أخبار عاجلة

رونالدو يشيد بـ5 إنجازات مصرية جديدة فى الجزء الثانى لإعلان "حديد المصريين".. الدون يروج للسياحة بمشروع جبل الجلالة.. العاصمة الإدارية أحدث عواصم العالم.. أكبر محطة كهرباء وأحدث شبكة طرق.. وقناة السويس الجديدة


كتب إسلام جمال - محمد فيصل

على نفس خطى عوامل الإبهار والإثارة التى بدا عليها الجزء الأو، من إعلان "حديد المصريين"، الذى قام ببطولته أسطورة كرة القدم العالمية النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو، لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، ظهر الجزء الثانى من الإعلان بالتزامن مع بداية النصف الثانى من شهر رمضان المعظم.

 

بمجرد مشاهدتك للإعلان الذى تبلغ مدته دقيقة وإحدى عشرة ثانية، يبدر إلى ذهنك أن الهدف الأول منه بالطبع الترويج لمنتج "حديد المصريين"، إلا أن الهدف الذى يسمو ويحتل المساحة الكبرى من مدة الإعلان، الترويج للمشاريع الكبرى التى تشهدها مصر فى السنوات الأخيرة.

 

 

يبرز الإعلان وجود أول مصانع حديد فى العالم صديقة للبيئة، بطاقة إنتاجية تصل إلى 2,3 مليون طن حديد تسليح سنوياً، وبأعلى جودة عالمية من خلال أحدث تكنولوجيا موفرة للطاقة.

كما يعرض الإعلان مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذى تم بدء العمل به منذ 3 سنوات، كأحدث عاصمة فى العالم، والتى تحتوى على منشآت ومبان بأحدث طرز وتصميمات معمارية.

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

 

كما نوه الإعلان عن أكبر محطة كهرباء فى العالم بمحافظة بنى سويف، بقدرة 4800 ميجا وات، ويبرز صانعو الإعلان دهشة وإثارة النجم العالمى عندما يشاهد هذا المشروع بشكل يدعو المصريين إلى الفخر.

أكبر محطة توليد كهرباء فى العالم
أكبر محطة توليد كهرباء فى العالم

 

الترويج للسياحة كان حاضرًا وبقوة أيضًا فى هذا الجزء من الإعلان، تمامًا مثلما شهده الجزء الأول، من خلال التعرض لمشروع جبل الجلالة، كأكبر مشروع تنموى سياحى على شاطئ البحر الأحمر.

جبل الجلالة
جبل الجلالة

أما عن البنية التحيتة فلم ينس صانعو الإعلان التنويه عن أحدث شبكة طرق وكبارى تصل إلى 3500 كيلومترا، تم البدء فى تنفيذها منذ 3 أعوام.

أحدث شبكة طرق
أحدث شبكة طرق

 

بينما جاء "مسك الختام" فى المشروعات التى أبرزها الجزء الثانى من الإعلان، من خلال عرض إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، والتى تعد خير دليل على وحدة وتماسك المصريين، الذين حفروا هذه القناة بسواعد وعرق أبنائهم، وبتمويل مصرى خالص، ليهدوا إلى العالم أكبر المشاريع العملاقة فى مجال الملاحة البحرية.

 

قناة السويس الجديدة أكبر مشروع عملاق بمصر
قناة السويس الجديدة أكبر مشروع عملاق بمصر

 

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو
الجزء الثانى من إعلان حديد المصريين
الجزء الثانى من إعلان حديد المصريين

 

أول مصانع فى العالم صديقة للبيئة
أول مصانع فى العالم صديقة للبيئة

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع