"حلم كل ست".. فندق فى سنغافورة للأمهات الجدد فقط.. يقدم تجربة مختلفة للعناية بالطفل وتوفير فرصة نوم مريحة للأم.. حجز جناح لمدة أسبوعين بتكلفة 13 ألف دولار.. يضم سبا وخبراء تدليك ومستشارى رضاعة لفترة بعد الولادة

"النوم ثم النوم ثم النوم" هذا هو حلم كل أم جديدة فى الفترة الأولى من ولادتها ومجىء طفلها إلى الدنيا، بسبب ما تمر به كل سيدة من تقطع فترات نوم الرضيع والتي لا تصل في بعض الأوقات إلى دقائق معدودة، مما يدخل الأم في حالة من التعب البدني والنفسي والإرهاق الكبير، وهو الأمر الذي التفت إليه أحد الفنادق في سنغافورة المخصصة كليا لخدمة الأمهات حديثات الولادة فقط، والتي يقوم القائمين به على مساعدة الأمهات في رعاية الطفل وإعداد وجبات خاصة لهن و أهم خدماتهم هو حصول الأم على ليلة نوم هادئة.

جناح بالفندق
جناح بالفندق

 

وفي فندق "Kai Suites"، وهو فندق فائق الفخامة للأمهات حديثات الولادة، وهو مكون من 18 جناحاً ويشغل موقع كان يستخدم سابقاً كمستشفى للولادة، ويبدأ سعر إقامة مدتها أسبوعين في الفندق، بمبلغ 18 ألف سنغافوري، أي ما يوازى 13 ألف و 650 دولار أمريكي، كما يضم الفندق كل ما تحتاجه الأمهات الجدد من وجبات جاهزة، وممرضات أطفال، ومنتجع صحي.

أحد الغرف
أحد الغرف

 

كما يعمل في السبا خبراء في تدليك ما بعد الولادة، كما يتوفر مستشارو الرضاعة لمساعدة الأمهات الجدد اللاتي يرغبن في الرضاعة الطبيعية، ويحجز الآباء والأمهات الحوامل غرفهم عادة بمجرد بلوغ الأم الحامل 6-8 أسابيع من تاريخ الولادة المتوقع.

سبا الفندق
سبا الفندق

 

 

أحد الغرف بالفندق
الفندق

 

ويوضح كيفن كوي، مالك الفندق ومديره، لـ CNN أن تجاربه الخاصة كأب جديد ألهمته فكرة افتتاح فندق "Kai Suites"، قائلا: "بصفتي أباً لأربعة أطفال، وبعد أن شاركت زوجتي خلال مراحل مختلفة من الولادة، فأنا أدرك تماماً أهمية التعليم قبل الولادة، والتعافي بعد الولادة بالإضافة إلى الرعاية اللازمة لكل من الأم والطفل خلال هذه الفترة الذهبية، ليس فقط جسدياً بل أيضاً عقلياً وعاطفياً".

وبمجرد السماح للأم وطفلها حديث الولادة بمغادرة المستشفى، سيلتقي "مسؤول علاقات الضيوف" وممرضة بالعائلة عند المخرج، ويرافقانهم إلى سيارة ليموزين ويصطحبانهم إلى الفندق ليستقروا بإحدى الأجنحة.

الطعام المقدم للأم
الطعام المقدم للأم

 

 

العناية بالاطفال
العناية بالاطفال

 

وحتى الآن، كان جميع الضيوف تقريباَ من السكان المحليين السنغافوريين، وهو أمر متوقع خلال قيود جائحة كورونا على السفر الدولي، ولكن كوي لا يخفي أنه يأمل في جذب عملاء دوليين في المستقبل.

وعادة ما يرغب الآباء والأمهات الجدد في مقابلة أشخاص آخرين في نفس موقفهم، لذلك أعد الفندق مشتركة حيث يمكن للضيوف الاجتماع والاختلاط ببعضهم البعض، بين جلسات التدليك وزيارات الطبيب، ونظرًا لأن الآباء والأمهات الجدد يحتاجون إلى دعم عاطفي أيضاً، فهناك مساحات مشتركة للضيوف للقاء والتواصل مع بعضهم البعض.

أحد الغرف
أحد الغرف

 

وعلى الرغم من أن الفندق افتتح فقط في نوفمبر العام الماضي، إلا أن كوي يتطلع بالفعل إلى المستقبل ,يخطط لتوسيع العلامة التجارية من خلال إطلاق مجموعة من المواد الغذائية والطب الصيني التقليدي، ومنتجات الصحة والجمال التي تستهدف الأمهات الجدد، وفي حين أن الفندق المخصص للآباء والأمهات الجدد يعد مفهوماً جديداً في سنغافورة، إلا أن الممارسة لها تاريخ غني في جميع أنحاء آسيا.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع