أخبار عاجلة

الكلام فى التريند على إيه؟.. عودة مرتضى منصور لمجلس إدارة الزمالك بصدارة محركات البحث.. تفاعل جماهيرى كبير مع حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا".. مباراة باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى تشغل اهتمام الجمهور

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأحد.

وجاء فى مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى وصدارة ترندات جوجل اليوم، مرتضي منصور، بعد قضاء محكمة القضاء الإداري بقبول دعوته وبإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة المطعون عليه، وهو حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، وعودة مجلس إدارة مرتضى منصور المنتخب لحين انتهاء مدته القانونية، وألزمت وزارة الشباب بدفع المصروفات في دعوى مرتضى منصور.

 

b1c96763cd.jpg

ومن جانبه، قال مصدر قضائي، إن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري يعتبر حكم أول درجة، كذلك يحق لوزارة الشباب والرياضة الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا في مدة أقصاها 60 يوما، وإن لم تطعن الوزارة في تلك المدة يصبح الحكم نهائي وبات، موضحاً أن الإدارية العليا هي أعلى سلطة قضائية ويحق لها إلغاء حكم القضاء الإداري الصادر أو تأييده، موضحا ان الحكم الصادر اليوم واجب النفاذ ويحق لمرتضى منصور تنفيذه بالمسودة الصادرة من المحكمة وبدون اعلان، لحين اتخاذ الإدارية العليا قراراها النهائي والبات في الموعد التي تحدده.

كما دخلت حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، دائرة اهتمام الجمهور بعد نجاحها في تحقيق تفاعل كبير مع الجمهور والمتابعين على مدار الحلقات الماضية منذ عرض المسلسل، كما تصدرت التريند مؤخرًا على مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك على خلفية سخونة أحداث المسلسل الذى يشارك في بطولته كل من الثنائى صبرى فواز ونيرمين الفقى في حكاية وصفها المشاهدين بأنها "مطبوخة" على نار هادئة من قبل المشاركين فيها لتلقى هذا التفاعل من المشاهدين.

واستطاع الثنائى صبرى فواز ونيرمين الفقى في تقديم وجبة تمثيلية مميزة ومباراة درامية في مشاهدهما معًا، خاصة مع شعور الشخصية التي تقدمها نيرمين الفقى بخيانة الزوج "رفعت" صبرى فواز، ووضوح ذلك على تعبيرات وجهها مع تمكن فواز من لعب شخصية الرجل الذى يرفض تماماً أي رقابة من زوجته على حياته حتى لا تتمكن من كشفه، وهى الشخصية الذى أضافها صبري فواز لقائمة من الشخصيات الذى لعبها باقتدار في سجلاته.

نيرمين الفقى وصبرى فواز

نيرمين الفقى وصبرى فواز

ومع كل حلقة تتطور الأحداث بصورة كبيرة، مثلما يظهر خلال حلقات على الهامش من مسلسل الا انا، فمن شعور الزوجة بخيانة الزوج حتى كشف خيانته لها مع أقرب أصدقاءها، ثم إجراءات الانفصال الأمر الذى يتم بسرعة، ويحسب للقائمين على الدراما بعدما صار "الرتم السريع" مصاحباً لحكايات المسلسلات المعروضة حاليًا بسبب قلة عدد حلقات كل حكاية.

كذلك تصدر لقاء باريس سان جيرمان ونادي أولمبيك مارسيليا، الذي يقام في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلدروم"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة، وهيو يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، في حين يتواجد مارسيليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ولا تزال لديه مباراة ستقام أمام نيس.

fc02f6b35e.jpg

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يرغب مارسيليا بقيادة المدري خورخي سامباولي إلى الخروج بافضل نتيجة.

ويعتمد باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، على الثلاثي الهجومي الناري، ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، والعائد من الإصابة، البرازيلي نيمار، الذي أكد بوتشيتينو عودته اليوم.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع