أخبار عاجلة

الكلام في التريند على إيه؟.. تأهل أرسنال لربع نهائى كأس الرابطة على حساب ليدز بمشاركة الننى تتصدر.. ارتفاع ثروة إيلون ماسك بـ 25.6 مليار دولار تضعه بالمقدمة.. وتصريحات شيرين رضا عن ابنتها بدائرة الاهتمام

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء.

 

وجاء فى مقدمة صدارة ترندات جوجل اليوم، تأهل فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب "ايلاند رود" في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

 

72993229f8.jpg

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أحرز البديل كالوم تشامبرز الهدف الأول فى الدقيقة 55 وأضاف إيدى نيكيتاه الثانى فى الدقيقة 69.

ولعب الدولى المصرى محمد الننى فى التشكيل الأساسي مع أرسنال من بداية المباراة، وخرج في الدقيقة 72 وحل بدلا منه ألبيرت لوكونجا.

 

94ef12f943.jpg

ونجح الجانرز في بلوغ دور الستة عشر بالمسابقة بعدما اكتسح ضيفه ويمبلدون في دور الـ64 بثلاثية، فيما صعد ليدز يونايتد بعدما تغلب على فولهام بركلات الترجيح.

 

وعلى صعيد متصل، يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بينما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

 

ودخل نجم مصري آخر دائرة اهتمام الجمهور، حيث يواصل النجم المصرى أحمد ياسر ريان التألق مع فريق إلتاى التركى، خلال الموسم الجارى 2021-2022، بعد أن سجل ثنائية داخل شباك بلدية درينجه، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بالدور التمهيدى لكأس تركيا، وانتهت بفوز الأول 5-0.

 

7db65b4d1b.jpg

 

أحمد ياسر ريان شارك فى 6 مباريات مع إلتاى، ببطولة الدورى التركى الممتاز، وسجل هدفين، فيما لعب مباراة واحد بكأس تركيا، وسجل هدفاً وحيداً.

 

— A Spor (@aspor)

 

بينما تصدر الملياردير الأمريكي صدارة التريند بعدما زادت ثروته بـ 25.6 مليار دولار بعد أن قفزت أسهم شركته بأكثر من 12% لتتجاوز قيمتها السوقية التريليون دولار وفقا لما نقلته CNBC.

 

وبحسب مؤشر Forbes لأثرياء العالم، ارتفعت ثروة إيلون ماسك إلى 255.2 مليار دولار من 229.6 مليار دولار، أي بـ 11% في تداولات الإثنين الماضى 25 أكتوبر.

 

وارتفعت أسهم Tesla بعد طلب شركة تأجير السيارات العالمية Hertz من الشركة 100 ألف سيارة لتضيفها إلى أسطولها بنهاية عام 2022، ويمتلك إيلون ماسك 21% من شركة Tesla، ولكنه رهن أكثر من نصف حصته كضمان لقروض.

 

491329ee92.jpg

 

وعلي "تويتر" تصدرت تصريحات النجمة الفنانة شيرين رضا، خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة On، والتي قالت بها إنها تتمنى أن تكون ابنتها نور سعيدة، مؤكدة أن نور لا تحب ارتداء الماركات وأنها بسيطة، وعبرت شيرين عن سعادتها بخطوبة ابنتها لأنها كان لا بد أن تمر بالتجربة.

 

وأشارت شيرين إلى أن ابنتها نور لديها نوع من التوحد وأنها ذكية، وأكدت شيرين أن نور تعرضت للتنمر، وأن لديها القدرة على "غسل وشطف وزرع المتنمر فى الأرض"، ولكنها ترفض أن تقول ذلك أو أن ترد على المتنمرين بابنتها.

 

4020146db6.jpg

 

وأضافت شيرين أن السوشيال ميديا أصبحت مؤذية، وأنها ووالد نور النجم عمرو دياب قادرين يصرفوا على ابنتهما ولكنهما على يقين بأهمية أن تعتمد على نفسها وتعمل وتؤمن مستقبلها المادى وتشعر بالمسئولية.

 

وأوضحت شيرين أن الأطفال ممن تربوا على وجود كل شيء لا تتكون داخلهم القدرة على الدخول فى الحرب مع الحياة والانتصار عليها، مؤكدة أنه على أبنائنا أن يعملوا ليعرفوا قيمة المال. 

f27b57e884.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع