا الواقعة حيث ذهبت والدة العريس للأطمئنان عليهما فلم يردا وتجمع الأهالي على صراخ الأم وتم كسر باب الشقة لإكتشاف الجثتين.

تشيع جثمان العروسين
شيع اهالى مدينة الخصوص جنازة العروسين وسادت حالة من الحزن على زملاء الفقيدين، مؤكدين أنهم كانت تتسم بالأخلاق الحميدة وكانا محبوبين من الجميع.

وتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من رئيس مباحث الخصوص، المقدم محمود عقل، بورود بلاغ من الأهالي باكتشاف جثتي زوجين داخل الشقة محل سكنهما، الكائنة بشارع "البترول"، دائرة القسم.

وبالانتقال والمعاينة تبين مصرع كل من "م. أ. ع. س."، عامل وعروسه "ن. م. أ."، ربة منزل داخل حمام الشقة وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية كما تبين أنهما عروسين جديدين.

وجرى إخطار اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، ونقلت الجثتان للمستشفى.

وكانت النيابة العامة بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها قد أمرت بالتصريح بدفن العروسين، وتحُرر محضر بالواقعة، ونُقلت الجثتان للمستشفى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر