أخبار عاجلة

الكلام فى التريند على إيه؟.. مانشستر يونايتد يتصدر بعد وداع كأس رابطة الأندية الإنجليزية.. تعرض ماجدة الرومى لحاله اغماء على مسرح جرش فى مقدمة الاهتمامات.. وتسريب فيديو لـ ضياء السيد ينتقد شيكابالا يثير الجدل

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة، وبصورة عامه تريندات جوجل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

 

مان يونايتد
مان يونايتد

 

وجاء في مقدمة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وداع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى، أمس الأربعاء بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث حقق فريق وست هام يونايتد مفاجأة كبيرة، وأطاح بالعملاق مانشستر يونايتد من دور الـ32 لكأس رابطة المحترفين الانجليزية، وذلك عقب الفوز عليه بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

 

ويلعب يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الممتاز يوم السبت، ويملك يونايتد 13 نقطة من 5 مباريات متساويا مع ليفربول وتشيلسي في صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى.

 

 

 

تعرض ماجدة الرومي لحاله اغماء علي مسرح جرش فى الأردن

 

أحيت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، أمس الأربعاء حفلا غنائيا بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدولة الأردن فى دورته الـ 35، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها العريض، وبعد مرور ما يقرب من ساعة من غناء الرومى على المسرح الجنوبى بمدينة جرش الأثرية، تعرضت النجمة اللبنانية الكبيرة لاختلال توازن وصل لحالة إغماء، وسارع القائمون على الحفل لإنقاذها وظلت فى كواليس الحفل ما يقرب من نصف ساعة للراحة، وبعدها عادت إلى المسرح مرة أخرى لتقابل بعاصفة تصفيق من الجمهور وشدت بثلاثة أغان بعدها لتنهى الحفل بتقديمها الشكر والتحية للشعب الأردنى.

 

263ad30fb7.jpg

 

وتواصل "اليوم السابع" مع شقيق النجمة الكبيرة ليطمئن على حالتها الصحية وقال لـ " اليوم السابع":" ماجدة مفهاش أي حاجة و بخير وكل اللى حصل انخفضت نسبة السكر في جسمها بسبب التعب والمجهود والبروفات قبل الحفل وهي بتفطر في التراس دلوقتى ولا هي في المستشفى و لا حاجة". 

 

كما طمأنت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى جمهورها ومحبيها عبر انستجرام، حيث نشرت صورة من حفلها في مهرجان جرش عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"وهكذا عُدتُ إليكم..لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم...حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي..معكم يحلو مشواري..محبّتي لكم طول العمر وشُكرلأمنياتكم.دمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام".

 

وصول كريم بنزيمة إلي هدفه 200مع ريال مدريد 

 

واصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه اللافت مع فريق ريال مدريد، ونجح في تسجيل ثنائية للفريق الملكي مساء الأربعاء ضد ريال مايوركا، ليحقق رقما قياسيا جديدا.

 

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فقد وصل بنزيما للهدف رقم 200 مع ريال مدريد، كما نشر الحساب الرسمي للدوري الاسباني تغريدة جاء فيها: " تهانينا لكريم بنزيما لوصوله إلى 200 هدف في الليجا".

 

47f661f10d.jpg

 

تسريب فيديو ضياء السيد يتحدث نادي الزمالك

 

67f34baf9a.jpg
ضياء السيد

 

وعلق ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، على الفيديو المنتشر له على وسائل التواصل الاجتماعى، يتضمن هجوما على نادى الزمالك ومحمود شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، قائلا إن الفيديو مجرد دعابة مع أحد العاملين فى إحدى البرامج ولم يقصد الإساءة للزمالك أو شيكابالا.

 

وكتب ضياء السيد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: "انتمائى لا يؤثر على عملى، والحيادية هى الأساس..الفيديو المسرب دعابة بين وبين أحد العاملين بالبرنامج وشيكابالا ابنى، وهو يعلم ذلك، وفى عهد بوب برادلى كنت أول المؤيدين لوجود شيكابالا فى المنتخب".

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع