أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الخميس 23-9-2021 فى مصر -

صحافة أوروبا: رونالدو يضع شرطًا للبقاء فى ريال مدريد.. ليفربول يحسم صفقة محمد صلاح بـ45 مليون يورو.. تشيلسى يُهدد صفقة انتقال موراتا للمانيو.. ميلان يعثر على بديل دوناروما.. وأسينسيو يتألق بأمم أوروبا للشباب


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الأحد، وأبرزها اشتراط رونالدو أن يدفع ريال مدريد المبلغ المستحق على اللاعب لمصلحة الضرائب من أجل البقاء، وليفربول يحسم صفقة محمد صلاح مقابل 45 مليون يورو، وتشيلسى يزاحم مانشستر يونايتد على ضم موراتا، وميلان يعثر على بديل دوناروما فى مانشستر سيتى، وأسينسيو موهبة ريال مدريد يقود إسبانيا للفوز على مقدونيا فى أمم أوروبا للشباب.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- زلاتان إبراهيموفيتش يريد العودة إلى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى بعقد قصير المدى ويتعهد بأن يتعافى سريعًا من الإصابة على أن يكون جاهزًا فى نوفمبر المقبل.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى يريد لمّ الشمل مع البرازيلى دانيال ألفيس الذى عمل معه فى برشلونة من خلال سعيه لضمه من فريقه الحالى يوفنتوس الإيطالى.

- ينوى نادى تشيلسى الإنجليزى تسريع المفاوضات مع المدير الفنى أنطونيو كونتى من أجل تجديد تعاقده.

- ريال مدريد مستعد لدفع قيمة الغرامة المفروضة على نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو من مصلحة الضرائب الإسبانية، والتى تُقدر بـ14.7 مليون يورو، من أجل الإبقاء عليه فى ملعب "سانتياجو برنابيو".

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- أليكس تشامبرلين مدافع فريق أرسنال الإنجليزى أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد تجاهل ناديه تجديد تعاقده وهو ما قد يدفع للرحيل عن ملعب "الإمارات" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- نادى تشيلسى الإنجليزى يزاحم مانشستر يونايتد على الفوز بخدمات مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا.

- أتلتيكو مدريد يسعى لإعادة مهاجمه الإسبانى دييجو كوستا من تشيلسى الإنجليزى هذا الأسبوع بالرغم من الحظر المفروض على النادى الإسبانى بعدم إبرام أى صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى أبلغ مدربه الروحى أليكس فيرجسون نيته الرحيل عن ريال مدريد قبل 6 أسابيع.

- المنافسة تشتعل بين ثنائى إنجلترا نادى برمنجهام وأستون فيلا من أجل التعاقد مع جون تيرى قائد تشيلسى السابق.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزى حريص على مبادلة لاعبه إدين هازارد من أجل ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

- نادى ميلان مستعد للتعاقد مع جو هارت حارس مانشستر سيتى ليكون بديلًا لحارسه الشاب جانلويجى دوناروما المتوقع رحيله هذا الصيف.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- نادى ريال مدريد يطلب 350 مليون إسترلينى للسماح لمهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو بالرحيل وسط اهتمام من أندية باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى بضمه.

- مانشستر سيتى الإنجليزى يتكلف 500 ألف إسترلينى أسبوعيًا رواتب للاعبين جو هارت وويلفريد بونى وسمير نصرى إذا لم يتمكن السيتيزنز التخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- زيدان يتدخل لإقناع رونالدو بالعدول عن قرار الرحيل عن ريال مدريد.. المدرب الفرنسى يهاتف الدون ويقول "كريس أريدك أن تبقى".

- أكد زيدان فى مكالمته مع رونالدو أن الأخير عامل حيوى فى مشروعه الكبير فى ريال مدريد لروحه التنافسية وأهدافه.

- أسينسيو سوبر ستار.. لاعب ريال مدريد الشاب سجل 3 أهداف ليقود منتخب إسبانيا للفوز على مقدونيا فى بطولة كأس العالم للشباب تحت 21 عامًا التى تستضيفها بولندا.

- يوفنتوس ينافس ريال مدريد على ضم الحارس الشاب جانلويجى دوناروما من نادى ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غلاف اس الاسبانية
غلاف إس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو يعتلى خشبة المسرح.. المهاجم البرتغالى يقود منتخب بلاده ضد المكسيك اليوم فى أول اختبار له ببطولة كأس العالم للقارات 2017 التى تستضيفها روسيا.

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عرض على ريال مدريد 210 ملايين يورو لضم الثنائى الهجومى كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا.

- أسينسيو لاعب ريال مدريد الشاب يُسجل "هاتريك" لمنتخب بلاده الإسبانى ضد مقدونيا فى كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عامًا.. حيث علق لاعب ريال مدريد على تألقه قائلًا "يجب أن أكون متواضعًا الثناء بدأ فى الازدياد".

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- نادى برشلونة الإسبانى بدأ التواصل مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى من أجل ضم لاعب الوسط الإيطالى ماركو فيراتى.. بالرغم من إصرار النادى الباريسى بأن اللاعب ليس للبيع.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- اتصال برشلونة بباريس سان جيرمان من أجل فيراتى.. النادى الباريسى يرفض التفاوض على بيع اللاعب الإيطالى الذى يأمل فى مقابلة ناصر الخليفى رئيس النادى من أجل إقناعه بالسماح له الرحيل إلى البارسا.

-  فيراتى اختفى من جزيرة إيبيزا الإسبانية وأقام فى فيلا خاصة لكى يكون بعيدًا عن وسائل الإعلام بعد أن اتخذ الخطوة الأولى نحو الذهاب للبارسا.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- رونالدو الذهبى.. المهاجم البرتغالى بعدما أعلن نية الرحيل عن فريقه ريال مدريد.. اجتماع بين وكيل أعماله وباريس سان جيرمان الذى يريد ضمه.. ناصر الخليفى رئيس النادى الباريسى مستعد لتقديم العرض الأعلى فى التاريخ.. 140 مليون يورو وراتب 30 مليونا سنويًا سنويًا.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- صلاح إلى ليفربول مقابل 45 مليون يورو.. الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى يقترب من العودة إلى البريميرليج.

- عرض مجنون من نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لضم ثنائى ريال مدريد الهجومى كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا.. 210 ملايين يورو بالإضافة إلى الحارس دى خيا.

غلاف ابولا البرتغالية
غلاف أبولا البرتغالية

صحيفة "أبولا" البرتغالية

- رونالدو مستقبله مفتوح لكنه يعلم ماذا يريد اليوم.. مهاجم ريال مدريد يقود منتخب بلاده البرتغال ضد المكسيك فى أولى مواجهاته ببطولة كأس العالم للقارات التى تستضيفها روسيا.

- سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال يدعم رونالدو قبل مواجهة المكسيك "سأضع يدى فى النار من أجل كريستيانو".

غلاف ريكورد البرتغالية
غلاف ريكورد البرتغالية

صحيفة "ريكورد" البرتغالية

- جائع للفوز.. كريستيانو رونالدو من خلال أسلوبه يحفز زملائه للفوز بكأس القارات عندما يصطدم اليوم بمنتخب المكسيك فى مستهل مشوار برازيل أوروبا ببطولة كأس العالم للقارات التى تستضيفها روسيا.. الدون يصب كل تركيزه فى التدريبات بالرغم من الأحاديث الكثيرة عن مستقبله بعد قرار رحيله عن ريال مدريد.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع