أخبار عاجلة

بالصور.."جانات دراما رمضان" برج إيه؟..أناقة أحمد فهمى وآسر ياسين ترجع إلى صفات رجل "الحوت".. و"خفة دم" باسل خياط وخالد النبوى أصلها برج العذراء.. وغموض إياد نصار "مش غريب على مولود "العقرب"


كتبت سلمى الدمرداش

بعد مرور ثلثى شهر رمضان وكذلك ثلثى حلقات الدراما الرمضانية التى لمع فيها عدد من النجوم ولفتوا الأنظار بأدائهم الراقى و كذلك وسامتهم، ولم يمر ظهورهم مرور الكرام  على الفتيات اللاتى رشحن مجموعة من أسماء النجوم ليتنافسون على لقب "جان" الدراما فى 2017، وقد تنافس 9 نجوم على هذا اللقب وأصبحوا حديث السوشيال ميديا، ولم تكن الوسامة فقط هى اللافتة للأنظار لكن الكاريزما والشخصيات المميزة التى قدمها هؤلاء النجوم خلال أعمالهم الدرامية.

ولا شك أن طبيعة الأشخاص لها دور كبير فى جذب الأنظار إليهم، ويمكن التعرف على شخصيات هؤلاء النجوم الذين يتنافسون على لقب "الجان" من خلال التعرف على أبراجهم الفلكية.

وإليكم النجوم الذين يتنافسون على لقب "جان الدراما الرمضانية 2017" وأبراجهم الفلكية:

1-أحمد فهمى، آسر ياسين

ينتمى الفنان أحمد فهمى والفنان آسر ياسين  إلى مواليد برج الحوت الذين يعرفون بطبيعتهم الهادئة والحساسة ومشاعرهم المرهفة بالإضافة إلى الغموض الذى يسيطر عليهم، ويهتم رجل الحوت بمظهره الشخصى ويسعى أن يكون الأفضل فى كل شىء.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

آسر ياسين
آسر ياسين

2-أحمد مجدى

أما الفنان الشاب أحمد مجدى الذى خطف الأنظار بشخصيتيه فى مسلسل "لأعلى سعر" و "لا تطفئ الشمس" فهو من مواليد برج الجوزاء الذين يتميزون بالذكاء واللباقة وتكوين علاقات اجتماعية على مجال واسع، كذلك الغرور وحب الامتلاك والحالة المزاجية المتقلبة، ويتطلع رجل الجوزاء إلى أن يكون فى مكانة عالية ودائمًا ما ينظر إلى الأشخاص ذوى المراتب الاجتماعية المرتفعة ويضاهى نفسه بهم.

أحمد مجدى
أحمد مجدى

3-إياد نصار

وينتمى الفنان إياد نصار إلى مواليد برج العقرب الذى يمكن أن نمنحه لقب "الصندوق الأسود" إذ يعرف مولود العقرب بغموضه الشديد وغيرته وحبه للاستقلال الفكرى والمادى، كذلك حنانه الجارف الذى يخفيه خلف وجهه الصلب وكلماته الحادة التى يصدرها للآخرين طوال الوقت، لكن حقيقته الهادئة لا تظهر إلا للمقربين منه فقط.

إياد نصار
إياد نصار

4-باسل خياط وخالد النبوى:

أما النجمان باسل خياط وخالد النبوى فهما من مواليد برج العذراء، ويتميز رجل العذراء بذكائه وخفة ظله التى دائمًا ما تجذب الآخرين له فضلًا عن إتقانه لفنون الحديث والإطراء والنقد الحاد الذى يجعل الآخرين يخشون التعامل معه، كذلك نظرته التشاؤمية وتحليله الدقيق للأمور الذى يجعله دائم التفكير والتأمل فى كل شىء حوله.

باسل خياط
باسل خياط

 

خالد النبوى
خالد النبوى

5-ظافر العابدين وياسر جلال:

يندرج النجمان ظافر العابدين وياسر جلال تحت قائمة مواليد برج القوس، ويتميز رجل القوس بحبه للحرية والسفر والمغامرات، كذلك تعلقه الشديد بالأصدقاء، بالإضافة إلى ثقته الكبيرة بنفسه و السخاء وحبه لأجواء المرح الذى يجعل المقربين منه يحبون تواجده.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

 

ياسر جلال
ياسر جلال

6-أحمد حاتم

أما الفنان الشاب أحمد حاتم فهو من مواليد برج الجدى الذى يتسم بالبرود الشديد والطبيعة الهادئة والعناد بالإضافة إلى الميل للعزلة وحب القراءة والموسيقى، بالإضافة إلى عدم اهتمامه بالعلاقات العاطفية خاصة إنه يحب أن يعيش فى عالمه دون أن يزعجه أحد.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع