محمد ثروت وابنه فى ضيافة منى الشاذلى.. الفنان الكبير: ابنى حافز ليا وبسمع كلامه.. تفاجأت بنجاح مستعجل يا فراقى وأصبحت أغنية عيد الحب للسناجل.. وأحمد ثروت يؤكد: كورونا قربتنا من بعض وخلتنا نفكر فى حفلة "يوتيوب"

استضافت الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة الأمس الفنان محمد ثروت ونجله المخرج أحمد محمد ثروت فى برنامج "معكم" الذى يذاع على قناة  CBC، في سهرة فنية ممتعة من العيار الثقيل، حيث تحدثا عن الحفلة التى تم بثها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكيف تزايد عدد المشاهدين وأصبحت تريند فى مصر والوطن العربى، كما تطرق للحديث عن علاقته بابنه المخرج أحمد وكيف أثرت كورونا على أعماله.

be039ce3-cdcd-4eba-89e6-e724267b52e5

وقال المخرج أحمد محمد ثروت خلال اللقاء، إنه دائمًا ما كان لديه رهبة كبيرة بالغناء أمام والده، مضيفاً أن كورونا أجبرتهم على البقاء فى المنزل وقت طويل، وبعد بعض النقاشات قرروا عمل حفلة على "يوتيوب".

وأضاف أحمد محمد ثروت، أن الحلفة كانت الأولى التى تذاع لمدة ساعتين، وأصبحت تريند فى مصر والوطن العربى، لافتاً: "فى نصف الحفلة وتزايد عدد المشاهدين، وكمية الرسائل التى وصلتنا، جلست على الأرض وبكيت، ونظر لى أبى وبكى أيضاً، وهذا الموقف كسر الكثير من الحواجز بيننا وحدث تلاقى، وهدفى حاليا ليس الغناء ولكن أن أعوض أبى وأضعه فى مكانه الطبيعى".

ee3f073a-0a9b-453a-875f-1931a01bb498

وقال محمد ثروت فى بداية الحلقة، إن ابنه أحمد هو المحفز والدافع لتقديم أغنية "يا مستعجل فراقى"، وبذل مجهودا كبيرا مع مجموعة العمل التابعة له فمعه بالفعل مجموعه رائعة، وهو من قام بإخراج الفيديو كليب الخاص به وإنتاجه، كما قام باختيار التصوير فى قصر "طوسون".

وأضاف محمد ثروت: "أنا سعيد بأحمد ابنى جدا وكنت استمع لكلامه وقلت له دارت الأيام والأب أصبح هو من يسمع كلام ابنه، وبالمناسبه أحمد ابنى صوته جميل ولكنه كان يرفض الغناء أمامى وهناك من قال له إن البعض سيقوم بعمل مقارنة بينك وبين والدك، وأحمد هو من أقنعنى بعمل حفل على "يوتيوب" ولو كان أى شخص آخر قال لى قدم حفل على المواقع كنت من المستحيل أن أقوم بذلك، ولكنه استطاع أن يقنعنى هو ومحمد الشاعر وأول حفل لى وصلت 250 ألف مشاهدة وحينها شعرت أن بداخلى شحنة كبيرة أريد إخراجها، وأيقنت أن السوشيال ميديا تستطيع نقلك لمكان آخر".

71ba62b1-7fe3-43b1-b1cc-6c18621506b2

وتابع: "فوجئت بنجاح أغنية "يا مستعجل فراقى"، ولكنها كانت إرادة الله، وأحب أن أحيي محمد رحيم لأنه صادق فى مشاعره جدا وأصر على عمل توزيع الأغنية بنفسه وقام ابنى أحمد ثروت بإخراجها"، وعن سبب احتفاء الجمهور به وكأنه يغنى لأول مرة قال: إنه القدر، وأضاف مازحا المفروض أقول: "أنا سهير معبودة الجماهير"، وبعد طرح الأغنية كل الوسط الفنى والمطربين كلمونى وقدموا التهنئة وأطلق الجمهور على الأغنية " أغنية عيد الحب للسناجل".

وقد طرح النجم محمد ثروت مؤخرا أغنية "يا مستعجل فراقى" والتى تخطت حاجز 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويتعاون من خلالها مع ابنه أحمد ثروت، حيث يتولى إنتاج وإخراج الكليب، والأغنية من كلمات تامرحسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

وكان النجم محمد ثروت قد كشف أن أغنية "يا مستعجل فراقى" تعد أول بشائر ألبومه الجديد، الذى قرر إطلاق أغنياته على فترات متقطعة خلال العام الجارى، وهذا أول ألبوم رسمى بعد سنوات طويلة منذ آخر ألبوماته "من طول ما بفكر فيك".

محمد ثروت ممثل ومطرب وملحن، يمتد مشواره الفنى لبدايات السبعينات، حفر اسمه فى مسامع جمهوره المصري بأشهر أغنياته "حكتب جواب" و"ورق الشجر"، بجانب أغنياته الدينية، ولمسته الخاصة فى أغانى الأطفال والأعمال الوطنية،  كما لحن له كبار الملحنين من الزمن الجميل، وعلى رأسهم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ومحمد الموجى ومنير مراد ومحمد سلطان وحلمى بكر وعمار الشريعى.

 

93ead7f7-50e9-44ee-8990-f0f2af7cf21b

 

 

98bc9b09-e8f4-4595-bc8a-dce17be8a685

 

 

222858f6-43cc-4ffd-a1c3-10df7d3b9d28

 

 

9141651f-a96f-4af8-9aa6-5935b0fe79e5

 

 

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع