أخبار عاجلة

بالصور.. وزير النقل: الرئيس عاوز الطريق يخلص عشان نخفف على الناس.. ويؤكد: سلاح المهندسين هو اللى شال البلد خلال آخر 4 سنوات.. وكامل الوزير: عاوزين نعمل حاجة لبلدنا ونتغلب على الكسل والتنبلة


كتب رضا حبيشى - تصوير أحمد معروف

بالصور.. وزير النقل خلال إفطار العاملين بطريق شبرا - بنها الحر: الرئيس عاوز الطريق يخلص عشان نخفف على الناس.. ومشيدا بالجيش: سلاح المهندسين هو اللى شال البلد خلال آخر 4 سنوات.. وكامل الوزير: عاوزين نعمل حاجة لبلدنا ونتغلب على الكسل والتنبلة 

 

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يريد سرعة الإنتهاء من طريق شبرا - بنها الحر من أجل راحة الناس والتيسير عليهم فى هذا الصيف وإراحتهم من الزحام، متابعا: "بالمصادفة  الرئيس كان بيكلمنى امبارح وتعهدت له بالانتهاء من هذا الطريق 15 يوليو أو 23 يوليو القادم على أقصى تقدير بحيث يتم افتتاحه خلال احتفالات ثورة 23 يوليو".

 

وأضاف وزير النقل خلال إفطار العاملين بالطريق فى حضور اللوء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة واللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى وقيادات الطرق والكبارى إنه يريد من العاملين عدم التخاذل وأن يكون الأسبوع المقبل أسبوع العمل وألا تزيد إجازة العيد عن ثلاث أيام، وأن يتم تأجيل الاحتفال بالعيد حتى يتم انتهاء تنفيذ الطريق. 

 

 وأكد وزير النقل خلال كلمته مشيدا بالجيش والهيئة الهندسية واللواء كامل الوزير: "سلاح المهندسين بالجيش هو اللى شال البلد خلال آخر 4 سنوات"، واصفا حفل الإفطار الذى شاركت فى تنظيمه إحدى شركات المقاولات المملوكة لرجل أعمال مسيحى: "حفل إفطار اليوم يمثل نموذج للوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين". 

 

ولفت وزير النقل أن الرئيس يريد الانتهاء من هذا الطريق من أجل التخفيف على المواطنين خلال الصيف والتيسير عليهم من الزحام الذى يشهده الطريق القديم،  مطالبا العاملين فى مشروع الطريق أن يكونوا على قدر المسئولية. 

 

ووصف اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مشروع طريق شبرا - بنها الحر بالمشروع الضخم،  وقال خلال كلمته بحفل الإفطار إنه سعيد بما تحقق والروح التى شاهدها، لافتا إلى أن هذا الطريق لا يقل أهمية عن محور روض الفرج الذى تنفذه الهيئة الهندسية. 

 

واستطرد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى حضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل ورئيس وقيادات الطرق والكبارى: "كلنا لازم نعمل حاجة لبلدنا ومصرنا ونتغلب على الكسل والتنبلة"، لافتا إلى أنه سعيد بروح الوحدة الوطنية التى شاهدها خلال حفل الإفطار بين المسلمين والمسيحيين واتمنى تستمر هذه الروح.

 

وتابع كامل الوزير: "المسيحيين إخواتنا بنأكل ونشتغل مع بعض وبنشيل بعض فى الشغل فى الأعياد والمناسبات.. فى أعيادهم إحنا بنشتغل وفى أعيادنا هم بيشتغلوا".

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع