أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024 -

"مفاجآت جديدة فى واقعة تجريد الرضيعة".. والدة الطفلة ضحية التعذيب على يد والدها: رفض تسجيلها باسمه وكان عايز يحرق قلبى.. وتؤكد: عشت معاه سنتين فى إهانة.. وأجبرنى التوقيع على إيصالات أمانة وصورنى عارية.. فيديو

مفاجآت جديدة فى واقعة تجريد طفلة رضيعة جاءت فى تصريحات لوالدة الطفلة، بعد أن تجرد اب قلبه حجر من أدنى مشاعر الإنسانية وانتقم من زوجته وجرد رضيعته الصغيرة من ملابسها وحاول إشعال النيران فيها بإحدى قرى محافظة الدقهلية، حيث روت والدة الرضيعة قصتها المأساوية مع زوجها والذي تزوجها منذ عامين، مؤكدة أنها لم تعيش معه خلالها سوى تسعة أشهر فقط وبقية الشهور كانت غاضبة منه ومقيمة مع والدها الذي تكفل بمصاريفها ومصاريف رضيعها.

وقالت أمل البسيونى، إنها تزوجته وهى فى سن السبعة عشر عاما وخلال فترة الخطوبة ظهرت عليه بعض التصرفات الغير جيدة، مشيرة إلى أنها طلبت منه الانفصال إلا أنه رفض، مضيفة أنه عقب ولادة الرضيعة رفض إثبات الطفلة باسمه واستخراج شهادة ميلاد لها.

وتابعت، أنها تعرضت لأبشع أنواع التعذيب من زوجها، مشيرة إلى أنها خرجت أكثر من مرة، وتركت المنزل وذهبت لمنزل والدها لتكرار تعذيبه لها.

والدة الطفلة الرضيعة (5)

وروت أمل البسيونى، أن زوجها أتى إلى المنزل أكثر من مرة مطالبا عدم تسجيل الطفلة باسمه وأتهمنى اتهامات باطلة وتعدى على أحد الأشخاص قبل ذلك، وأحدث به إصابات كبيرة.

 ولفت والدة الطفلة، إلى أن زوجها حاول أن يقتل الطفلة انتقاما منها، قائلة، لأنى لا أستطيع العيش معه بهذه الطريقة من التعذيب اليومى متابعة كل حتة فى جسمى فيها علامة من علامات التعذيب.

وكشفت الزوجة، أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض لها فيها ويعدى عليها وعلى والدها داخل منزل.

والدة الطفلة الرضيعة (6)

وأضافت الزوجة أن زوجها أخذ وصلات أمانة عليها وكان يهددها يوميا بهذه الوصلات قائلة: كان بيهددنى كل يوم برفع وصلات الأمانة، متابعة: مضانى على وصلات أمانة دفتر كامل للانتقام من والدي.

وتابعت الأم: كان يأتى يأخذ البنت كل خميس ويرجع بها الجمعة فى حالة سيئة لكن كنا بنوافق لأنه كان بيتعدى علينا، متابعة: أخذ البنت وقلعها هدومها وحاول إشعال النيران فيها وطلعت صورته لتوثيق الواقعة.

وأردفت والدة الطفلة أن حياتها مع زوجها كانت جحيم، متابعة كان يتعدى على كل يوم وكسر العصا عليا أكثر من مرة ووضع السكينة على رقبتي أكثر من مرة.

والدة الطفلة الرضيعة (7)

وأضافت الأم لـ"اليوم السابع": "ما فعله زوجى، أنه يريد أن ينتقم منى وأخذ بنتى وأجبرها على الفطام، وهى عمر 7 أشهر"، مؤكدة أنها تركت منزل الزوجية منذ 3 أشهر لوجود خلافات دائمة مع زوجها، وذهبت لمنزل والدها، مشيرة إلى أن زوجها دائما التشاجر معها من وقت لآخر.

وتابعت: "منذ زواجى وأنا أتعرض للتعذيب على يد زوجى، وأجبرنى على أن يصورنى عريانة، ووضع السكينة فى جنبى، وجعلنى أقول كلام بالخطأ ووضع السكينة على رقبتى وأوقع على دفتر إيصالات أمانة، ويتهمنى بأننى على علاقة بخطيبى الأول، وأنا ليس لى أى علاقة به، وناشدت الأم جميع الجهات المسؤولة الوقوف بجوارها.

والدة الطفلة الرضيعة (1)

وأضافت والدة الطفلة أن زوجها كان يتعاطى المخدرات والبرشام، متابعة: "طلبت منه الطلاق ورفعت علية قضية خلع، حياتى معاه عذاب طلب من أن اشتم والدى وهددني بقتله لو مش شتمته وكان يجبرني أتكلم عن نفسى بطريقة مش كويسة فى التليفون مع الجيران ومع اقاربه.

وكانت ناظرت نيابة طلخا ونبروة العامة، برئاسة المستشار أحمد المسلمى رئيس النيابة ، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، ملابس رضيعة عذبها والدها وجردها من ملابسها بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة، حيث قامت النيابة بمعاينة ملابس الطفلة، لمطابقتها بما ظهر فى الفيديو المنشور على مواقع التاصل الإجتماعى، ومناظرة الرضيعة إذ كان به إصابات جراء الحادث

والدة الطفلة الرضيعة (2)

واستدعت النيابة كلا من الأم وسؤالها عن ملابسات الحادث، كما استدعت والد الأم واحد شهود العيان الذى ظهر داخل مقطع الفيديو.

وألقى ضباط مباحث مركز نبروة القبض على الأب المتهم ويدعى "رمضان .ا"، بعد أن تم تداول فيديو ظهر فيها يقوم بتعرية ابنته فى الشارع، وهو ما أدى إلى غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

والدة الطفلة الرضيعة (3)

 

 

والدة الطفلة الرضيعة (4)

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع