أخبار عاجلة

أصداء رحيل رونالدو عن ريال مدريد تهز العالم.. الدون يرفض التراجع عن القرار.. 200 مليون يورو سعر النجم البرتغالى بسوق الانتقالات.. نيمار مرشح لخلافته.. ومورينيو يغرى الملكى بـ"دى خيا" لخطف صاروخ ماديرا


كتبت مروة هريدى

لا تزال أصداء قرار البرتغالى كريستيانو رونالدو بالرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسبانى تُخيم على الساحة الكروية العالمية، باعتبار أن الدون أفضل لاعب فى العالم.

رونالدو لن يتراجع عن قرار الرحيل من مدريد

كريستيانو رونالدو أكد لزملائه فى المنتخب البرتغالى، الذى يتواجد حاليًا فى روسيا للمشاركة فى بطولة كأس العالم للقارات، أن قراره بالرحيل عن ريال مدريد لا رجعة فيه، حيث يريد الدون الرحيل عن إسبانيا بعد تورطه بتهمة التهرب الضريبى هناك بمبلغ 14.7 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن خورخى مينديز، وكيل أعمال رونالدو، سيجتمع غدًا، الأحد، مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، لمناقشة قرار الدون بالرحيل وحسم مصير اللاعب مع الفريق الملكى.

رونالدو
رونالدو

 

200 مليون يورو قيمة صفقة رونالدو

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن ريال مدريد ليس لديه مانع فى الاستغناء عن رونالدو، خاصة إذا توافر عرض ضخم لضمه فى ظل اهتمام عمالقة أوروبا بخطف صاروخ ماديرا، فى مقدمتهم فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى، وباريس سان جيرمان الفرنسى، حيث حددّ النادى الملكى 200 مليون يورو لبيع الدون.

مورينيو يغرى ريال مدريد بـ"دى خيا" لضم رونالدو

من جانبها، قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، مهتم بالتعاقد مع رونالدو ومستعد لتقديم عرض خيالى بالاستغناء عن حارسه دافيد دى خيا إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى 206 ملايين يورو لضم المهاجم البرتغالى، بالإضافة إلى زميله ألفارو موراتا فى صفقة قياسية مزدوجة.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن نادى باريس سان جيرمان اجتمع مع خورخى مينديز وكيل أعمال رونالدو من أجل التفاوض على ضم اللاعب وذلك قبل نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم فى العاصمة الويلزية "كارديف" يوم 3 يونيو الحالى.

نيمار
نيمار

نيمار مرشح لخلافة رونالدو فى ريال مدريد

وكانت أبرز المفاجآت التى أثيرت اليوم، السبت، كرد فعل على قرار رونالدو هو ربط البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى بالانضمام إلى ريال مدريد ليكون بديلًا للمهاجم البرتغالى، حيث يتعين على الريال وقتها دفع 200 مليون يورو لحسم الصفقة وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى مع البارسا.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع