شيرين رضا فى حوارها مع لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON: لا أشاهد أعمالى وبحب أسمع آراء الجمهور ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة .. أنا وعمرو دياب قادرين نصرف على نور لكن لازم تحس بالمسئولية

شهدت حلقة أمس الثلاثاء من برنامج الإعلامية لميس الحديدي "كلمة أخيرة"، على قناة On، ظهور النجمة شيرين رضا، والتي أدلت بالعديد من التصريحات، حيث أكدت أن كل الأدوار التى تعرض عليها جميلة جدا، معتبرة نفسها محظوظة، مؤكدة أن لديها فيلم الملحد مع إبراهيم عيسى، وأنها عملت معه في فيلم الضيف، مشيرة إلى أنها تحب كتابات عيسى وتحب طريقته فى السرد.

شيرين رضا (4)
شيرين رضا 

 

وأشارت شيرين رضا أنها لا تحب أن تشاهد أعمالها، وتفضل أن تسمع الآراء من الجمهور، وأكملت شيرين أن لديها "القاهرة مكة" مع مني زكي والمخرج هاني خليفة.  

فيما علقت الفنانة شيرين رضا على فيلم "قمر 14"، وبالأخص المشهد الأخير الذي شهد قبلة سينمائية بعد اختفائها لفترة طويلة من المشاهد السينمائية وشهد تصفيقًا حارًا أثناء عرضه. 

 

 

شيرين رضا (1)
شيرين رضا 

وقالت شيرين، خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "فترة الثمانينيات عندما انتشرت ما يسمى أفلام المقاولات، كانت سببًا رئيسيًا في النفور من القبلات السينمائية والمشاهد الرومانسية ولذلك اختفت لفترة طويلة من الساحة".

وتابعت: "القبلة اختفت خالص لأننا في حياتنا كمصريين الحياة أبيض أو أسود، لكن لو الحاجة بتتوظف بشكل صحيح هتبقى مظبوطة حتى في الملابس سواء خاتم أو جزمة أو قميص أو غيره أو بوسة أو حضن لازم تتوظف بشكل جيد عشان تبقى مقبولة ومظبوطة".

ورفضت شيرين رضا ما يسمى مصطلح "السينما النظيفة" قائلة: "ده مصطلح بيشتمنا كلنا، يعنى إيه حاجة خارج هذا المصطلح تسمى ابتذال؟!، سينما نظيفة دى كلمة  شتيمة وليست توصيفا".

شيرين رضا (2)
شيرين رضا 

 

وأضافت شيرين رضا، إنها تتمنى أن تكون ابنتها نورسعيدة، مؤكدة أن نورلا تحب ارتداء الماركات وأنها بسيطة وترتدي ملابسها من محلات أسعارها ليست مرتفعة وفي نفس الوقت موديلاتها بسيطة، وعبرت شيرين عن سعادتها بخطوبة ابنتها لأنها كان لا بد أن تمر بالتجربة.

وأشارت شيرين إلى أن ابنتها نور لديها نوع من التوحد وأنها ذكية، وأكدت شيرين أن نور تعرضت للتنمر، وأن لديها القدرة على "غسل وشطف وزرع المتنمر فى الأرض"، ولكنها ترفض أن تقول ذلك أو أن ترد على المتنمرين بابنتها.

 

لميس الحديدى
لميس الحديدى

وأضافت شيرين أن السوشيال ميديا أصبحت مؤذية، وأنها ووالد نورالنجم عمرو دياب قادرين يصرفوا على ابنتهما ولكنهما على يقين بأهمية أن تعتمد على نفسها وتعمل وتؤمن مستقبلها المادى وتشعر بالمسئولية.

وأوضحت شيرين أن الأطفال ممن تربوا على وجود كل شيء لا تتكون داخلهم القدرة على الدخول فى الحرب مع الحياة والانتصار عليها، مؤكدة أنه على أبنائنا أن يعملوا ليعرفوا قيمة المال.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع