أخبار عاجلة
بيع 33.6 ألف قنطار قطن بنظام المزادات خلال 20 يوما -

اشتعال الميركاتو الصيفى فى كرة اليد.. الزمالك ينهى صفقة الثنائى "لوكا وفلفل".. والجيش ينجح فى ضم ثنائى القلعة البيضاء.. "الأحمر وهنداوى" يثيران الذعر فى ميت عقبة.. والأهلى لم يتعاقد مع أحد بعد صدمة الدرع


كتبت ندى مجاهد

يشهد  الميركاتو الصيفى لكرة اليد اشتعالا قبل انطلاق الموسم الجديد خاصة فى نادى الزمالك الذى شهد انتهاء تعاقد عدد من اللاعبين بعد ختام الموسم الكارثى الذى لم يحقق فيه الفريق الأبيض أى لقب.

الزمالك ينهى صفقة ثنائى الطيران "لوكا وفلفل"

أنهى مسئولو نادى الزمالك صفقة انتقال ثنائى الطيران محمود خليل " فلفل " ومحمد علاء السيد " لوكا " حيث تم الاتفاق مع مسئولى الطيران على كافة التفاصيل، خاصة أنه لا يزال عقدهما مستمرا مع الأخير، كما أن اللاعبين اشترطا الحصول على 50% من قيمة التعاقد.

لوكا و فلفل
لوكا و فلفل

 

طلائع الجيش ينجح فى ضم ثنائى الزمالك " قاسم و دودج "

 فيما حصل مسئولو نادى طلائع الجيش على توقيع أحمد قاسم لاعب يد الزمالك السابق لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق العسكرى فى الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

 كما اتفق نادى الزمالك مع  مسئولى النادى العسكرى على انتقال محمد أسامة "دودج " إلى طلائع الجيش هذا الموسم على سبيل الإعارة.

"الأحمر وهنداوى" يثيران الذعر فى ميت عقبة

بينما لم يحسم حتى الأن الثنائى كريم هنداوى حارس مرمى فريق كرة اليد بالزمالك والنجم أحمد الأحمر أمرهم فى التجديد للقلعة البيضاء من عدمه حتى الآن، حيث إن كلاهما تلقى عروضا خارجية للاحتراف فى أوروبا ويواصل مسئولو الزمالك التفاوض معهم و مع باقى اللاعبين المنتهية عقودهم من أجل التجديد للاستعداد للموسم الجديد خاصة بعدما تم الاستقرار على تشكيل الجهاز الجديد برئاسة حسام غريب الذى عاد إلى منصبه ومعه مجدى أبو المجد فى القيادة الفنية ووائل فهيم مدربا وحمادة عبد البارى مديرا للجهاز، حيث إن عدم تجديد الثنائى هنداوى والأحمر حتى الآن تسبب فى حالة ذعر لدى الجماهير البيضاء .

كما أن نادى الزمالك يسعى إلى ضم محمد سند الذى انتهى تعاقده مع فريق لاريوخا الأسبانى وحسين ذكلى المحترفى فى الإمارات .

 

احمد الاحمر
احمد الاحمر
كريم هنداوى
كريم هنداوى

 

محمد سند
محمد سند

 

 

الأهلى لم يتعاقد مع أحد بعد صدمة الدرع

فيما أن فريق كرة اليد بالنادى الأهلى لم يعلن حتى الأن عن إتمام أى صفقة إستعدادا للموسم الجديد ، حيث أن الجهاز الفنى للفريق الأحمر كان يرغب فى ضم يحيى الدرع نجم المنتخب و هليوبوليس السابق الذى انضم على أحد فرق الدورى الدنماركى ولكن حلم الاحتراف تسبب فى فشل انضمامه للأهلى .

يحيى الدرع
يحيى الدرع

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع