أفراح النجوم x أسبوع .. فرح حسن أبوالروس وغادة والي فى الملاهى الأغرب.. عجلة محمد فراج وبسنت تخطف الأنظار.. ونجوم التسعينات يعيدون الذكريات مع مصطفى قمر فى زفاف نجله.. وعلا غانم تتصدر الترند بفرح ابنتها كاميليا

شهد الأسبوع الماضى عودة الأفراح إلى الوسط الفنى بشكل مكثف بعد وقت طويل من الأحزان لوداع عدد كبير من نجوم وعمالقة الفن، كان أخرهم النجم سمير غانم، حيث تصدر حفل زفاف الفنان حسن أبو الروس، على مصممة الجرافيك غادة والي، مواقع التواصل الإجتماعي أمس بسبب أختلافه وإقامته بمدينة ملاهي بديلا عن قاعات الأفراح التقليدية.

وتداول عدد من أصدقائهما صورا وفيديوهات من حفل الزفاف الذى تصدر صفحات السوشيال ميديا، حيث أقيم الزفاف وسط الألعاب في أحد الملاهي.

وكان بداية الاختلاف من بوابة الحفل، والتي تصدرها صورة حسن أبو الروس وهو يفتح فمه ويدخل منه الحضور وكأنهم يدخلون عالم أبو الروس، ولم ينتهي الاختلاف هنا، حيث ارتدي حسن بدله بدي وكأنه عسكري ملكي، في حين ارتدت العروس غادة والي، فستان أبيض متدلي منه "شراشيب" وقبعه تميل لحقبه السبعينات.

زفاف حسن ابو الروس وغادة والي
زفاف حسن ابو الروس وغادة والي
11
 

وحضر زفاف مدينة الملاهى عدد من الفنانين والمشاهير من بينهم، المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنانة بشري، والفنان باسم سمرة، وأحمد بهاء مغني فريق شارموفرز، والفنان عمر السعيد، والفنانة ليلي زاهر.

 

كما ظهر أبو الروس في الصور التي التقطت لهما من حفل زفافه وسط إحدى الألعاب، بالإضافة إلى ظهور والد العروس في جلسة التصوير لتجسيد لقطة طريفة من نوعها وهي المشاجرة بين العريس ووالد العروس على العروسة.

وكانت بداية الاحتفالات بحفلات الزفاف مع فرح الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، الذى شغل اهتمام الوسط الفنى ورواد مواقع التواصل الاجتماعى بما شهده من ابتكار طريقة جديدة وقت دخولهم الحفل، وعدم اللجوء للطريقة التقليدية، حيث قام الفنان محمد فراج بعد كتب الكتاب، باصطحاب زوجته بسنت شوقى، للحفلة على دراجة يقودها وتجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، بدلا من الدخول مشيا على الأقدام أو الدخول بالزفة التقليدية.

24760-فراج-وبسنت-شوقي
فراج وبسنت شوقي

 

33429-محمد-فراج-وبسنت
محمد فراج وبسنت

 

وحرص الفنان محمد فراج، على مشاركة جمهوره ومتابعيه لقطات فيديو وصور من حفل زفافه على بسنت شوقي، على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، الذى أقيم وسط عدد من أصدقائهم والمقربين لهم من الوسط الفني، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات.

وقال الفنان محمد فراج، في أول رسالة له عقب زواجه من بسنت شوقي، " اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واكتب لنا الخير كله واسعدني معها وبقربها في الدنيا وفى الجنة.. الحمد لله الذى بنعمته وفضله تتم الصالحات.. الحمد لله إن حب حياتى بقت شريكة حياتي".

ووجه الفنان محمد فراج، الشكر للحضور في حفل زفافه، قائلا: " بشكر من كل قلبى كل الناس اللى ساعدت فى إن أحلى يوم فى حياتى يحصل ويطلع بالشكل ده".

 

ثم جاء اليوم التالى، وحفل زفاف آخر للفنان محمد على رزق، على مصممة الأزياء نورين ماهر، والذي حرص عدد من نجوم الفن على مشاركته، فرحة عقد قرانه الذى أقيم بمنقطة 6 أكتوبر، وكان أبرز الحضور كل من، هشام ماجد، المخرج خالد جلال، أوس أوس، محمد محمود عبد العزيز، محمود الليثى، محمد عز، حمزة العيلة، حسام داغر، محمد أوتاكا.

64899-عقد-قران-الفنان-محمد-على-رزق-(13)
 
70914-عقد-قران-الفنان-محمد-على-رزق-(1)
عقد قران محمد على رزق

 

وفى مناسبة سعيدة أخرى، احتفلت الفنانة علا غانم، الخميس الماضي، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوى على عبد الرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، حيث حضرت علا غانم وأسرتها من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أيام من أجل التجهيز للحفل والانتهاء من كل الترتيبات.

89914-89914-علا-غانم-اثناء-تجهيزاتها-لحفل-زفاف-ابنتها-كاميليا
علا غانم

 

211957-211957-kikibeautique_201900166_320909916191556_4795513396224406643_n

 

284554-284554-كاميليا-الدفراوى-ابنة-علا-غانم-وعريسها-فى-حفل-الزفاف
ابنة علا غانم وعريسها

 

وفي حفل يطغي عليه النوستالجيا واستعادة الذكريات مع نجوم التسعينات، احتفل النجم مصطفى قمر بزفاف ابنه الأكبر إياد، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، الأربعاء الماضي، بحضور الأهل وأقارب العروسين، وكذلك حضور عدد من نجوم الفن والغناء، كما أعرب النجم مصطفى قمر، عن سعادته الكبيرة بزفاف ابنه "إياد" بحضور أصدقائه من الوسط الفنى خارجه، مؤكدا أيضا أنه سعيد بحضور أجدع الصحاب والحبايب.

وشهد الحفل غناء مصطفى قمر أغنية "السود عيونه" بمشاركة الفنانين الذين حضروا الحفل، كما غنى أغنية "أصحاب ولا بيزنس" بمشاركة هانى سلامة وذلك بعد 20 سنة من تقديمها فى الفيلم الذى جمعهما وحمل نفس الاسم، كما غنى حماقى عددا من أغانيه الشهيرة مثل "أجمل يوم" و"واحدة واحدة"، وحرص النجوم الحاضرين على الغناء ومشاركة صديقهم مصطفى.

ونشر مصطفى قمر، لقطات من حفل الزفاف، عبر حسابه على إنستجرام، حيث ظهر وهو يضرب الدف فى زفاف ابنه، صحبها بتعليق: "الحمد لله زفيت ابنى على عروسته، وبحضور أجدع الصحاب والحبايب، صلوا على سيدنا النبى وباركولى".

355971-مصطفي-قمر
مصطفي قمر

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع