السيسى يكرم أبطال البارالمبية.. الرئيس للاعبين: فخور بكم ونستمد طاقتنا منكم وانتظر المزيد من الإنجازات.. بطل الاثقال يطلب توقيع الرئيس على التيشيرت ..وشريف عثمان يكشف كواليس حواره عن الجمهورية الجديدة

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم بقصر الاتحادية اللاعبين واللاعبات والمدربين الذين حققوا ميداليات فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

 

وحصلت مصر على 7 ميداليات  بواقع 5 فضيات و برونزيتين عن طريق، فاطمة عمر و شريف عثمان و محمود صبرى رحاب رضوان و محمد صبحى  و هانى عبد الهادى فى رفع الأثقال فضلا عن محمد الزيات فى الباراتيكوندو.


لقاء الرئيس السيسي بلاعبى ومدربى الألعاب البارالمبية

قائمة المكرمين من الرئاسة 

 

 وضمت قائمة الأبطال الذين تم تكريمهم من رئاسة الجمهورية 14 فردا مقسمين إلى 7 لاعبين و7 مدربين. 

 

وتضم قائمة المكرمين كل من فاطمة عمر - ريحاب رضوان - شريف عثمان - هاني محسن - محمد صبحي - محمود صبري ،  ومحمد الزيات على مستوى اللاعبين 

 

وعلى مستوى المدربين الذين تم تكريم عماد بهجت، شعبان يحيي الدسوقي ، شريف حسيني ، عبد المنعم صلاح ،  محمود نبيل ، و محمود عبد الجواد وهانى على

وشهد التكريم كل من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية.

 

 

 وكشفت حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية عن كواليس ما دار خلال تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبطال البارالمبية ممن حققوا ميداليات خلال الدورة البارالمبية بطوكيو.

 

وقالت خطاب قى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن الرئيس بارك للأبطال وقال لهم "أنا تحت أمركم"، فقال له اللاعبون شكرا جدا لحضرتك.

 

وأضافت أن اللاعبين التقطوا الصور مع الرئيس بعد أن تم منحهم وسام الرياضة من رئاسة الجمهورية، ووجهت الشكر للرئيس على هذا التكريم الذى رفع من الروح المعنوية للاعبين، خاصة أنهم كانوا يتمنون مقابلة الرئيس واتحقق لهم أمنيتهم مما يمثل حافزا كبيرا فيما هو قادم.


الجمهورية الجديدة محور حديث بطل الاثقال مع الرئيس..

 

 ومن جانبه    كشف شريف عثمان الوار الذى دار بينه وبين سيادة الرئيس  ، قال عثمان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن آخر مقابلة بينه وبين الرئيس السيسى كانت بعد بطولة العالم الماضية، ودار حوار بينه وبين الرئيس عن الجمهورية الجديدة والطفرة التى تشهدها مصر.

وأضاف عثمان، أنه قال للرئيس السيسى منذ سنوات طلبت منك أن نكون مثل باقى البلاد التى نسافر إليها، من حيث الجمال والمنشآت، وحضرتك وعدتنى، والآن بالفعل شكل الدولة تغير، ونشهد طفرة كبيرة على كل المستويات خاصة الطرق، كما شكرته على اهتمامه بذوى الهمم.

وتابع أن الرئيس قال له "إن هذا واجبنا تجاهكم، ولو فى إيدنا نعمل أكثر من كده مش هنتأخر".

 


الرئيس يوقع على التيشيرت 

كشف هانى عبد الهادى لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبى عن كواليس توقيع الرئيس السيسى على التى شيرت الخاص به على هامش تكريم البعثة البارالمبية صباح اليوم بقصر الاتحادية. 

 

وقال هانى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه حرص خلال الذهاب إلى التكريم على أن يكون معه التيشيرت والقلم، قبل التكريم استأذن من أحد القادات المتواجدة برغبته فى توقيع الرئيس السيسى على التى شيرت، وبالفعل بعد التقاط الصورة الجماعية، قال الرئيس "حد عاوز حاجة أو ليه طلب، فقلت له أنى أرغب فى توقيعه على التى شيرت، فما كان من الرئيس إلا أن قال أنا هاجى لك، وبالفعل جاء إليً، ووقع على التى شيرت" ،  وأَضاف اللاعب أن مقابلة الرئيس كانت حلم له منذ عام 2016، لأنه يحبه على المستوى الشخصى، وسعيد بتكريمه لى، قائلا "فخور أنه وقع لى على التى شيرت لأنى بحبه جدا وسعيد بمقابلته جدا".

وكتب الرئيس على التى شيرت للاعب: "خالص شكرى وتقديرى، مع التوقيع وكتابة تاريخ اليوم".

 


الرئيس للأبطال: نستمد طاقتنا منكم

 

 وبالانتقال إلى فاطمة عمر بطلة رفع الأثقال البارالمبى، والحاصلة على فضية بارالمبياد طوكيو، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد بإنجازاتهم خلال التكريم، الذى أقيم صباح اليوم.

 

وقالت أسطورة الأثقال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس خلال التكريم قال لهم: نستمد منكم الطاقة ونريد أن نرى مزيد من الإنجازات وإن شاء الله نشوف إنجازات أكتر المرة الجاية.

 


اتابعكم وفخور بكم

  أكد عماد بهجت المدير الفنى رجال لمنتخب رفع الأثقال البارالمبى أن تكريم الرئيس لأبطال البارالمبية اليوم شهد إشادة من سيادته للاعبين والبعثة عامة.

 

 

 وبالنسبة لعماد بهجت مدير فنى منتخب الرجال رفع الاثقال  فقال " الرئيس السيسى قال لنا أنا أتابعكم وفخور بكم وأنتظر منكم المزيد من الإنجازات.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع