أخبار عاجلة

صحافة أوروبا: تشيلسى يعثر على بديل هازارد فى نابولى.. جريزمان يُجدد عقده مع أتلتيكو.. أرسنال يمنع سانشيز من اللعب بالبريميرليج.. ريال مدريد واثق من حسم صفقة مبابى.. ويوفنتوس يخوض سباق التعاقد مع محرز


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن تشيلسى يعثر على بديل هازارد فى نابولى، وجريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد يقترب من تجديد تعاقده، وأرسنال يرفض انتقال سانشيز لأحد أندية البريميرليج، وريال مدريد واثق من حسم صفقة مبابى رغم إغراءات سان جيرمان، ويوفنتوس يخوض السباق على ضم رياض محرز.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- تشيلسى يرصد 45 مليون إسترلينى لضم لاعب فريق نابولى الإيطالى، لورينزو إنسينى ليكون بديلًا للاعب الوسط البلجيكى إدين هازارد المتوقع رحيله إلى ريال مدريد.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- نادى تشيلسى يقترب من حسم صفقة التعاقد مع البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الإنجليزى، بينما يريد أنطونيو كونتى مدرب البلوز التعاقد مع ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى المطلوب فى برشلونة.

- ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى يقترب من الانتقال لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بعدما استبعد وكيل أعماله رحيله إلى ميلان الإيطالى.

- جو هارت حارس مانشستر سيتى الإنجليزى يتعين عليه تخفيض راتبه إلى 75 ألف إسترلينى أسبوعيًا لإتمام صفقة إعارته إلى وستهام يونايتد الإنجليزى.

- نادى يوفنتوس الإيطالى ينضم لسباق التعاقد مع الجزائرى رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى الإنجليزى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى وافق على تجديد عقده لمدة 5 سنوات مع الفريق المدريدى بعدما استبعد فكرة رحيله إلى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى كان مهتم بضمه هذا الصيف.

- نادى أرسنال يستبعد فكرة التخلى عن لاعب وسطه التشيلى أليكسيس سانشيز لأى نادى فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتحديدًا تشيلسى ومانشستر سيتى المهتمان بضمه.. لذلك فهو أقرب للانضمام لبايرن ميونخ الألمانى.

- مانشستر يونايتد الإنجليزى قدمّ عرضًا لضم مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا مقابل 70 مليون إسترلينى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- لكونه صبيا ممتازا.. ريال مدريد يُكافئ لاعبه ماركو أسينسيو بتمديد تعاقده حتى 2023 وتحسين راتبه إلى 3.5 مليون يورو سنويًا بعد تألقه اللافت خلال الموسم المنقضى.. فيما رفع فيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب إلى 350 مليون يورو.

- ريال مدريد ينوى أيضًا تجديد عقود عدد من لاعبى الفريق وهم إيسكو وكارفخال ومارسيلو وبنزيما وفاران.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- صيف مبابى.. نادى ريال مدريد الإسبانى المهتم بضم مهاجم موناكو الفرنسى واثق من مقاومة اللاعب إغراءات نادى باريس سان جيرمان الفرنسى المهتم بضمه هو الأخر.. حيث يستهدف الفريق الملكى التعاقد مع مبابى وإعارته موسم واحد لموناكو.

- مبابى يشارك فى ودية منتخب بلاده فرنساد ضد إنجلترا الليلة.

- ريال مدريد قرر استعادة مدافعه الشاب خيسوس فاييخو الذى لعب لفريق أينتراخت فرانكفورت الألمانى الموسم الماضى على سبيل الإعارة ليكون بديلًا للمدافع البرتغالى بيبى الذى تأكد رحيله عن ملعب "البرنابيو" هذا الصيف.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- بارسا أو بارسا.. فيراتى لاعب باريس سان جيرمان يقترب من الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى مقابل 100 مليون يورو.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- قمة فيراتى.. برشلونة يصر على إتمام صفقة التعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 100 مليون يورو بالرغم من غضب الجماهير الكتالونية بسبب المغالاة فى الصفقة.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- مهاجم بعد مهاجم.. بعد إتمام صفقة التعاقد مع أندرى سيلفا مع بورتو البرتغالى.. ميلان يُطارد مهاجم أخر وهو نيكولا كالينيتش لاعب فيورنتينا الإيطالى.. حيث يعتبره الروسونيرى أسهل من التعاقد مع بيلوتى من تورينو أو أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.. كما أن سعره مناسب 30 مليون يورو.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- نزونزى العملاق: "اعطونى يوفنتوس".. لاعب فريق أشبيلية الإسبانى يطلب من ناديه السماح له بالرحيل إلى اليوفى .. ماروتا المدير الرياضى لفريق السيدة العجوز يعرض 30 مليون يورو

- الحارس جانلويجى دوناروما يقترب من التوقيع على عقد التجديد مع فريقه ميلان الإيطالى.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- المراوغة.. أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى يضغط على بايرن ميونخ الألمانى من أجل ضم لاعبه دوجلاس كوستا .. فهو أكثر من قام بمراوغات فى أخر موسمين "148 مرة".

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع