أخبار عاجلة
ميار شريف قصة نجاح مصرية فى عالم التنس -

فركش.. نجوم رمضان يحتفلون بانتهاء تصوير مسلسلاتهم عبر السوشيال ميديا.. ياسمين عبد العزيز تنشر صور احتفال "هربانة منها".. تامر مرسى مع عمرو سعد فى آخر يوم لـ"وضع أمنى".. ونيللى كريم تنهى "لأعلى سعر" بالزغاريد


كتبت مريم بدر الدين

انتهي معظم نجوم دراما رمضان من تصوير آخر مشاهد فى مسلسلاتهم، التى تنافست بشكل كبير فى السباق الرمضانى الحالى، وذلك قبل انتهاء الشهر الكريم بحوالى أسبوع فقط، ليتفرغوا فى آخر الأيام إلى متابعة ردود الأفعال عليها.

وسجل النجوم لحظات انتهاء تصوير أعمالهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، والبداية مع النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام"، مجموعة صور احتفال فريق عمل مسلسل "هربانة منها" بآخر يوم تصوير، والتى يشاركها فيها نجم مسرح مصر مصطفى  خاطر، وذلك بإحدى الفيلات على طريق "القاهرة- أسكندرية" الصحراوى وبحضور صناع العمل.

ياسمين 2
ياسمين  

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين
ياسمين

 

كما اختتم الفنان عمرو سعد بطل مسلسل "وضع أمني"، تصوير آخر مشهد فى مسلسله، الذي يذاع يومياً على قناة ON E.، كما حرص المنتج تامر مرسى، على الاحتفال بانتهاء التصوير عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بصورة تجمعه بعمرو سعد معلقا عليها: "آخر يوم تصوير وضع أمنى الحمد لله".

ويشارك فى تقديم مسلسل "وضع أمني" الفنان عمرو سعد، ريهام حجاج، وصلاح عبد الله، ورانيا منصور، وياسر على ماهر، وحمدي الوزير، وأحمد عبد الله محمود.

تامر مرسى
تامر مرسى

 

وانتهت النجمة نيللى كريم من تصوير مسلسلها "لأعلى سعر" بالأمس، حيث أعلن المخرج ماندو العدل، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنه انتهى من تصوير المسلسل، قائلا "فركش مسلسل لأعلى سعر، شكرا لكل الناس، وربنا عوض تعبكم نجاح كبير الحمد لله".

47513-الخرج-ماندو-العدل
المخرج ماندو العدل

 

كما نشرت الفنانة مى كساب على صفحتها على انستجرام فيديو لفريق العمل وهم يحتفلون بانتهاء التصوير وجاء فى الفيديو نيللى كريم ومى كساب وهن يطلقن الزغاريد كما جاء المخرج محمد العدل وهو يصرخ ويقول "أخيرا خلصنا".

مى كساب
مى كساب

 

مى كسابب
مى كسابب

 

وعلقت كساب علي الصورة قائلة :" باي باي خلصنا تصوير ننام بقي الحمد لله والشكر لله مبروك لكل ابطال العمل #لاعلي_سعر #رمضان_2017".

 

وانتهى النجم يوسف الشريف من تصوير آخر مشاهد مسلسله الرمضانى "كفر دلهاب"، فجر اليوم الاثنين بعد فترة تصوير وتحضيرات وصلت لـ8 أشهر، ليتفرغ لمتابعة باقى حلقاته من المنزل مع المشاهدين.

ونشر يوسف الشريف عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، صورة من الاحتفال باخر يوم تصوير ، معلقا عليها قائلا :" اخر يوم تصوير كفر دلهاب ..اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك..شكرا لكل من ساهم في هذا العمل..ويارب يتمم عرضه علي خير".

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

كما أعلن المخرج أحمد خالد موسى الانتهاء من تصوير مسلسل "الحصان الأسود" نهائيا، بطولة النجم أحمد السقا، والذى يعرض حاليا، ليبدأ بعد ذلك مونتاج ومكساج الحلقات المتبقية.

وكتب موسى عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك": تمت بحمد الله الحصان الأسود".

مخرج الحصان الاسود
مخرج الحصان الاسود

 

وكذلك أعلن المخرج سامح عبد العزيز الانتهاء من تصوير المشهد الأخير بمسلسل "رمضان كريم"، الذي يعرض في سباق دراما رمضان، ليتفرغ لعمليات المونتاج والميكساج.

وحرص عبد العزيز على توجيه الشكر عبر حسابه بموقع "فيس بوك" لكل فريق العمل بنشره صورته مع كل فرد منهم مع توجيه رسالة شكر له.

19145844_10154431133761540_4342871016669820825_n
سامح عبد العزيز وشريف سلامة
سامح عبد العزيز وشريف سلامة

 

سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع