باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. ترامب يتهم سياسة بايدن تجاه الهجرة بالتسبب فى أزمة إنسانية.. لقاح "سبوتنيك V" يصل لبنان 25 مارس الجارى.. فرنسا تحث الاتحاد الأوروبى على مساعدة لبنان

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 13 فلسطينيا فى القدس والخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم (الاثنين)، 13 فلسطينياً ، من البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة ومدينة الخليلجنوب الضفة الغربية عقب دهم منازلهم، كما فتشت عددا من المنازل فى محافظة الخليل.

 

a7f77d5b78.jpg

 

 

وزير الخارجية الفرنسى يحث الاتحاد الأوروبى على مساعدة لبنان

قال وزير الخارجية الفرنسي جان-إيف لودريان، طلبنا من الاتحاد الأوروبي مناقشة الأوضاع في لبنان اليوم ويجب تنفيذ إصلاحات

f3c0d6d928.jpg

 

بريطانيا:ضغوط على الحكومة لدفع عمالقة الإنترنت لإزالة مواقع الاحتيال المالى

قال موقع "جادجتس ناو" التقني إن محافظ بنك إنجلترا (المركزي) أندرو بيلي يضغط على حكومة بريطانيا، من أجل تقديم طلب قانوني لعمالقة الإنترنت مثل جوجل Google لإزالة مواقع الاحتيال المالي.

99ee6a909c.jpg

 

فوكس نيوز: ترامب يتهم سياسة بايدن تجاه الهجرة بالتسبب في أزمة إنسانية

هاجم الرئيس الامريكى السابق دونالد ترامب خلفه جو بايدن بسبب الأزمة المتعلقة بزيادة عدد المهاجرين على الحدود، واتهم ترامب بايدن بالتسبب فى الموت وأزمة إنسانية بسياسته المثيرة للجدل الخاصة بالهجرة.

2cb44263d2.jpg

 

رئيس الوزراء التايوانى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح أسترازينيكا

تلقى رئيس الوزراء التايواني سو تسينج تشانج ووزير الصحة تشين شيه تشونج اليوم الإثنين، الجرعة الاولى من لقاح "كوفيد-19" الذي انتجته شركة أسترازينيكا.

202103171250475047
 

 

لافروف: انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى الإيرانى دليل على عجزها فى التفاوض

اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني دليل على عجزها التام في التفاوض، فضلا عن كونه انتهاكًا صارخا للقانون الدولي.

e21ddafba9.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع