مصطفى محمد يواصل الإبهار في الملاعب التركية.. "الأناكوندا" يسجل ثنائية ويحافظ على صدارة جالاتا سراى للدوري التركي.. الدبابة المصرية يعادل إنجاز فالكاو ويعيد رقما مميزا غائبا منذ 14 عاما..ومدربه يتمنى ضمه نهائيا

واصل النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى إبهار الجميع فى الملاعب التركية، بعد تسجيله ثنائية مساء السبت فى شباك فريق إيرزوروم سبور، ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين يحافظ به على صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي خلال الموسم الحالى 2020 - 2021، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر المسابقة. 

ثنائية مصطفى محمد تعزز صدارة جالاتا سراى 

تألق مصطفى محمد وسجل هدفى جالاتا سراى فى شباك إيرزوروم سبور خلال 8 دقائق فقط بالشوط الأول، إذ سجل الهدف الأول فى الدقيقة 38 من تسديدة زاحفة قوية بعد استغلاله كرة مرتدة من حارس الفريق الخصم.

وعاد النجم المصرى ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من تسديدة صاروخية فى شباك الفريق الضيف.

احتفال لاعبى جالاتا سراى بهدف مصطفى محمد
احتفال لاعبى جالاتا سراى بهدف مصطفى محمد

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات منهم 5 على مستوى الدوري التركي وهدف فى كأس تركيا.

وتلقى مصطفى محمد البطاقة الصفراء الأولى له مع فريق جالاتا سراى فى الدقيقة 79، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 86 ويدخل بدلا منه النجم الكولومبى فالكاو.

وفى الشوط الثانى ألغت تقنية الفيديو "فار" هدف ثالث لفريق جالاتا سراى بالدقيقة 66 سجله إمرى كلينك بداعى وجود لمسة يد على المهاجم النيجيرى هنرى أونيكور قبل تسجيل الهدف.

ونجح جالاتا سراى فى تحقيق ثامن فوز له على التوالى فى الدوري التركي هذا الموسم للمرة الأولى منذ مارس 2020. 

ورفع جالاتا سراى رصيد للنقطة 57 فى صدارة جدول ترتيب الدوري التركي، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بشكتاش الوصيف برصيد 54 نقطة.

مصطفى محمد ثالث هدافى جالاتا سراى

أصبح الأناكوندا كما يلقب النجم المصرى ثانى هدافى جالاتا سراى هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 6 أهداف خلال 6 مباريات، بعد المهاجم السنغالى مباى ديانى الذى أعير خلال الميركاتو الشتاء لصفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي برصيد 9 أهداف، ثم النجم المغربي يونس بلهندة برصيد 8 أهداف. 

لحظة تسجيل مصطفى محمد هدفه الثانى
لحظة تسجيل مصطفى محمد هدفه الثانى

 

وسجل مصطفى محمد أهدافه الستة بواقع 5 أهداف فى الدوري التركي بشباك باشاك شهير، فناربخشة، قاسم باشا وهدفين فى إيرزوروم سبور، وأحرز هدف فى مرمى ألانيا سبور بكأس تركيا. 

مصطفى محمد يهدى الفوز لجماهير جالاتا سراى 

أبدى النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراى، سعادة كبيرة بالفوز الذى تحقق على ضيفه فريق إيرزوروم سبور بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، قائلا:"حققنا فوزا مهما الليلة، قدمنا مباراة جيدة وكان من المهم تحقيق الانتصار أكثر من تسجيلى الهدفين، وأهدى هذا الانتصار إلى جماهير جالاتا سراى".  

احتفال مصطفى محمد الشهير بالسهم
احتفال مصطفى محمد الشهير بالسهم

 

وعن سر احتفاله بالسهم، رد النجم المصرى قائلا، "أحب هذا الاحتفال باستخدام السهم، فهو يتعلق بأسرتى". 

وعن لقبه المفضل، قال مصطفى محمد: "أحب لقب أناكوندا". 

 

مصطفى محمد يحقق رقما غائبا منذ 14 عاما 

ذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مصطفى محمد يعتبر ثانى لاعب فى جالاتا سراى يصل إلى 5 أهداف فى الدوري التركي بعدد مباريات أقل منذ الهداف الفرنسي بافيتيمبى جوميز بنفس عدد الأهداف فى 4 مباريات خلال موسم 2007 - 2008. 

مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
مصطفى محمد نجم جالاتا سراى

 

وسجل مصطفى محمد 5 أهداف مع جالاتا سراى فى الدوري التركي هذا الموسم منذ انضمامه من الزمالك فى الميركاتو الشتوى الماضى، وذلك خلال 5 مباريات فقط. 

 

مصطفى محمد يعادل إنجاز فالكاو بالدوري التركي
 

كشفت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن المهاجم المصرى مصطفى محمد يعتبر ثانى لاعب فى جالاتا سراى هذا الموسم يسجل هدفين على ملعبه فى الدوري التركي بعد النجم الكولومبى راداميل فالكاو فى شباك فريق غازى عنتاب. 

مصطفى محمد مع الكرة داخل شباك الفريق الخصم
مصطفى محمد مع الكرة داخل شباك الفريق الخصم

 

ويعد هدفى الدبابة المصرية فى شباك فريق إيرزوروم سبور، أول ثنائية للنجم المصرى المتألق فى الدوري التركي.  


مدرب جالاتا سراى يطمح النجم المصرى نهائيا

يرى فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، أن مسألة حسم ناديه صفقة ضم المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد بشكل نهائي، سوف لن تحيطها المشكلات مع نادي الزمالك، في ظل التكهنات التي تحيط بمستقبل نجم الفراعنة عقب تألقه اللافت في الدوري التركي، وسبق  لفاتح تريم أن طلب من إدارة ناديه ضرورة حسم ملف مصطفى محمد وضمه نهائيا إلى صفوف جالطة سراي، علما بأن اللاعب يلعب على سبيل الاعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وقال فاتح تريم بعد مباراة الفريق ضد إيرزوروم سبور والتي حسمها المصري بهدفيه 2-0: "هذا بالطبع أمر سيتقرر بعد اجتماعنا في الوقت المناسب، من الواضح أن الجميع ودودون، لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة".

وأضاف عن مسألة حسم الملف ومدى تأثيرها على اللاعب: "هذا قرار إداري، وهناك وقت له، فلنفرح بتألقه الآن، اطلب منه دومًا أن لا يفكر سوى في الملعب، أما الأمور الأخرى فتعالجها الإدارة".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع