أخبار عاجلة

بالأرقام.. كفر دلهاب وفى اللا لا لاند الأعلى مشاهدة على يوتيوب بعد منتصف رمضان.. كلبش وطاقة القدر يحققان مشاهدات كبيرة.. هربانة منها يقترب من 20 مليون.. الحرباية وأرض جو وريح المدام تتخطى 10 ملايين

انتهت القنوات الفضائية من عرض 17 حلقة من مسلسلات رمضان هذا العام وتشهد منافسة كبيرة بين 33 مسلسلاً هى إجمالى  الأعمال المعروضة، وبعد مرور منتصف الشهر الكريم أصبحت الرؤية شبه واضحة للأعمال التى تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة، ولعل موقع الفيديوهات يوتيوب من الشواهد على ذلك، لأنه يعلن أرقام المشاهدات الخاصة بأى عمل يتم عرضه، كما أن المشاهدين أصبحوا يلجأون لموقع يوتيوب أكثر للابتعاد عن كثرة الإعلانات على القنوات الفضائية.

 

ويرصد «عين» 15 مسلسلاً استطاعت أن تحظى بأعلى نسب مشاهدة على موقع يوتيوب بعد انتصاف شهر رمضان وحصدت أعلى المشاهدات الخاصة بأول 16 حلقة من هذه المسلسلات، وفى المقدمة «فى اللا لا لاند» بطولة دنيا سمير غانم الذى حققت حلقاته 63 مليون مشاهدة على يوتيوب، إلا أن هذا العمل يتم عرضه على قناتين بموقع الفيديوهات الشهير، الأولى بعنوان «fel la al land» والثانية هى قناة cbc دراما.

f07432b0c0.jpg

أما مسلسل «كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف فيعد هو الأكثر تحقيقاً للمشاهدات على قناة واحدة فقط بـ يوتيوب وهى قناة ON E، إذ حققت الـ16 حلقة التى تم عرضها 46 مليون مشاهدة، ويعد مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة أيضاً من أكثر من المسلسلات التى تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب ووصلت لـ 45 مليون مشاهدة من خلال قناة الشركة المنتجة وقناة cbc دراما وقناة المحور دراما وصدى البلد دراما والحياة مسلسلات وقنوات أخرى على يويتيوب.

cc840b81ea.jpg

7fb59edd41.jpg

ويحقق مسلسل «طاقة القدر» بطولة حمادة هلال مفاجأة فى نسب مشاهدات الحلقات ووصلت إلى 20 مليون مشاهدة، فيما حقق مسلسل «هربانة منها» للنجمة ياسمين عبد العزيز 18 مليون مشاهدة، ثم يأتى مسلسل «الحرباية» للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى والذى وصلت مشاهدات حلقات المعروضة على يوتيوب لـ 16 مليون جنيه، وأيضاً المسلسل الكوميدى «ريح المدام» بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى ومى عمر فحقق مشاهدة 14 مليون جنيه حتى الآن.

 

cd0dd70244.jpg

4f44e4f1d7.jpg

وحقق مسلسل «أرض جو» للنجمة غادة عبد الرازق 13 مليون مشاهدة، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل «طاقة نور» للنجم هانى سلامة حقق 13 مليون مشاهدة على يوتوب، ثم مسلسل «الزيبق» الذى حقق 11 مليون مشاهدة على يوتيوب، ويأتى بعد ذلك مسلسل «خلصانة بشياكة» لأحمد مكى الذى حصد 10 مليون مشاهدة، و«ظل الرئيس» لياسر جلال والذى تخطت مشاهداته على يوتويب بأكثر منت قناة تعرضه 10 مليون مشاهدة وبعده «حلاوة الدنيا» لهند صبرى وظافرعابدين بتحقيقه 9 ملايين مشاهدة، وجاء مسلسل «لا تطفىء الشمس» أيضاً فى قائمة الأعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب بتحقيق حلقاته 9 ملايين مشاهدة، ومسلسل «لأعلى سعر» بطولة نيللى كريم وزينة وحقق 5 ملايين مشاهده، أما مسلسل «30 يوم» بطولة آسر ياسين وباسل خياط  حقق 3 ملايين مشاهدة لجميع حلقاته.

a44ff01844.jpg

 

e1c3222518.jpg

9168eeeeee.jpg

 

a07d243f86.jpg

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع