مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4.. الفيروس ينتشر بسرعة البرق والوضع يخرج عن السيطرة.. يوسف الشريف ينقذ ابنه من حريق الفندق وينقذ راندا البحيرى من المصابين بالفيروس.. زكى فطين عبد الوهاب يتصرف بشكل غريب تجاه ممرضة مصابة

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف والذى يذاع يوميا فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة، كما يذاع على قناة ON فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، ضمن الموسم الرمضانى، بإعلان البلاد حالة الطوارئ بسبب الفيروس الجديد، واتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتى تتمثل فى ارتداء قناع على الوجه؛ لأن الفيروس ينتقل من خلال العين. 

 

وتصل سيارات الإسعاف إلى مكان سقوط الطائرة التى كان يركبها دكتور ياسين "يوسف الشريف"، وبمجرد تضميد جرحه انصرف مسرعا ليلحق بابنه فى الفندق بالغردقة، وهو فى طريقه يتصل به بلال ابنه، ليخبره أن الفندق يحترق، فيسرع لإنقاذه هو وزميله ويوقف سيارة ليركبوا فيها، ويكون السائق "أحمد صلاح حسنى" قد أمّن نفسه ضد الفيروس من خلال تحصين السيارة وجلب قناع الوجه (فيس شيلد)، وتوجهوا للقاهرة، وأثناء عودتهم تتصل فريدة "راندا البحيرى" بدكتور ياسين وتستنجد به بسبب طرق الباب عليهم من قِبَل حالات مصابة بالفيروس. 

 

ويتجه دكتور ياسين على الفور للعين السخنة، حيث تمكث فريدة "راندا البحيرى" وابنتها، وبمجرد وصوله يجد الوضع قد تفاقم، وجميع من فى البلد أصبحوا مصابين بالفيروس، وبمجرد دخوله لشقتها يتكدس المصابون على سيارة أحمد صلاح حسنى، ويستنتج ياسين أن الفيروس قد تحور، وأصبحت الضوضاء تجذب المصابين، فيخرج من الشقة، ويقوم بتشغيل موسيقى بصوت عال فيجتمع عليها المصابون فيسرع دكتور ياسين ومن معه لركوب السيارة. 

 

وينتشر فيروس كوفيد 25 بسرعة البرق والوضع يصبح كارثيا، ويأخذ صاحب شركة الأدوية "أيمن الشيوى" المصل الخاص بالفيروس وكذلك من معه، وتستطيع إيناس كمال ومن معها الخروج من الحجرة التى احتجزهم فيها صاحب الشركة، بعدما عرفوا سر تصنيع الفيروس، ويأتى سيف "إدوارد" ليساعدهم فى الهروب، وعند وصوله للمستشفى يكتشف إصابة والدته بالفيروس. 

 

نجد زكى فطين عبد الوهاب والد نهاد "أيتن عامر" طليقة دكتور ياسين "يوسف الشريف" يمكث فى منزله مع الممرضة التى ترعاه فى مرضه والتى كشفت سوء الحالة فى الخارج قبل دخولها لبيته، ويظهر مشهد فلاش باك بين دكتور ياسين وزكى فطين عبد الوهاب والذى يعمل طبيب أيضا، وهو يحاول أن يجعل دكتور ياسين يعود لعمله مره أخرى، ولكنه يرفض تماما، ويتذكر أنه كان السبب فى موت ابنه بكوفيد 19، عندما أصر على الذهاب المستشفى لعمل واجبه، مما جعل العدوى تنتقل إليه، ومن ثم تنتقل لابنه فتودى بحياته. 

 

تنتهى الحلقة عندما يكتشف زكى فطين عبد الوهاب حركة غريبة من الممرضة فى إحدى الغرف، وعندما يفتح الباب عليها يكتشف إصابتها بالفيروس، وجاء رد فعله بأنه نزع النظارة الطبية من على وجهه ونظر فى عينيها، فهل كان يتعمد إصابة نفسه بالفيروس أم أن هناك سببا آخر سنعرفه الحلقة القادمة؟ 

 

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة كل من: يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (1)

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (2)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (3)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (4)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (5)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (6)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (7)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (8)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (9)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (10)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (11)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (12)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (13)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (14)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (15)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (16)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4  (17)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 4

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع