أخبار عاجلة
5 مواجهات قوية تنتظر برشلونة فى شهر فبراير -
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

مسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 18.. عابد يطلق غزل بعد فخ الخديوى ويتوعدها ببدء المعاناة الحقيقية فى حياتها.. تحالف نادين وعماد.. والقبض على أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز بمخدرات.. صور

بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "اللى مالوش كبير" ذهاب الخديوى "أحمد العوضى" لمقابلة عدد من مشايخ العرب في الجبل، ويتحدث مع واحد منهم يطلق عليه الدكتور، ويبلغه أنه يريد معرفة صفقة السلاح الذى يدخلها عابد تيمور "خالد الصاوى" البلد من الخارج ليهدده من أجل أن يطلق غزل "ياسمين عبد العزيز".

وبعد ذلك يذهب الخديوى لغزل في المزرعة وتتخانق معه لتركها يوما لوحدها، ليقول لها إنه توصل لفخ لعابد وبعد ذلك سوف يطلقها، ثم يقول لها "تقبلى تتجوزى العبد لله" لترد عليه "أقبل بس مش أنت بعدما تجوزنى هتوب"، ثم يقول لها "الراجل اللى عاوزاه يتوب هو اللى وقف جنبك وهيطلقك من زوجك"، ويتحدث معها عن صفقة عابد التي وضع يده عليها هو ورجالته من أجل أن يطلقها.

وخلال الأحداث تذهب غزل والخديوى لعابد ووضعه الخديوى بين خيارين لا ثالث لهما إما أن يطلق "غزل" أو ستضيع عليه الصفقة وبالفعل وافق عابد على رغبة "الخديوي" ووافق على تطليق غزل.

كما تذهب قدرية زوجة الخديوى لمقابلة رفعت الذهبى "خالد سرحان" وهى كلها رعب بعد القبض على الدجالة مفاتن وخوفها من الإبلاغ عنها، وأنها السبب بتأجيرها هي وعدد من السيدات لضرب غزل، ولكن يضربن مفاتن "إيمان السيد" بدل من غزل.

ويحدث خلال الحلقة تحالف بين عماد "أحمد الرافعى" شقيق غزل ونادين "دنيا عبد العزيز" صديقتها ضد عابد، على أن يوافق شقيقها على طلاقها من عابد لتحاول نادين الحصول على مكان غزل في قلبه وتستحوذ على أمواله وتعطى نصفها لعماد.

وتنتهى أحداث الحلقة بطلاق عابد لزوجته غزل، ولكنه يتوعد غزل ببدء المعاناة الحقيقية في حياتها بعد الطلاق، ويتركهما وبعد ذلك يأتي رئيس المباحث محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى" ويفتش غزل والخديوى ثم يجد "مخدرات" في حقيبة غزل ويقبض عليهما.

مسلسل "اللى ملوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

اللى مالوش كبير (1)
اللى مالوش كبير

 

اللى مالوش كبير (2)
اللى مالوش كبير

 

اللى مالوش كبير (3)
اللى مالوش كبير

 

اللى مالوش كبير (4)
اللى مالوش كبير

 

اللى مالوش كبير (5)
اللى مالوش كبير 

 

اللى مالوش كبير (6)
اللى مالوش كبير 

 

اللى مالوش كبير (7)
اللى مالوش كبير 

 

اللى مالوش كبير (8)
اللى مالوش كبير 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع