"عزومة الرئيس".. بالفيديو والصور.. السيسى يتناول الإفطار مع 28 مصريا باستراحته الشخصية.. يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع وعدد من المحافظات.. دعوة مفاجئة وصلتهم صباح اليوم.. نقلوا له نبض الشارع ومطالب مناطقهم


كتب محمد الجالى

استكمالا لخطواته للتواصل مباشرة مع أفراد الشعب المصرى بمختلف شرائحهم، وبعيدا عن البروتوكولات الرسمية، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى دعوة مفاجئة منه اليوم الأحد، لمجموعة من المواطنين من المحافظات ومن حى الأسمرات، لتناول وجبة الإفطار معه اليوم، حيث حضر هؤلاء الأشخاص إلى مقر استراحة الرئيس لتناول وجبة الإفطار معه.


من طرف youm7

الدعوة جاءت فكرتها عبر مبادرة أطلقتها إحدى الصحف، وحملت اسم "عزومة الرئيس"، أعدت فيها تقريرا من الشارع المصرى، تسألهم فيه "ماذا لو تناولت إفطارك فى رمضان مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، وما هى أهم الأسئلة والمطالب التى ستعرضها عليه".

1 (1)

مصادرنا، أكدت أن المبادرة خرجت للنور بشكل مفاجئ صباح اليوم الأحد، وأن عدد المواطنين الذين استقبلهم الرئيس بلغ 28 مواطنا من عدد من المحافظات ومن أعمار مختلفة، وبينهم مسلمون وأقباط.

1 (2)

الرئيس استقبل المدعوين فى استراحته الشخصية بنفسه على بابها، فى تكرار واضح لحرصه على التواصل مع المواطنين مباشرة والاستماع لآرائهم دون وسيط، حتى يكون مطلعا على الأوضاع فى الشارع المصرى، ومتواصلا مع المواطنين، دون حاجب أو وسيلة.

1 (3)

المصادر أكدت أن المواطنين الذين بدا عليهم الفرحة والمفاجأة لاستقبال الرئيس له، انخرطوا معه فى حديث ودى تناول أهم ما يشغلهم، فيما كان الرئيس يستمع إليهم بإنصات دون مقاطعتهم، وناقشهم فى عدد من الأمور المطروحة فى الحوار، كما استمع لعدد من مطالبهم المتعلقة بمناطقهم، وجه بتلبية عدد من هذه المطالب.

1 (4)

الإفطار الذى حضره الرئيس لم يكن الأول هذا العام فى إطارحرصه على التواصل مع المواطنين بكافة أطيافهم، فقد شهد الرئيس إفطار المرأة المصرية بأحد فنادق القاهرة، كما فاجأة الأربعاء الماضى، أحد الأكمنة الأمنية بمنطقة التجمع الخامس (شرق القاهرة) وقت أذان المغرب، وعلى الفور صافح ضباط وجنود الكمين، وتناول معهم طعام الإفطار.

 

1 (5)

 

 

1 (6)
 

 

1 (7)
 

 

1 (8)
 

 

1 (9)
 

 

1 (10)


 

1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (6)
 

 

1 (7)
 

 

1 (8)
1 (8)

 

1 (9)
 

 

1 (10)
 

 

1 (11)
 

 

1 (12)
 

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع