جريمة فى بهتيم.. كباكا قتل محمود بسبب 200 جنيه.. الجانى تربص بالقتيل بعد 4 سنوات وأزهق روحه أمام المارة.. والدة الضحية: "ابنى اتاخد غدر وسندنا فى الدنيا راح".. وأصدقاؤه: نطالب بحقه ممن غدروا به.. فيديو

شهدت منطقة بهتيم بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جريمة قتل شاب بشكل بشع، بعد التربص له من قبل 7 أشخاص فى ساعة متأخرة من الليل ليزهقوا روحه بشكل مفجع فى الشارع أمام أعين المارة، وذلك بسبب خلاف قديم عمره 4 سنوات على مبلغ مالى قيمته 200 جنيه.

الأم-والشقيقة-الصغرى

الأم والشقيقة الصغرى

 

 

"محمود جمال" شاب فى ريعان شبابه، كان سندا لأسرته المكونة من أم وشقيقتان إحداهما متزوجة والأخرى لم تتزوج بعد وأخ أصغر عمره 10 سنوات، بعد وفاة والده، ليكون السند والظهر لأسرته .

فى البداية قالت والدة المجنى عليه، إن المتهم ويدعى كباكا كان يمتلك محلا لتأجير الدراجات النارية والهوائية بمنطقة شبرا الخيمة منذ 5 سنوات، فاستأجر ابنها دراجة نارية، إلا أنه سقط بها وحدث كسر بالكشاف الأمامى لها، فتوجه المتهم قبل مجئ محمود إلى المنزل وطلب مبلغ 500 جنيه نظير الإصلاحات بالدراجة النارية، إلا أن والد محمود طالبه بالانتظار حتى عودة محمود ومعرفة ماذا حدث له وللدراجة النارية.

محمود-المجنى-عليه

محمود المجنى عليه

وتابعت، أن المتهم لم ينتظر كثيرا وانصرف إلى محله، ثم قابل محمود بالشارع وقص له أنه ذهب إلى والده لمطالبته بمبلغ إصلاح الماكينة، وهو 500 جنيه، إلا أن محمود قال له إن هذا المبلع مبالغ فيه، وأن قيمة الإصلاحات لا تتعدى الـ 200 جنيها، ومع ذلك دفع له محمود مبلغ 300 جنيها حينها، واتصل المتهم بوالد محمود وأكد له أن محمود دفع مبلغ 300 جنيه نظير أعمال الإصلاح بالدراجة النارية.

وأوضحت، أن العام الماضى وأثناء سير محمود هو وصديق له، اختطف المتهم التليفون المحمول من يد محمود، وقال له إن له مبلغ 200 جنيها منذ 4 سنوات، إلا أن محمود أكد له أنه دفع المبلغ له حينها وتم التراضى بينهما، ثم بدأ المتهم فى تقديم سيل من السباب لمحمود واستخرج سلاحا أبيض مطواة من جيبه، وطعنه فى قدمه ورقبته وكتفه، إلا أن محمود اشتبك معه وانتزع منه السلاح الأبيض وسدد له هو الأخر عدة طعنات فى صدره.

الحزن-يكسو-وجوه-أمه-وشقيقتيه

الحزن يكسو وجوه أمه وشقيقتيه

وتابعت" ظلت التحقيقات فى تلك الواقعة طيلة 7 أشهر، وانتهت بالتصالح بين الطرفين بعد أن أكد القاضى أنه سيتم حبس الطرفان بواقعة المشاجرة، لكن كانت النية من قبل المتهم قتل ابنها، قائلة :"أخو المتهم قال له هتتنازل، فالمتهم قال له أيوه هتنازل بس أنا مش هسيبه، وهذا الكلام فى المحكمة بعد التنازل فورا".

وأوضحت، أن ابنها تم الإفراج عنه قبل شهر رمضان الماضى بأسبوع، وطلب منها يوم 17 يوليو الذهاب لأصدقائه بمنطقة بهتيم، لأنها انتقلت للمعيشة بأبنائها لمنطقة فيصل بالجيزة مع عائلتها، إلا أن المتهم وأعوانه كانوا يرسلون له سيلا من السباب، وتربصوا له وقاموا بتسديد الطعنات من أنواع مختلفة من السلاح الأبيض، لدرجة أنهم قاموا بقطع يده اليسرى، وطعنات بالصدر، بالإضافة إلى رصاصة بفرد خرطوش بالظهر.

فيما قال أصدقاء وجيران محمود، إن المجنى عليه كان مسالما ومحبا للجميع، ولم يتأخر يوما عنهم، وكان الجميع يحبه بالمنطقة، والدليل على ذلك أن جنازته كانت عبارة عن مشهد مهيب لم يرونه من قبل وخرج الكبير قبل الصغير لتوديعه لمثواه الأخير، مطالبين بحق محمود من المتهم وأعوانه الذين أراقوا دمه بدم بارد ولم يبالوا شيئا.

أصدقاء-محمود-وجيرانه
أصدقاء محمود وجيرانه

 

وكانت منطقة بهتيم التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع شاب، 21 عاما، إثر مشاجرة مع 7 أشخاص بشارع رشاد سليم، بسبب خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهمين، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا بنشوب مشاجرة بشارع مهنى السوق بشبرا الخيمة، بالانتقال والفحص تبين مقتل المدعو "محمود.ج"، 21 عاما، على يد المتهم "أحمد.م"، 21 عاما، وشهرته "كباكا"، ويعاونه 6 أشخاص أخرين وذلك بسبب خلافات مالية.

المجنى-عليه-محمود

المجنى عليه محمود

وبإجراء التحريات، تبين أن الواقعة بسبب خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهم، وكان الخلاف على 200 جنيه، متبقية من ديون كانت على المجنى عليه منذ حياة والده، وحدثت بينهما مشادة كلامية، وخلالها تعدى المتهم على الضحية واستولى على هاتفه كمقابل لتسديد المبلغ المتبقى من الديون وتعدى عليه بسلاح أبيض، إلا أن المجنى عليه تمكن من الاستحواذ على السلاح وطعن المتهم وجرى.

وأوضحت التحريات، أنه جرى تحرير محضر مسبق وانتهت بالتصالح بين الطرفين وتم التنازل عن المحضر، وبعد وفاة والد المجنى عليه منذ 5 سنوات، وانتقال الأسرة للمعيشة بمنطقة فيصل بالجيزة، وخلال زيارة المجنى عليه لأصدقاءه بشبرا الخيمة تربص له المتهم ومعاونيه، وارتكبوا الواقعة.

وأكد عدد من شهود عيان أن المتهم، كان جالسا فى الشارع، برفقة أصدقاء المتهم لنصب كمين للمجنى عليه، بعد ذلك نشبت مشاجرة انتهت بسقوط المجنى عليه على الأرض غارق فى دماءه، وبجسده عدة طعنات.

أحد-جيران-المجنى-عليه
أحد-جيران-المجنى-عليه

 

جار-المجنى-عليه
جار المجنى عليه

 

جارة-المجنى-عليه
جارة المجنى عليه

 

جيران-محمود
جيران  محمود

 

 

شقيقتا-المجنى-عليه
 

 

والدة-محمود-وشقيقتيه
والدة-محمود-وشقيقتيه
المجنى-عليه-وأمه
المجنى عليه وأمه

 

المجنى-عليه-وشقيقته
المجنى عليه وشقيقته

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع