6 إجراءات بشأن واقعة تورتة نادي الجزيرة الجنسية.. تعرف عليها

6 إجراءات بشأن واقعة تورتة نادي الجزيرة الجنسية.. تعرف عليها
6 إجراءات بشأن واقعة تورتة نادي الجزيرة الجنسية.. تعرف عليها

عدة إجراءات اتخذتها مؤسسات الدولة خلال الساعات الأخيرة بشأن واقعة تورتة نادي الجزيرة الجنسية التي ابتكارتها عدد من السيدات للاحتفال بعيد ميلاد إحدهن داخل جدران النادي الراقي مما أشعل الجدل على السوشيال ميديا.

وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء نادي الجزيرة وعلى جروبات أعضائه.

طلب إحاطة في مجلس النواب
وتقدم النائب خالد عبد المولى، عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بمحافظة الشرقية بطلب إحاطة موجه إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بشأن الواقعة، مطالبا بالتحقيق الفوري في الواقعة، وإذا تمت بعلم مجلس إدارة النادي، فيجب حله وإسقاط العضوية الفورية لكل من ساهم في هذا الحفل المخزي.

لجنة قانونية تتولى التحقيق
وشكل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لجنة قانونية للتحقيق في الصور التي ظهرت في نادى الجزيرة، واللجنة توجهت لمقر النادي، وبدأت التحقيق، حسب تصريحات الدكتور محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة.

تحقيقات داخل نادي الجزيرة
وأدان مجلس إدارة الجزيرة الواقعة وأكد على فتح تحقيق يتضمن في البداية مسائلة الأمن على كيفية دخول مأكولات ومشروبات للنادي دون الحصول على ترخيص أو معرفة محتواها.

وأشار مجلس الإدارة أنه يشرع في التحقيق مع السيدات للقيام بأفعال تتنافى مع الآداب والأخلاق المصرية، ومن قام بنشر الصور واختراق خصوصية سيدات مسنات بالنادي.

القبض على صانعة التورتة
وألقت أجهزة الأمن، القبض على المتهمة بتصنيع "تورتة" احتفال سيدات بعيد ميلاد فى نادى الجزيرة بالقاهرة، بعد تصنيعها "تورتة" تخدش الحياء العام.

إخلاء سبيل صانعة التورتة
إلا أن بعد ساعات أخلت نيابة قصر النيل، سبيل المتهمة فى واقعة "تورتة" حفل عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه، بعدما أنكرت المتهمة صلتها بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كيف أنكرت السيدة الاتهامات؟
وأنكرت المتهمة بتصنيع تورتة الأعضاء الجنسية فى نادى الجزيرة بالقاهرة، فى التحقيقات صلتها بواقعة الأشكال الجنسية، وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها تقوم بعمل مشروع منزلى لطهى الطعام وتجهيز الحفلات وأعياد الميلاد، مشيرة إلى أنها قامت بتصنيع التورتة فى منزلها، حيث انها اتصلت بها إحدى السيدات وطلبت منها تحضير وتصنيع تورتة للاحتفال بعيد ميلاد سيدة فى نادى الجزيرة.

وأضافت أن التورتة التى صنعتها لم تضع عليه آى أشكال جنسية على شكل أعضاء تناسلية، ولكن كانت تورتة عادية، مشيرة أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تلك الأشكال الجنسية لم تصنعها.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر