أخبار عاجلة
بريد الوطن .. كفى -
بريد الوطن .. وكالة أنباء متنقلة (قصة قصيرة) -

الكلام فى التريند على إيه؟.. تصريحات أحمد السعدنى عن تعرضه للسخرية بطفولته يتصدر.. القبض على نيكولاس كيدج فى دائرة الاهتمام.. تنسيق الجامعات الخاصة يشغل أولياء الأمور.. وياسمينا العلوانى تثير الجدل بصورة الحجاب

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة، وبصورة عامه تريندات جوجل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية.

احمد السعدنى
احمد السعدنى

وجاء في مقدمة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استضافة الفنان أحمد السعدنى، فى برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا الذى يُعرض على فضائية on، والذى كشف خلال الحلقة أنه كان يتعرض للسخرية وهو صغير من أصحابه بأحمد صلاح الأيوبى، مشيرا إلى أنه ليس له في أسماء الدلع وكانو بيدلعونى وأنا صغير بسعدون وسوسى.

وأضاف السعدنى، أنا نجحت في عدة ألعاب رياضية كثيرة، وفشلت في لعبة البينج بونج، وإن من أصدقائي من أولاد الفنانين كريم محمود عبد العزيز الذى مثّلت معه في بدايته، وأيضا أحمد الفيشاوى الذى أُسمى على اسمه، والفنان محمد عادل إمام تعرفت عليه متأخر شوية.

أحمد السعدنى وأبلة فاهيتا
أحمد السعدنى وأبلة فاهيتا

القبض على نيكولاس كيدج فى حالة "سُكر" بعد مشاجرة مع عمال مطعم شهير

كما برز فى التريند أيضًا، اهتمام المتابعين بواقعة القبض على النجم العالمى نيكولاس كيدج، فى حالة سكر، داخل مطعم شهير في ولايه لاس فيجاس الأمريكية، بعد أن دخل فى مشاجرة كبيرة مع موظفي وعمال المطعم.

نيوكلاس
نيوكلاس

ونقلت صحيفة ذا صن الإنجليزية، تفاصيل واقعة القبض على النجم العالمى صاحب الـ 57 عاما، والتى بدأت بخلع حذاءه فى المطعم، ومخاطبته للعمال فى المطعم بصوت صاخب، بينما وجه حديثه للعاملين بأنه لا يمتلك أي مأوى.

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

وظهر كيدج فى الفيديو الذى نشرته الصحيفة الإنجليزية، وهو يخرج من مطعم Lawry's Prime Rib بالقرب من ولاية لاس فيجاس الشهير الأسبوع الماضي، ونقل التقرير أن العاملين فى المطعم لم يتعرفوا على النجم الفائز بجائزة الأوسكار، وبعد تعرفهم على هويته الحقيقية قاموا بطلب الأمن.

ونقل التقرير بعض التفاصيل من العاملين فى المطعم الفاخر، والذين أكدوا أن نيكولاس كيدج، كان يشرب ويسكي باهظ الثمن وبعض من التكيلا قبل أن يصبح عدوانيا، وظهر كيدج وهو يرتدي سروالًا بنقشة جلد النمر، ويجلس على أريكة وهو حافي القدمين.

انطلاق المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الخاصة

كما جاءت أخبار المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الخاصة، ضمن أهم الاخبار التي يبحث عنها المتابعين، و تنطلق اليوم السبت أعمال التنسيق المرحلة الثانية من نظام القبول الإلكترونى للجامعات الخاصة وذلك للفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2021 / 2022 .

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

ومن المقرر أن تستمر أعمال التقديم  لمدة 3 أيام، حيث تنتهى يوم الاثنين 27 سبتمبر على أن يتم إعلان النتائج فى الخامسة من مساء الثلاثاء 28 سبتمبر.

ويحق لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة لهذا العام، بالإضافة لطلاب المرحلة الأولى الذين استنفذوا الرغبات، التقدم في هذه المرحلة، عبر موقع تنسيق الجامعات الخاصة https://www.cpnu-admission.edu.eg/ على أن يكون التقدم وفقاً للحدود الدنيا وضوابط التقدم للمرحلة الأولي وبالأماكن الشاغرة بالكليات المختلفة.

حقيقة ارتداء ياسمينا العلواني الحجاب

وفى تريند آخر مثير للجدل، أعلنت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، أمس الجمعة، ارتداءها الحجاب، ونشرت صورة لها بالحجاب عبر حسابها على تويتر، وكتبت عليها قائلة: "الحمد لله.. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها على خير يارب".

ياسمينا علوانى
ياسمينا علوانى

ولكن الصور التي ظهرت بها ياسمينا بالحجاب، صور قديمة وظهرت بها من قبل و يعود تاريخها إلى عيد الأضحى الماضى، وتحديدا يوم 20 يوليو، حيث شاركت ياسمينا صورا من جلسة تصوير ترتدى فيها الحجاب مقدمة التهنئة للمتابعين بالعيد.

ياسمينا العلواني بدأت مشوارها الفنى بالمشاركة في الموسم الرابع من برنامج المواهب "اراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي.

يذكر ان آخر أعمال ياسمينا العلواني كليب "إيه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" في يونيو 2019، من كلمات يحيى محفوظ، ألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.

ياسمينا العلوانى (1)

 

ياسمينا العلوانى (2)

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع