أخبار عاجلة
تعرف على أسعار اللحوم الحمراء اليوم الخميس -

4 لاعبين تحت مُراقبة جماهير الأهلى فى مواجهة سموحة الليلة.. أحمد ريان يحلم بالظهور الأول.. صالح جمعة مرشّح لخلافة السعيد.. الشناوى يطمح فى السير على خُطى إكرامى وعمرو بركات يأمل فى تثبيت أقدامه


كتب رمضان حسن

بعيدا عن النتيجة التي ستخرج بها مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي امام سموحة الليلة حين يلتقيا في العاشرة مساءا بملعب برج العرب بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري والتي لن تكون مؤثرة لأحفاد التتش خاصة بعدما حسموا الدرع رقم 39، فإن هناك بعض عناصر الفريق الأحمر الذين يحلمون ويطمحون بشدة في تثبيت أقدامهم في التشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة من خلال الظهور بقوة أمام النادى السكندرى وتقديم مستوى جيد للغاية سواء فنيا أو بدنيا.

الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قرر تطبيق مبدأ "التدوير" بحذافيره لأول مرة هذا الموسم حين استبعد اللاعبين الدوليين،شريف اكرامي وعلي معلول واحمد فتحى وأحمد حجازى وعبد الله السعيد وحسام عاشور عقب خوض مباراة المنتخب الوطنى الأول أمام تونس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2019 بالكاميرون، لكى يمنح الفرصة للعناصر البديلة الذين كانوا أسرى الدكة طوال الفترات الماضية بل منهم من خرج تماما من حساباته.

وقام البدري بإختيار قائمة ضمت 23 لاعبا لمواجهة سموحة وهم، محمد الشناوى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وسعد سمير وباسم على ومحمد هانى ومحمد نجيب ورامى ربيعة وصبرى رحيل وحسين السيد وحسام غالى وعمرو السولية وأكرم توفيق ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد حمودى وميدو جابر وكريم نيدفيد وعمرو جمال وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات وجونيور أجايى وصالح جمعة.

ويرصد"اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز "4" لاعبين تضعهم الجماهير الحمراء في بؤرة اهتمامها أمام سموحة وتٌراقب أدائهم بإهتمام بالغ خاصة وأن بعضهم كان محور اهتمام وسائل الإعلام التى تحدث عن إمكانية رحيل صالح جمعة او عمرو بركات.

ـ صالح جمعة

هو أكثر اللاعبين الراغبين في الإعلان عن نفسه بقوة،وانه مازال لديه كل المقومات الفنية والبدنية التي تجعله من ضمن أفضل لاعبي الدوري المحلي،ويحتاج جمعة للمشاركة أساسيا في مباراة اليوم واستغلال غياب عبد الله السعيد من أجل الدفاع عن سُمعته كلاعب كرة طالته العديد من اتهامات السهر وعدم الالتزام داخل الملعب وخارجه.

وعقد حسام البدري جلسة خاصة مع صالح جمعة شرح له فيها طريقة اللعب لاسيما بعد قراره إراحة عبدالله السعيد أمام سموحة،وطالبه باستغلال الفرصة خاصة أنه يعوّل عليه في تعويض غياب السعيد وأن مباراة سموحة صعبة وتحتاج منه مزيدا من الجهد والتعب.

صالح جمعه
صالح جمعه

ـ أحمد ياسر ريّان

فاجأ حسام البدري،الجميع وقام بضم المهاجم الشاب احمد ياسر ريّان لقائمة مباراة سموحة تمهيدا للدفع به في المباراة،وظهر ريّان بمستوي متميز للغاية مع الفريق الأحمر في المناسبات التي شارك فيها سواء خلال التدريبات او المواجهات الودية،ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة في موقعة الليلة خاصة مع تصريحات الجهاز الفني بأنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة تؤهله لقيادة الهجوم الأحمر.

احمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

**الشناوى

لم يُشارك الشناوى مع الأهلى سوى فى مباراة الشرقية هذا الموسم،فيما اعتمد الجهاز الفني علي الحارس الأساسي شريف اكرامي الذى يغيب الليلة مع زملائه الدوليين بهدف إراحتهم قبل مباراة الوداد المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

وتترقب الجماهير الحمراء رؤية المستوى الحقيقى لمحمد الشناوي،خاصة وانه من المتوقّع ان يُهاجم النادي السكندري،الشباك الحمراء بكل قوة بحثا عن الفوز،وسيكون علي الشناوي مسئولية كبيرة لاسيما وان فريقه يمتلك أقوى دفاع في الدوري بعدما اهتزت شباكه 7 مرات فقط في 30 مباراة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

**عمرو بركات

عاني عمرو بركات كثيرا مع الأهلى منذ الانضمام له في يناير الماضي فلم يشارك سوي في 12 دقيقة فقط بمباراة النصر للتعدين،وخرجت شائعات في اليومين الماضيين تتحدث عن إمكانية انضمام اللاعب لصفوف الزمالك في الموسم القادم في حالة استغناء الاهلي عن جهوده في الصيف،فيما يأمل بركات في الرد علي منتقديه والتأكيد علي أنه صفقة ناجحة بالظهور بشكل قوي امام سموحة الليلة.

عمرو بركات
عمرو بركات

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع