أخبار عاجلة
كيف أنهت أسواق النفط تداولات مارس 2024 ؟ -
اليابان تعتزم استئناف تمويلها للأونروا -

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 3.. الشفرات لغة الحوار بين أبطال العمل.. انفجار مروع فى بغداد.. والد أحمد عز ينقل رسائله للمخابرات.. هند صبرى تتلقى تعليمات من المخابرات المصرية.. ومؤامرة كبيرة ضد المنطقة العربية

تسارعت وتيرة أحداث مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذى يذاع يوميا 11 مساء على قناة DMC طوال شهر رمضان، بصورة كبيرة، حيث اتسمت لغة الحوار فى الحلقة برسائل وشفرات سرية أثناء الاتصالات ما بين العاملين بجهاز المخابرات والضباط.

 

ماجدة زكى وصلاح عبد الله 1
ماجدة زكى وصلاح عبد الله 

 

كما شهدت الحلقة ظهور النجمين صلاح عبد الله وماجدة زكى للمرة الأولى بأحداث المسلسل، حيث يلعبان شخصيتى والدا عز "سيف العربى"، وبدأت أحداث الحلقة الثالثة بإثارة كبيرة بعدما اكتشف "سيف العربى" مراقبته من جانب أشخاص، وهو ما دفعه للاتصال بوالده في القاهرة، حيث رد عليه شقيقه خالد أنور، كما شهدت الحلقة ظهور صلاح عبد الله وماجدة زكى للمرة الأولى، ويلعب الثنائى دور والديه، وبدت المكالمة في البداية على أنها مكالمة عادية أبلغ فيها عز والده بأنه سيرسل له أموالا وأن عليه أن يرسل له مع نفس الشخص جبنة رومى وقفازات الملاكمة من دولابه لرغبته فى ممارسة الرياضة من جديد.

 

هشام سليم وصلاح عبد الله
هشام سليم وصلاح عبد الله

 

وبعد انتهاء المكالمة بدأ شد وجذب ما بين ماجدة زكى وصلاح عبد الله بسبب عدم إيقاظها لسماع صوت ابنها، وما أن هدأها حتى كشفت أحداث الحلقة عن عمل والد سيف العربى "أحمد عز" مع المخابرات المصرية، وذلك بعدما أبلغ رسالة ابنه للضابط رفعت المسيرى بحجة نزوله لصلاة الفجر.

 

احمد عز بلوك مختلف
احمد عز بلوك مختلف

 

كما شهدت الحلقة مراقبة هند صبرى أثناء سيرها فى الشارع، من جانب أحد الأشخاص الذى ظل ملازماً لها، كما بدت أنها على علم بذلك.

 

هند صبرى بـ هجمة مرتدة
هند صبرى بـ هجمة مرتدة

 

أيضاً تم الكشف للمرة الأولى عن عمل هند صبرى "دينا" مع المخابرات المصرية، وذلك بعدما شهدت الحلقة مقابلتها للضابط المصرى في أوروبا "نور محمود"، وتلقت تعليمات جديدة منه، أهمها ضرورة قطع علاقتها بزميلها السابق في العمل "باسل".

 

هند صبرى ونور محمود
هند صبرى ونور محمود

 

ثم حملت الأحداث إثارة أكبر بعدما شهدت ذهاب أحمد عز لمقابلة شخص طلب منه معلومات مهمة من داخل سجن فى العراق وصورا مقابل أموال كبيرة، وهو ما رفضه الشخص فى البداية إلا أنه وافق مع إغراء عز فى النهاية.

بعد ذلك شهدت الحلقة تطورات عديدة بأحداثها، وذلك بعدما تطور الأمر إلى معرفة المخابرات المصرية إمكانية حدوث أمر جلل فى العراق الفترة القادمة، بالإضافة للترتيب للمؤامرة كبيرة ضد المنطقة برمتها فى الفترة المقبلة، وذلك أثناء جلسة هشام سليم ونضال الشافعى بجانب ندى موسى.

 

احمد عز 1
احمد عز 

 

وقال "رفعت المسيرى" - هشام سليم - رداً على ترتيب أمر ضد المنطقة بقوله: "ده الطبيعى اللعبة مابتتغيرش لكن اللعيبة هى اللى بتتغير"، مضيفا أن اللى زرع الإرهاب فى أفغانستان فى ثمانينيات القرن الماضى لن تكفيه العراق فحسب.

وأكد أن موت القيادى الإرهابى "الزرقاوى" بالعراق سيؤثر على المنطقة برمتها مع تولى "أبو أيوب المصرى" المهمة، وبالتالى بات عليهم معرفة من هو "أبو أيوب المصرى".

 

احمد عز سيف العربى

أحمد عز بشخصية سيف العربى

وفى نهاية الحلقة وقع تفجير فى بغداد أثناء اجتماع ما بين أحمد عز "سيف العربى" وصديقه "أشرف" محمد عز، حيث كانوا يرون من بعيد صديقهم "أسامة" أمير صلاح الدين، إلا أنهما وأثناء حديثهما حصل انفجار مباغت.

ثم تطور الأمر إلى تفجير جديد من جانب شخص يعرفه أحمد عز، حيث كان يعمل مع والده، ورغم محاولته إقناعه في عدم تفجير نفسه بحجة انتقامه لوالده إلا أنه فشل وأصر على ذلك، ليتم تفجير المكان تماماً، بجانب ظهور أشرف "محمد عز" وهو يقفز على الشخص الذى قام بتفجير نفسه فى محاولة لإبطال الانفجار.

 

هجمة مرتدة
أسامة فى آخر مشهد له بهجمة مرتدة قبل موته

 

كما انتهت الحلقة وسط تأكيد موت "أسامة"، أمير صلاح الدين جراء التفجير القوى، بالإضافة إلى سقوط عز مغشياً عليه.

تفجير
التفجير

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع