أخبار عاجلة
عاجل.. هزة أرضية تضرب جنوب إسرائيل -
ننشر خطة معارض قطاع الطباعة والكتب والتغليف -

"فتة كوبر".. نقاد يفتحون النيران على مدرب المنتخب بعد خسارة تونس.. العدل: يبيع لب أحسن.. ناصف: طريقته لا تعطى لاعبيه حرية الإبداع.. بيومى: أداء المنتخب صفر فنيًا.. هيما: تهت وأنا بتفرج.. فاروق: خايف عالمونديال


كتب إسلام جمال

حالة من الهجوم الضارى، يتعرض له هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، عقب الخسارة من المنتخب التونسى، باللقاء الذى جمع بين الفريقين، على استاد رادس بتونس، فى مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون 2019.

الهجوم الذى جاء عبر منصة موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، نال طريقة كوبر فى التشكيل الذى اختاره للعب المباراة، فضلًا عن طريقة إدارة المبارة، وفقدان المنتخب لشكل واضح، فى الملعب.

وعلق الناقد الرياضى حسن المستكاوى، على المباراة قائلًأ :" مصر_تونس مفيش  جناحين ومفيش  رأس حربة ومفيش صانع ألعاب ومفيش حد بيشوط ومفيش زيادة عددية هجومية ومفيش كرات عرضية .. طب نتعادل ازاي ؟".

حسن المستكاوى

حسن المستكاوى

 

واعتبر إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك السابق، أن منتخب مصر لم يسافر إلى تونس، فى إشارة إلى غياب الفريق الوطنى عن أحداث المباراة، مضيفًا: "خطة متعرفش مين بيلعب فين وأنا بتفرج توهت أقسم بالله".

إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد

 

أما المعلق والناقد الرياضى، هيثم فاروق، فقد علق قائلًا :"الفرق بين ما تقدمه مصر وماتقدمه تونس في هذه المباراة هو نفس الفارق بين أداء المساكني وعبدالله السعيد، ابتديت أخاف على ماتشين أوغندا في تصفيات كأس العالم".

وأضاف قائلًا : "الإطراء والمديح، كان عنوان كلامي عن كوبر في كأس الأمم الماضية إنما النهاردة مساء الفتة، بالمناسبة حارس تونس كان لابس أخضرعلشان فيه ناس ماشفتهوش".

وتابع: "أداء علي معلول النهاردة غيرطبيعي زي ماتكون مباراة في نهار رمضان وكل اللعيبة صايمة وهو الوحيد اللي فاطر.. مش ممكن المستوى اللي شفته النهاردة منه".

 

هيثم فاروق
هيثم فاروق

وقال المعلق الرياضى أحمد عبده فى تقيمه للمباراة :"لم نستحق حتى التعادل عرض مخيب للأمال فوز مستحق لتونس وقراءة رائعة للكابتن نبيل معلول لمنتخبنا لابد من مراجعة الحسابات من جهازنا الفنى".

أحمد عبده

أحمد عبده

 

وأكد الكابتن زكريا ناصف، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أنه لن يغير رأيه فى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، مشددًا على أن طريقته ما زالت تعتمد على رد الفعل ولا تعطى اللاعبين الحرية فى الإبداع.

وكتب "ناصف" عبر حسابه على "تويتر": "لن أغير رأييى فى كوبر، فلسفة نمطية كلاسيكية، ولا يملك فرض لشخصية للمنتخب، وطريقة لعب تعتمد على رد الفعل فقط، ولا يعطى اللاعبين حرية الإبداع".

 

هاجم السيناريست مدحت العدل، هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، بعد الخسارة من منتخب تونس، فى مستهل مشوار تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى الكاميرون عام 2019.

وكتب العدل، عبر حسابه الرسمى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "كوبر دا يبيع لب أحسن ولو ميدو قال عليه مدرب عالمي والحاجات دى أنا أسف.. لا هجمة مرسومة ولا توظيف صح وإذا جبنا جون يبقى صدفة.. فين زي زيدان".

 

مدحت العدل
مدحت العدل

ووصف المحلل الرياضى، خالد بيومى، هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، بأنه عنيد، قائلًا :"العناد في الكوره سيئ في الاختيار والتشكيل والتغير ده أول ماتش لمصر صعب فنيا النتيجه والأداء صفر".

وكتب بيومى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :"من معلول لهيكتور كوبر نشكركم لحسن تعاونكم"، مضيفًا :" أنا واحد من الناس اللى انتقدوا كوبر في أهم توقيت بعد الفوز على غانا وللأسف مصر كلها شتمتنى".

 

 

بيومى عن معلول
بيومى عن معلول

 

بيومى يصف كوبر بالعنيد
بيومى يصف كوبر بالعنيد
خالد بيومى
خالد بيومى

 

مدحت العدل
مدحت العدل

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع