أخبار عاجلة
خطة تحويل وسط البلد إلى متحف مفتوح -

استمرار التصويت على استفتاء "عين".. 25 نجمًا يتنافسون على لقب أفضل ممثل و22 نجمة على أفضل ممثلة.. 28 عملاً لأفضل مسلسل و6 للكوميدى.. إعلان المؤشرات الأولية خلال يومين.. والنتائج النهائية آخر رمضان

أطلق موقع جريدة «عين» قبل أيام أضخم استفتاء رمضانى للأفضل فى الدراما التليفزيونية والمسلسلات الإذاعية والبرامج خلال شهر رمضان الجارى، إذ بدأت معالم التصويت تظهر، ومن المقرر نشر النتائج الأولية للاستفتاء خلال اليومين المقبلين على أن يتم الإعلان عن النتيجة نهاية شهر رمضان، وتسليم الجوائز فى حفل ضخم جارى تحديد موعده.

 

للتصويت شارك من هنا..

 

استفتاء عين
استفتاء عين

 

ويتضمن الاستفاء 33 فئة لاختيار الأفضلوهى، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، أفضل سيناريو، أفضل ممثل كوميدى، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل أغنية تتر، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل إنتاج، أفضل ستايلست، أفضل مدير تصوير، أفضل كلمات أغنية تتر، أفضل لحن أغنية تتر، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل مسلسل كارتون، أفضل مونتاج، أفضل مسلسل اذاعى، أكثر النجوم الغائبين تأثيراً، أفضل مذيع وأفضل مذيعة، أفضل قناة دراما، أفضل برنامج طهى، أفضل قناة عامة، أفضل برنامج منوعات، أفضل إعلان تليفزيوني، أفضل دعاء رمضانى.

 

مسلسلات كوميدية
مسلسلات كوميدية

ويتنافس 28 مسلسلاً فى الاستفتاء على أفضل ومن أبرز الأعمال "الجماعة 2" و"كفر دلهاب" و"الزيبق"، "وضع أمنى" و"عفاريت عدلى علام" و"اللهم انى صايم" و"لمعى القط" و"أرض جو" و"ظل الرئيس"، وكلبش" و"الحرباية" و"لا تطفئ الشمس" و"الحصان الأسود" و"طاقة نور" و"طاقة القدر" و"حلاوة الدنيا" و"هذا المساء" و"عشم ابليس" و"30 يوم" و"لحساب يجمع" و "لأعلى سعر" و "واحة الغروب" "رمضان كريم" و "قصر العشاق" و"الحالة ج" و"عرايس خشب" و"زوو".

 

افضل مسلسل فى استفتاء عين
أفضل مسلسل فى استفتاء عين

 يتنافس 25 نجماً على أفضل ممثل وهم عادل إمام عن مسلسل "مأمون وشركاه"، ويوسف الشريف عن مسلسل "كفر دلهاب"، ومصطفى شعبان عن مسلسل "اللهم إنى صايم"، وخالد النبوى عن مسلسل "واحة الغروب"، وعمرو سعد عن مسلسل "وضع أمنى"، ومحمد عادل إمام عن مسلسل "لمعى القط"، وهانى سلامة عن مسلسل "طاقة نور"، وكريم عبد العزيز عن مسلسل "الزيبق"، وشريف منير عن نفس المسلسل، وأحمد السقا عن مسلسل "الحصان الأسود"، وأمير كرارة عن مسلسل "كلبش"، وياسر جلال عن مسلسل "ظل الرئيس"، وحمادة هلال عن مسلسل "طاقة القدر"، وآسر ياسين عن مسلسل "30 يوم"، وباسل خياط عن نفس المسلسل، وعمرو يوسف عن مسلسل "عشم إبليس"، وأيضًا إياد نصار عن مسلسل "هذا المساء"، وأحمد فهمى عن مسلسل "لأعلى سعر"، وشريف سلامة عن مسلسل "رمضان كريم"، وسيد رجب عن مسلسلى "رمضان كريم" و"واحة الغروب"، وكريم فهمى عن مسلسل "الحساب يجمع"، وفاروق الفيشاوى عن مسلسل "قصر العشاق"، وأحمد زاهر عن مسلسل "الحالة ج"، ومحمد ممدوح عن مسلسل "لا تطفئ الشمس" وفتحى عبد الوهاب عن نفس المسلسل.

 

افضل ممثل فى استفتاء عين
أفضل ممثل فى استفتاء عين

كما تتنافس 22 نجمة على الفوز بأفضل ممثلة وهن غادة عبد الرزاق عن مسلسل "أرض جو"، وغادة عادل عن مسلسل "عفاريت عدلى علام" وهالة صدقى عن نفس المسلسل، وميرفت أمين عن مسلسل "لا تطفىء الشمس"، و"هند صبرى" عن مسلسل "حلاوة الدنيا"، ومنة شلبى عن مسلسل "واحة الغروب"، وزينة عن مسلسل "لأعلى سعر"، نيللى كريم عن مسلسل "لأعلى سعر"، ويسرا عن مسلسل "الحساب يجمع"، وسمية الخشاب عن مسلسل "الحلال"، وصابرين عن مسلسل "الجماعة 2"، وحورية فرغلى عن مسلسل "الحالة ج"، وهيفاء وهبى عن مسلسل "الحرباية"، وروبى عن مسلسل "رمضان كريم"، وروجينا عن مسلسل "كفر دلهاب"، وياسمين صبرى عن مسلسل «الحصان الاسود» وشيرى عادل عن نفس المسلسل، ويسرا اللوزى عن مسلسلى "طاقة القدر" و"الحلال"، وريهام حجاج عن مسلسل "وضع أمنى"، وهنا شيحة عن مسلسل "ظل الرئيس"، وبوسى عن مسلسل "قصر العشاق"، وحنان مطاوع عن مسلسلى "طاقة نور" و"هذا المساء".

أفضل ممثلة
أفضل ممثلة

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع