أخبار عاجلة
مصرع شابين وإصابة ثالث فى حادث مرورى بالشروق -
أخبار النادي الاهلي اليوم الإثنين 14 / 6 / 2021 -

6 رسائل لكوبر قبل 24 ساعة من مباراة تونس.. لا أؤمن بالعقدة فى كرة القدم.. غياب تريزيجيه خسارة والبديل جاهز.. لا نعتمد على صلاح بمفرده.. "عودنا" الجماهير على الفوز.. الغزال لاعب متطور.. وحراسة المرمى لغز محير


رسالة تونس - عمر الأيوبى - تصوير كريم عبد العزيز

قبل 24 ساعة من المباراة المهمة التى تجمع منتخبى مصر وتونس المقرر لها الحادية عشرة مساء الأحد بتوقيت تونس الـ12 صباح الإثنين بتوقيت القاهرة، أطلق الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى عدة رسائل قبل مباراة الغد ومنها:

 

1- لا أؤمن بعقدة شمال أفريقيا

 

كوبر خلال لقائه بالبعثة الإعلامية المصرية
كوبر خلال لقائه البعثة الإعلامية المصرية

كشف الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه لا يعترف بالعقدة فى كرة القدم، قائلا: "سمعت عن عقدة شمال أفريقيا للكرة المصرية، فى كرة القدم لا يوجد شىء بهذا المعنى، الكرة تعترف بالمجهود فقط والدليل ما قدمه ريال مدريد أمام يوفنتوس وفوزه برباعية فى نهائى دورى الأبطال الأوروبى".

 

2- غياب تريزيجيه خسارة والبديل جاهز

كشف الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه حزين لغياب محمود تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى، عقب إصابته بجرح قطعى خلال معسكر المنتخب، مضيفا أن تريزيجيه لاعب مؤثر للغاية ولكن البديل جاهز وموجود أمام تونس.

كما أضاف المدير الفنى للفراعنة أن عبد الله السعيد، لاعب وسط الأهلى، جاهز لمباراة تونس، خاصة أنه كان يعانى من الإرهاق بسبب ضغط المباريات.

 

3- لا نعتمد على صلاح بمفرده

وأكد هيكتور كوبر أن منتخب مصر لا يعتمد على محمد صلاح فقط، فالفراعنة يمتلكون لاعبين مهمين أيضا، قائلا: "محمد صلاح لاعب مهم ومن أفضل اللاعبين فى الدوريات الأوروبية، ولكن منتخب مصر يمتلك أيضا لاعبين مهمين ولا يقلون أهمية عن صلاح، فكل لاعب يؤدى دوره داخل الملعب".

 

4- عوّدنا الجماهير المصرية على الفوز

كوبر فى المؤتمر الصحفى
كوبر فى المؤتمر الصحفى

كما كشف كوبر أن ضربة البداية فى أى بطولة تكون صعبة، وهو نفس الحال فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتى تبدأ بمواجهة منتخب قوى للغاية وهو تونس، مضيفا: "سنلعب للفوز لأن الجماهير المصرية اعتادت منا على ذلك، مباراة تونس قوية للغاية ولديهم مدرب جيد وهو نبيل معلول، وهو أمر نضعه فى الحسبان، والفوز عليهم سيكون خطوة مهمة للغاية فى التأهل للكاميرون 2019".

 

5- عمرو جمال لاعب متطور

وأثنى كوبر على مستوى عمرو جمال "الغزال"، لاعب الأهلى ومهاجم الفراعنة، مؤكدا أن اللاعب من القلائل الذين يطورون من أدائهم سريعا، وهى أحد الأسباب الأساسية وراء ضمه للمعسكر، على الرغم من عدم مشاركته بانتظام مع الأهلى.

 

6- حراسة المرمى لغز محير

وتابع كوبر، فى المؤتمر الصحفى، أن هناك حيرة فى مركز حراسة المرمى حتى الآن، ومن سيحرس مرمى الفراعنة أمام تونس غداً، مؤكداً أن الثلاثى عصام الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى هم الأفضل فى هذا المركز، ولم نستقر على حارس الغد.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع