أخبار عاجلة

زينة: كره الجمهور لشخصية "ليلى" فى "لأعلى سعر" أسعدنى لأنه دليل نجاح.. المرأة الجبروت فى دراما رمضان: "حب عمرى كله" و"انت متعرفش إنك أغلى حاجة فى حياتى" لزمات أحبها الجمهور.. ومى عز الدين أول من بارك لى


حوار: على الكشوطى

استطاعت النجمة "زينة" أن تحفر اسمها فى دراما رمضان 2017 بالذهب، فرغم الموسم المزدحم والمسلسلات الكثيرة والقضايا المتشعبة التي تقدم بالموسم ، إلا أنها وفي هدوء وبأداء متزن جذبت إليها الأنظار بإجادتها تقديم دور "ليلى" تلك المرأة الجبروت "المعجونة " بالشر الحاقدة على صديقتها "جميلة"، والتي تخطف منها بيتها وزوجها وابنتها.

 زينة استطاعت أن تتلون منذ الحلقة الأولى من مسلسل "لأعلى سعر" ليجد المشاهد نفسه أمام ممثلة من عيار ثقيل لديها من الإمكانيات ما لم يقدم بعد، معتمده على أدائها فى كل موقف وكل مشهد بطريقة متميزة، مبتعدة عن "التبريق" ورفع الحواجب والأدوات التي تستخدمها عادة النجمات لتجسيد دور الشريرة ، إلا أن منهج زينة كان مختلفا فبكل أريحية تستطيع أن تقلب الموازين، وبكل بساطة تشعل الأجواء وتجعلها لصالحها دون "فزلكة" أو تكلف، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وجعلها تتحدث عن تلك المرأة الجبارة الكامن داخلها الشر، والتي أصبحت مسار جدل، وفي نفس الوقت درس وعبرة للرجال قبل النساء فمن تعتقده "موسى" قد يكون هو "فرعون " بكل شره وجبروته..

اليوم السابع التقى النجمة زينة وتحدث معها عن ردود الأفعال على شخصية "ليلى" محور الشر بمسلسل "لأعلى سعر" وعن كواليس التصوير مع نجوم العمل مثل نيللى كريم وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوى..فى الحوار التالى:

زينة فى مسلسل لأعلى سعر
زينة فى مسلسل لأعلى سعر

 

في البداية ما هي عوامل الجذب التي دفعتك للموافقة على بطولة مسلسل "لأعلى سعر" ؟

لم أتعاقد علي مسلسل "لأعلى سعر" كمشروع خاص بي ولكن كنت قد وقعت مع شركة العدل  جروب لإنتاج عمل درامى لرمضان، ومع ضيق الوقت عرضت على الشركة الاشتراك في مسلسل "لأعلى سعر"، ولكننى رفضت في البداية إلى أن اقنعنى  المخرج محمد جمال العدل بالمسلسل وفكرته.

وما السر وراء رفضك تقديم المسلسل رغم أن دور "ليلى" هام ومحور الدراما بمسلسل "لأعلى سعر"؟

"كنت خايفة" ولكن بعدما قرأت السيناريو الذى كتبه المؤلف والسيناريست مدحت العدل أعجبت به، وبالتالي كان الفيصل فى موافقتى "الورق"  الذى كتب بشكل مميز، والمشاهد فيه قصيرة فلا تجعل الجمهور يمل منها، ووجدت أن أي ممثل يتمني أن يشارك في هذا العمل، خاصة وأنه من إنتاج جمال العدل وهو منتج له خبرة فنية كبيرة وإضافة لأى ممثل أن يعمل معه.

a5b5cdbcc9.jpg
زينة

من هو أول من هاتفك وأخبرك بنجاح شخصية "ليلى" في مسلسل "لأعلى سعر"؟

 صديقتي الجميلة النجمة مي عز الدين هى أول من اتصلت بي وباركت لي علي نجاح المسلسل وشخصية "ليلي"، وأيضا المنتج أمير شوقي.

وما هو تعليقك على كره الجمهور لشخصية "ليلى" بهذا الشكل الأمر الذي دفع البرامج والصحافة لأن تستضيف أطباء لتحليل شخصيتك بالمسلسل؟

"مبسوطة جدا" بتفاعل الجمهور مع شخصية "ليلى" وردود أفعالهم علي الدور تدخلني في حالة من السعادة الكبيرة، أما كرههم لشخصية "ليلى" فهذا دليل على أن الدور "علم " مع الجمهور ونجح، ويكفى اشادة الجمهور والنقاد لنجاح الشخصية.

زينة
زينة

وما أبرز التعليقات التى وصلتك على شخصية "ليلى"؟

قرأت تصريح للناقد الفنى طارق الشناوى يقول فيه ان الجمهور ليس فى "كي جى وان" حتى يربط بين الشخصية التى يجسدها الفنان فى العمل الفنى وبين شخصيته فى الواقع وإلا لكان تم محاكمة الفنان القدير محمود المليجي، فتلك الجملة غالية لدى ودائما أتذكرها، فضلا عن إشادات من باقى النقاد الفنين الذين يملكون خبرة لذلك استمع لهم ولتحليلاتهم لأنها تحمل إفادة لى.

 

وهل أرهقتك شخصية "ليلى" فى التحضير لها بالمسلسل؟

الخوف والتوتر كانا يسيطران على منذ بداية العمل، ولكن مع انطلاق التصوير نسيت كل شىء ولا أركز سوى فى "ليلى" ومشاهدها، إضافة إلى اننى منخرطة في المجتمع ومشاكل الناس "مش بعيده عني" وبالتالي أشاهد قصص كثيرة من هذا النوع من حولي.

زينة ونيللى كريم من مسلسل لأعلى سعر
زينة ونيللى كريم من مسلسل لأعلى سعر

 

جمهور السوشيال ميديا اطلق هاشتاج "فى حياة كل منا ليلى" فهل قابلت هذه النوعيات من النساء في حياتك؟

ضاحكة.. بالتأكيد كان "في حياتي 3 ليلى"  وتخلصت منهن جميعا وحرمت "اصاحب حد معرفهوش"، وبالنسبة للجمهور فأنا اتواصل معه دائما من خلال السوشيال ميديا لأن هناك الكثير منهم يحبونني دون أن يعرفوني، وعلى قدر المستطاع احاول التواصل معهم سواء عن طريق السوشيال ميديا أو بمقابلتهم فى مناسبات مختلفة.

وكيف تخلصت من هذا الكم من "ليلى" فى حياتك الحقيقية ؟

ابتعدت عنها تماما وقطعت علاقتي بها "كأني معرفهاش".

زينة فى مشهد من مسلسل لأعلى سعر
زينة فى مشهد من مسلسل لأعلى سعر

ظهرت في المسلسل بملابس أنيقة كانت حديث السوشيال ميديا فمن ساعدك فى ذلك؟

دوري بالمسلسل دور شخصية عادية وليست "كاراكتر" لامرأة شعبية مثلا ، وبالتالي لن أحتاج لاستايلست ولكن ساعدتني فى اختيار الملابس شقيقتي ياسمين، والتي أثق في ذوقها جدا وتعرف ما يمكن أن يعجبني أولا، إضافة إلى صديقتي المقربة  إيمان عبده والتي تقف الي جواري وتساعدني كثيرا فى خروج مظهرى بالشكل اللائق.

ومن شكل لك مفاجأة من الفنانين المشاركين في المسلسل؟

لا استطع أن اقيم زملائى ولكن "كلهم هايلين" نيللي كريم شاطرة ومجتهدة وصاحبة موهبة خاصة وشكلنا سويا "دويتو" جعل الجمهور ينتظر المسلسل يوميا، اضافة الى احمد فهمى وهو ممثل هايل ونجحنا سويا من قبل فى مسلسل "زواج بالاكراه" والفنان الكبير نبيل حلفاوى الذى يعد اضافة للعمل بخبرته الكبيرة فضلا عن وجود سلوي محمد علي فنانة عظيمة، وسارة سلامة مجتهدة، ورحمة حسن صاحبة الذكاء الكبير، ومحمد حاتم جيد للغاية، ولكن أحمد مجدي كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لي وأعتبره نجم قادم وبقوة فهو يمتلك كل أدوات النجومية شكلا وتمثيلا ونقي من الداخل، ومحمد علاء ايضا الذى جسد شخصية "دكتور عبدالله" مساعد "هشام" أحمد فهمى في المسلسل ممثل جيد، ولا استطيع ان أنكر ظهور مى كساب فى دور المحامية والتى أجادت فيه وقدمته بشكل مميز.

زينة وأحمد فهمى
زينة وأحمد فهمى

كان جزء من نجاح شخصيتك اللزمات المصاحبة لها..فهل كان ذلك من اختيارك؟

فى كل شخصية أقدمها، اقوم بدراستها جيدا، وأفضل أن تكون لها لزمة منفصلة لذلك كانت أبرز لزمات "ليلى" عقب زواجها من هشام "ياحب العمر كله"، والأخرى  "انت متعرفش انك اغلي حاجة في حياتى"، وفوجئت أن الجمهور  حينما يقابلنى الشارع يتحدثون معى بتلك العبارات.

النجمة زينة
النجمة زينة

تشاركين فى رمضان ايضا بمسلسل إذاعي هو "كابتن فرشيحة" فما هي ردود الأفعال التي وصلتك عنه؟

الاذاعة بالنسبة لى "هواية" و"عشق" لذلك فدائما ابحث عن وجود عمل إذاعى يحمل فكرة وعندما جاءت لى فكرة "كابتن فرشيحة" لم أتردد، والحمد الله كان له صدى كبير على راديو اينرجى وأتوجه لهم بالشكر على ما فعلوه مع المسلسل وتحديدا دكتور وليد مصطفى، فضلا عن وجود كوكبة كبيرة من النجوم منهم المطرب الشعبي محمود الليثي وهشام إسماعيل وحسام داغر وسهر الصايغ وشذى وعائشة الكيلاني وهايدي موسى، وايمان السيد، كما أنه يعتبر التعاون الثانى مع المؤلف محمد صلاح العزب والذى يمتاز بخفة الظل فى الكتابة.

زينه فى لأعلى سعر
زينه فى لأعلى سعر
زينة فى مسلسل لأعلى سعر
زينة فى مسلسل لأعلى سعر

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع