زوجات مشاهير الكرة يرفعن شعار "على الحلوة والمرة متواعدين".. ريهام بنت الأصول "عكاز "مؤمن زكريا في المحنة.. أحمد عيد عبد الملك يكشف جدعنة زوجته فى "سلفة دبلة الخطوبة"..زوجة معلول "وش السعد'" بعد المواقف الصعبة

مثلما نؤمن أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة فإن الأزمات وحدها تثبت أن كل محنة تجاوزتها كان فى وراءك شريك حياتك يقف بجانبك وهو ملاذك وسندك عندما تغيب عنك كل العيون، حينما تضل الطريق وتضيع الأهداف، وحدها الأزمات كفيلة بأن تعرفك من يستحق أن يكون رفيق دربك ومن لا يستحق أن تلتفت له نظرة واحدة .

ولم يكن مشاهير الكرة بعيدين عن هذه الأجواء فلقد كشف البعض منهم عن دور رائع لشريكة حياته في رحلته مع الساحرة المستديرة وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

*ريهام "عكاز" مؤمن زكريا في المحنة

أصيب مؤمن زكريا نجم الاهلى بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وكان الفتى الموهوب فى أوج تألقه لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر، ولكن كل هذا لم يمنع زوجته "ريهام" من أن تواصل الصمود وتساند زوجها فى أحلك لحظات حياته وتبقى هى عكازه الذى يستند عليه.

كان مشهد تحية الجمهور للاعب مؤمن زكريا خلال حضوره مسرحية "علاء الدين" استوقف العديد من جمهور "الحراق" بعدما دخلت زوجته في نوبة بكاء بعد وقوف زوجها على خشبة المسرح، وسط تصفيق وترحيب الجمهور، الأمر الذى جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتغزلون فى قصة الحب التى جمعت بينهما.

7df95a15cf.jpg

وفى ليلة تتويج الأهلى بدرع الدوري الذى أطلق عليه لقب مؤمن زكريا تقديراً له، رفضت ريهام أن يتكئ زوجها على أحد غيرها، وأصرت أن تكون عكازه حتى ينزل للملعب بصعوبة شديدة ويشارك زملاءه فرحة التتويج بالدوري.

ريهام تستحق عن جدارة لقب بنت الأصول، فهى السند لمؤمن داخل الملعب وخارجه بل وأصبحت رمزاً لقوة المرأة المصرية وجدعنتها وإخلاصها لشريك حياتها بعدما ساندت زوجها بعد انطفاء الشموع واختفاء الأضواء وباتت الدموع تنسج الراوية التي أبكت الملايين لقصة "الحراق" الذى كان يملأ الحياة ضحكاً وأهدافاً حتى ذاق قسوة الحياة وعذابها وأصبح قلبه ينزف حزناً وألماً

وحينما علقت على إشادة الناس بوقفتها مع زوجها قالت :"اللى بعمله ده طبيعى أي زوجة مكانى هتعمل كدا ..ده حبيبى وبدعى ربنا يشفيه ويخليه ليا".

*جدعنة زوجة أحمد عيد عبد الملك في الأيام الصعبة

وروى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الدور الذى لعبته في زوجته في مشواره قائلا "ربنا كرمنى بزوجة غالية أوى أول ما خطبتها كنت مستلف فلوس الدبلة والخاتم وفضلت فى ضهرى وعدى علينا أيام صعبة جداً فى أول الجواز، كان أغلب حياتنا أقساط وسلف وفضلت ورايا لحد ما ربنا كرمنا وعمرها ما طلبت منى أى حاجة فوق طاقتى، حتى لو شايفة إن فى فلوس وليها الفضل فى أى حاجة وصلتلها بجد".

b32987834a.jpg

وفى 18 يونيو 2019 أعلن أحمد عيد عبد الملك الاعتزال وتولى تدريب جولدى قائلا، "قررت الاعتزال بعد مسيرة عطاء مع أندية الزمالك، وغزل المحلة، وأسوان، وحرس الحدود، وأهلى بنى غازي، وطلائع الجيش، والمصري، ووادى دجلة، والجونة".

*على معلول ورحلة صعبة مع النص الحلو

وبعيدًا عن المستطيل الأخضر، تُشكل زوجة التونسى على معلول نجم الاهلى طاقة نور في حياته، فهي الداعم والسند، بل بطلة أول قصص حبه بحسب ما وصفها.

في لقاء سابق، يعود لـ 2019، على "قناة مصر الأولى"، تحدث اللاعب التونسي عن زوجته، حيث وصفها بأول بنت عرفها، وأول قصة حُب والتي كللت في النهاية بالزواج.

c9df2c87c8.jpg

وأضاف اللاعب أن زوجته هي أول من يشجعه ويدعمه، قائلًا: "عارفة كل المواقف العصيبة اللي مريت بيها، وهي أكتر إنسان قريب مني، ودايمًا بتساندني وتشجعني".

وأشار "معلول" لموقف طريف جمعهما سويًا في بداية تواجده بمصر، قائلًا: "كُنا في مول سيتي ستار وولد صغير بدأ ينده عليا والناس اتجمعت وفجأة تاهت مني وفضلت أدور عليها".

 

 

f4296e2131.jpg

في لقطة رصدتها عدسات الكاميرات، لم يتخل "معلول" عن دعم زوجته خلال أشهر حملها، في 2018، أمام فريق حرس الحدود، إذ احتفل التونسي بانتظار مولوده عن طريق وضع الكرة تحت قميصه مع وضع إصبع الإبهام في فمه.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع