أخبار عاجلة

الحلم بدأ يتحقق.. أشهر حدادة بالدقهلية بعد استلام عقد الشقة: سعادتى لا توصف وأشعر بالفخر بعد تحقيق الرئيس السيسى لحلمى.. بوسى سعد: حياتى بدأت تتغير للأحسن بعد تعب 24 سنة.. والورشة هتحمينى من برد الشتاء

التقى "اليوم السابع"، بالسيدة بوسى سعد، أشهر حدادة بالدقهلية بعدما سلمها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عقد الوحدة السكنية هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى لها، وذلك فى ديوان عام محافظة الدقهلية، بعد توقيع السيدة على عقد ملكية الشقة.

وأكدت المحافظة، أنه تم استكمال كافة الإجراءات اللازمة لحصول السيدة بوسى سعد على شقتها الجديدة، والمكونة من غرفتين وصالة بمساحة 40 مترا، تقع بالدور الأرضى بمساكن الأسر الأولى بالرعاية بمدينة محلة دمنة بمحافظة الدقهلية.

السيدة بوسى سعد (1)

وعبرت بوسى سعد، عن سعادتها البالغة باستلام عقد شقتها الجديدة، مشيرة إلى أنه كان حلم طال انتظاره بعد سنوات طويلة من التعب، وإنها من المقرر أن تستلم مفتاح الوحدة السكنية غدا وستقوم بزيارتها لتبدأ فيها حياتها الجديدة.

 

وأشارت إلى أنه جارى إتمام إجراءات المعاش وورشة الحدادة التى وعدها بهما الرئيس السيسى، مضيفة بأنه يتم البحث الآن عن ورشة مناسبة لها وسيتم تجهيزها بكافة معدات الحدادة لتستكمل عملها بها.

السيدة بوسى سعد (2)

وقالت بوسى، إنها تشعر بأن حياتها ستتغير تماما بعد انتقالها لشقتها الجديدة، مضيفة بأنها ستأقلم حياتها وحياة أبنائها على الوضع الجديد.

 

وأشارت بوسى، إلى أنها عانت لأكثر من 24 عاما من التعب والتضحية فى سبيل العيش بكرامة وعزة نفس، فكانت تتحمل الوقوف لساعات طويلة فى الشارع لتعمل فى مهنة شاقة كمهنة الحدادة فى حرارة الصيف وبرد الشتاء القارس لتوفر حياة كريمة لأبنائها، مضيفة بأن ورشة الحدادة التى أهداها إياها الرئيس السيسى، ستوفر لها حياة كريمة وتنقذها من المتاعب التى كانت تواجهها فى ظل عملها فى الشارع

السيدة بوسى سعد (3)

وأشارت بوسى، إلى أنها مثل أى سيدة مصرية تكافح فى الحياة من أجل أبنائها، حيث استطاعت أن توفق بين عملها فى مهنة شاقة كمهنة الحدادة وبين دورها كأم مطالبة بالاهتمام بأبنائها وتعليمهم وتوفير كافة احتياجاتهم اليومية.

 

وأضافت بأنها تعودت على التعب الذى صاحبها منذ أكثر من 24 عاما، فاستطاعت أن تأقلم نفسها مع طبيعة عملها الشاق، مشيرة إلى أنها تبدأ عملها يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء، وتعود إلى منزلها على الفور لتلبية مطالب واحتياجات أبنائها

 

وعن مكالمة الرئيس واستجابته لمطالبها قالت بوسى، إنها تشعر بفخر شديد بعد مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسى واستجابته لمطالبها، مضيفة بأنها لم ترى النوم من لحظة المكالمة من شدة سعادتها، وعدم تصديقها بما حدث، مضيفة بأنها ظلت تبكى بعد المكالمة وشعرت بأن الفرحة زارتها بعد أن غابت عنها لسنوات طويلة، وأن حياتها تغيرت بالكامل بعد استجابة الرئيس لمطالبها.

السيدة بوسى سعد (4)

وقالت بوسى، إنها ستظل تكافح فى مهنة الحدادة لآخر نفس من أجل توفير حياة كريمة لأبنائها، مشيرة إلى أنها مرتبطة ارتباطا وثيقا بتلك المهنة، وحبها لها هو سر صبرها وتحملها لمصاعبها ومشقاتها.

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان قد استجاب لمطالب بوسى سعد، بتوفير وحدة سكنية وورشة حدادة ومعاش يكفل لها حياة كريمة بعد عناء دام لأكثر من 24 عاما.


 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع