أخبار عاجلة

بالفيديو والصور.. رونى يعود إلى إيفرتون بعد 13 عامًا من الإنجازات مع مانشستر يونايتد.. النجم الإنجليزى يستعد للمغامرة الثانية مع نادى الطفولة.. ويعد الجماهير بالمشاركة فى تحقيق الألقاب


كتب إسلام مسعود

بعد 13 عامًا داخل جدران الأولد ترافورد عاد مجددًا واين رونى "الجولدن بوى" قائد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى ناديه "الأم" إيفرتون الذى شهد على بدايته مسيرته الكروية بعد أن تم تصعيده للفريق الأول من الناشئين فى عام 2002.

أعلن نادى إيفرتون الإنجليزى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت عن عودة واين رونى قائد مانشستر يونايتد رسميًا إلى صفوف "التوفيز" .

إيفرتون يعلن عن عودة رونى بعد 13 عامًا مع مانشستر يونايتد
 

وقع واين رونى نجم مانشستر يونايتد على عقد مدته عامين مع إيفرتون الإنجليزى ناديه "الأم" الذى لعب ضمن صفوفه فى بداية مسيرته الكروية، فى صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإنجليزية بانها تقدر بـ10 ملايين جنيه إسترلينى، فى الوقت الذى قرر فيه اللاعب التنازل عن نصف راتبه من أجل العودة إلى ناديه السابق ليحصل على 150 ألف إسترلينى بدلاً من 300 ألف إسترلينى التى كان يتقاضاها مع مانشستر يونايتد.

وكان واين رونى قد لاعب ضمن صفوف إيفرتون الإنجليزى خلال الفترة من 2002 حتى 2004 وخاض 77 مباراة وسجل 17 هدفًا قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

رونى خلال توقيعه إلى نادى إيفرتون
رونى خلال توقيعه إلى نادى إيفرتون

رونى ينفذ وعده باللعب لنادى النشأة بعد محطة مانشستر يونايتد  
 

من جانبه، أعرب المهاجم الإنجليزى المخضرم واين رونى عن سعادته بالعودة لصفوف فريقه السابق إيفرتون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رونى فى تصريحات عقب إعلان صفقة انتقاله إلى إيفرتون: "قلت من قبل إن النادى الوحيد الذى سألعب له فى البريميرليج غير مانشستر يونايتد هو إيفرتون، لذلك أنا سعيد بالعودة إلى هنا، وأنا عدت لأنه النادى الذى أشجعه ولعبت معه فى صغرى، كما أشعر أنه سينجح وأريد أن أكون جزءًا من هذا النجاح".

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد سابقًا: "قبل 13 عامًا ذهبت إلى يونايتد بنية تحقيق البطولات وكنت محظوظًا بأن أكون جزءًا من إحدى أنجح الفترات فى تاريخ النادى".

رونى لاعباً لإيفرتون الإنجليزى
رونى لاعبًا لإيفرتون الإنجليزى

كومان يشيد برونى ويؤكد أن عقلية الفوز والطموح تعود إلى التوفيز معه
 

من جانبه، علق رونالد كومان، المدير الفنى لفريق إيفرتون، على صفقة رونى، قائلًا: "واين أظهر لى الطموح الذى نحتاجه وعقلية الفوز، إنه يعرف كيف يفوز بالألقاب، وأنا سعيد جدًا بعودته إلى منزله".

الجولدن بوى يعود إلى إيفرتون
الجولدن بوى يعود إلى إيفرتون

وحقق رونى 16 بطولة مع مانشستر يونايتد، بواقع 5 ألقاب بالدوري الإنجليزي "البريميرليج"، 4 كئوس للدرع الخيرية، و3 كئوس لرابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان"، ودورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروباليج" وكأس الاتحاد الإنجليزى كأس مونديال الأندية واحد لكل منهم.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع